اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

وولف: مرسيدس ستواصل تطوير سيارتها لموسم 2019

أوضح توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن العلامة الألمانية تواصل عملية تطوير سيارتها لموسم 2019، بالرغم من الفارق المريح الذي تمتلكه في صدارة الترتيب العام للبطولة.

لويس هاميلتون، مرسيدس وفالتيري بوتاس، مرسيدس

الصورة من قبل: جوي بورتلوك / صور لات

يمتلك لويس هاميلتون فارقاً يبلغ 99 نقطة حالياً أمام أقرب ملاحقيه من خارج مرسيدس، ماكس فيرشتابن، ضمن الترتيب العام للسائقين، بينما تتصدّر السهام الفضية ترتيب المصنّعين وبفارق 154 نقطة أمام فيراري مع بقاء سبعة سباقات فقط حتى انتهاء الموسم.

لكن وبالرغم من أن إمكانية إزاحة مرسيدس عن الصدارة باتت أمراً بعيد المنال عن الجميع هذا الموسم، لكن وولف أكد أن الفريق لا يشعر بالراحة الكاملة بعد.

فقال: "الضغط ما زال موجوداً في موسم 2019، وما زالت أمامنا سبعة سباقات. نمتلك فارقاً جيداً في ترتيب كلتا البطولتَين لكن من الواضح أن جولتين متتاليتين سيئتين كافيتان لقلب الموازين، لذا ما زال علينا الضغط وهذا ما نقوم به".

وأكمل: "لا يمكنك أخذ أي شيء على أنه قد تحقق بالفعل. كنا نعلم أن جولتَي سبا ومونزا ستكونان صعبتين بالنسبة لنا، وهذا ما حصل".

وتابع: "تبدو سنغافورة نظرياً أفضل بالنسبة لنا وللريد بُل. لكن لا شكّ لدي في أن فيراري ستتعلم وستقدم حزمة جيدة هناك، أفضل مما امتلكوا في المجر".

اقرأ أيضاً:

وتعلم فيراري أنها لن تتمكن على الأغلب من جَسرِ فارق النقاط خلف مرسيدس ضمن الترتيب، لكنها بالفعل تواصل تقديم تحسينات على سيارتها كي تتمكن من المنافسة على الفوز بشكل متواصل.

حيث قال سيباستيان فيتيل: "مع المضي أكثر في الموسم، فإننا لم نعد المرشحين الأساسيين للفوز باللقب منذ وقت طويل بعض الشيء. أعتقد أنك لا تحتاج إلى عبقري لشرح ذلك".

وأضاف: "لكنّني أعتقد بأنّنا سنكون أكثر تنافسيّة من الآخرين ربّما، لكنّني أعتقد بأنّ الأمر يتمحور حول الحصول على عطلة نهاية أسبوع جيّدة بشكلٍ عام".

ثمّ تابع: "أعتقد بأنّ السرعة موجودة، لذا لست قلقًا، الأمر عبارة عن وضع كلّ الأمور في نصابها. لكن لدينا الكثير من السباقات والكثير من الوقت".

وأكمل: "على الجانب الآخر نحتاج للتأكّد من مواصلة تطوير السيارة بالطريقة الصحيحة كي نكون أكثر تنافسيّة بحلول نهاية الموسم بالمقارنة مع أدائنا".

واختتم حديثه بالقول: "قد يصبّ هذا النوع من الحلبات، مثلما شرح ماتيا، في صالحنا أكثر من غيره، لكن في وضع مثالي فإنّنا تنافسيون في كلّ حلبة نتوجّه إليها".

اقرأ أيضاً لنفس الكاتب:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق شتاينر يعترف بأنّ ما تعانيه هاس من مشاكل "يقتله ذهنيًا"
المقال التالي ريكاردو يُشيد بعمل رينو "المميّز" على محرّكها

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط