اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

وولف: الفورمولا واحد مُحاطة بدّوامة من التعليقات السلبيّة


حثّ مُدير فريق مرسيدس توتو وولف المعنيين على إدارة سباقات الفورمولا واحد والمُتصلين بها بشكل مُباشر على عدم الإكثار من التعليقات السلبيّة بحّق الرياضة التي تتربع على عرش الرياضات الميكانيكيّة، مُؤكّدًا في الوقت نفسه بأنّ سيطرة فريق واحد على السباقات أمر غير صحي.

وفي ضوء الإنتقادات العديدة التي طالت السباقات في الآونة الأخيرة، يرى وولف بأنّ يجب على رؤساء ومُدراء الفرق التركيز بصورة أكبر على الإيجابيّات من أجل النهوض بها.

ويأتي تصريح وولف بعد سيطرة فريقه على مُجريات الجولة الثامنة بشكل كلي على حلبة ريد بُل رينغ النمساويّة.

"الفورمولا واحد مرتبطة بالجدل داخل وخارج الحلبات" قال وولف، مُضيفًا "وإذا قمتُ بنزع قبعة مرسيدس من على رأسي ورأيت ما يتّم تقديمه، فأعتقد بأنّ العرض الجيد".

وأكمل "هل من الجيد أن يفوز فريقٌ واحد بالسباقات بصورة منتظمة أو مُتوقعّة؟ رُبما لا. ولكننا رأينا ذلك في الماضي كذلك. أعتقد بأنّ لدينا واجب بقضي بعدم إرساء الرياضة للأسفل. نحنُ جميعًا مع وسائل الإعلام سفراء لهذه الرياضة وإستمرارنا بالحديث بطريقة سلبيّة يدخلنا في دوامة من الجدل السلبي إذ لا أعتقد بأنّ ذلك شيء جيد للفورمولا واحد".

وأضاف "يجب أن يكون لدينا واجب نحو الصعود بهذه الرياضة وعدم دفعها نحو الأسفل. لقد قرأت بضعة مقالات في الأيام الماضيّة والتي تُعتبر حقًا سخيفة إذ كانت تقوم على أساس المُقارنة بين الفورمولا إي وأشياء أخرى".

وتابع قائلاً "لا أريد حتّى الذهاب الى تلك النُقطة. ولكن أعتقد بأننا نملك واجبًا تجاه الرياضة. هذا هو مجرد رأيي الشخصي".

كما ردّ وولف على تصريحات بعض السائقين الذين أشاروا بأنه يجب العمل على تحسين سرعة السيارات وجعلها أكثر صعوبة من حيث القيادة.

وقال "هُناك الكثير من الكلام حول الأزمنة بشكل عام، والكثير من الكلام حول السيارات وسرعتها الغير كافيّة. إذا قمت برؤية هذه السيارات مع بداية مرحلة تطوّرها مع الإطارات - ونحنُ الآن في عامنا الثاني الذي يُعتبر عامًا مُبكّرًا جدًا ضمن الأنظمة الجديدة – ومُقارنتها مع الفترة النهائيّة من مُحركات في10 وفي8، فنحنُ تقريبًا قريبون للغاية من الأرقام القياسيّة المُسجلة في تلك الحقبتين".

وإختتم "في بعض الأحيان نحن بعيدون بفارق ثانيّة، وأحيانًا أخرى بفارق خمشة أعشار. ولكن كُلّ ذلك مع سيارة أثقل لناحيّة الوقود، وهذا شيء مُدهش من وجهة نظري".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق تحالف قطري أمريكي لشراء حصة بالفورمولا واحد
المقال التالي روزبرغ يبقي مرسيدس في المقدمة مع نهاية تجارب النمسا

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط