فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
15 يوماً

آخر فرصة لشراء تذاكر جائزة فرنسا الكبرى!

المشاركات
التعليقات
آخر فرصة لشراء تذاكر جائزة فرنسا الكبرى!
18-06-2019

ستكون جائزة فرنسا الكبرى في بول ريكار لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، أكبر وأفضل من نسخة الموسم الماضي، ومع اقتراب نفاد الوقت لحجز تذاكر الحدث المميز، يلقي "موتورسبورت لايف" الضوء على أسباب ضرورة عدم تفويت حضور هذه الجولة!

عادت الفورمولا واحد إلى حلبة بول ريكار في موسم 2018 بعد غياب دام 28 عاماً، حيث استضافت الحلبة الشهيرة سباقاً مليئاً بالحماسة شهد تقلبات عديدة وحوادث ومشاكل متنوعة. ويبدو أن سباق هذا الموسم يسير على طريقه ليكون أكثر ضخامة وإمتاعاً.

فهل سيتمكن لويس هاميلتون من إكمال مسيرة مرسيدس المذهلة لهذا الموسم؟ أم أن فيراري ستضع حداً لمعاناتها المحبطة التي كانت آخر فصولها في سباق كندا، حين حُرمت أول فوز لها في 2019 بسبب العقوبة التي نالها سيباستيان فيتيل؟

للاطلاع على كامل خيارات تذاكر جائزة فرنسا الكبرى مع "موتورسبورت لايف" الرجاء النقر هنا

سيباستيان فيتيل، فيراري

سيباستيان فيتيل، فيراري

تصوير: صور ساتون

أو، قد تتألق ريد بُل هذه المرة وتخطف الأضواء، إذ يبدو بيير غاسلي السائق الفرنسي لدى العلامة النمساوية واثقاً من الدعم الكبير الذي سيلقاه على أرض حلبة الموطن ضمن سعيه لتحقيق أول منصة تتويج له في الفورمولا واحد، بينما يحتاج زميله ماكس فيرشتابن لتقديم نتيجة قوية تحافظ على آماله في مركز جيد ضمن معركة بطولة السائقين.

لطالما كانت رينو تمثل فخر فرنسا في الفورمولا واحد، وبعد الأداء القوي الذي أظهرته في جولة كندا مع سائقَيها دانيال ريكاردو ونيكو هلكنبرغ، فإن العلامة الفرنسية تسعى لتحقيق نتيجة جيدة مرة أخرى، بينما يأمل رومان غروجان سائق الفريق السابق والبطل المحلي في وضع حدٍ لحظ فريقه هاس وتقديم أداء يرقى لمستوى الطموحات.

Daniel Ricciardo, Renault F1 Team, in the drivers parade

Daniel Ricciardo, Renault F1 Team, in the drivers parade

Photo by: Andy Hone / LAT Images

Sebastian Vettel, Ferrari SF90 and Lewis Hamilton, Mercedes AMG F1 W10 battle

Sebastian Vettel, Ferrari SF90 and Lewis Hamilton, Mercedes AMG F1 W10 battle

Photo by: Zak Mauger / LAT Images

إلى جانب الحماسة المتوقعة في الفورمولا واحد، فإن المنافسات ستشتعل في الفئات الداعمة المتمثلة ببطولتَي الفورمولا 2 و3 إلى جانب رينو كليو كاب، حيث سيخوض نجوم المستقبل منافسات محمومة لتحقيق أفضل المراكز. حيث سيقدم فريقا "دامس" و"آرت غراند بري" أفضل ما بوسعهما للوصول إلى منصة التتويج. ومن بين السائقين اليافعين المشاركين لدينا بطل "جي بي 3" جيليانو آليزي – ابن نجم الفورمولا واحد في التسعينات جان – الذي ينافس في الفورمولا 2.

خارج الحلبة خلال جولة فرنسا، ستقام الكثير من الفعاليات والأحداث التي تبقي الجمهور مشغولاً ومتحمساً مع الحفلات الموسيقية التي ستشهد تواجد بوب سينكلير ومارتين سولفيغ، ما يضمن جواً مثالياً من الحماس طوال عطلة نهاية الأسبوع بعد التصفيات وقبل السباق. وتتزامن إقامة سباق الجائزة الكبرى مع يوم الموسيقى الوطنيّ الفرنسي، ما يعني تواجد الكثير من العروض الفنية في المنطقة المحيطة بالحلبة والقرى والبلدات المجاورة. وبالطبع، هناك الكثير لرؤيته خارج مجريات جائزة فرنسا الكبرى.

تقع الريفييرا الفرنسية على مرمى حجر من الحلبة، مع الكثير من البلدات الساحرة والقرى الجميلة التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، إضافة إلى القهاوي المتناثرة والمطاعم التي تفتح أبوابها حتى المساء. وسيكون بوسع المتابعين الاستمتاع بمنظر مياه المتوسط، أو حتى استكشاف ما بوسع مدن مثل مرسيليا ونيس تقديمه!

Port of Marseille

Port of Marseille

Photo by: Shutterstock

Marseille

Marseille

Photo by: Shutterstock

وعلى ضوء مشاكل السفر التي ظهرت في 2018، بذل المنظمون كامل جهودهم لعدم تكرارها مجدداً. حيث تمت إعادة تأهيل شبكة الطرق، أماكن ركن السيارات واستئجارها، إضافة إلى تعزيز شبكة النقل بنظام متكامل لسيارات النقل الداخلي والتاكسي، علاوة على ذلك تمّ إطلاق تطبيق ذكي رسمي بهدف تأمين المعلومات المحدّثة حيال أفضل وأسرع الطرق للوصول إلى المناطق المطلوبة. ويتم تخديم جائزة فرنسا الكبرى بمجموعة متميزة من المطارات التي تربطها بأغلب مدن أوروبا، بينما لا تبتعد مرسيليا، نيس وتولون إلا بضع ساعات من القيادة عن الحلبة.

لحجز تذاكركم وقضاء عطلة صيفية لا تنسى في ربوع الريفييرا الفرنسية خلال جائزة فرنسا الكبرى لهذا العام، انضموا إلى "موتورسبورت لايف" وقوموا بالاطلاع على تفاصيل الحجز وخيارات السفر من هنا.

المقال التالي
مكلارين تكشف عن سبب انكسار نظام تعليق سيارة نوريس في كندا

المقال السابق

مكلارين تكشف عن سبب انكسار نظام تعليق سيارة نوريس في كندا

المقال التالي

مواعيد عرض جائزة فرنسا الكبرى 2019

مواعيد عرض جائزة فرنسا الكبرى 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة فرنسا الكبرى