اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هاميلتون: لا أريد العودة والحديث حول سباق موناكو


رفض السائق البريطاني لويس هاميلتون فتح صفحة خسارته لسباق موناكو اليوم الخميس أثناء تواجده بالمُؤتمر الصحفي المُخصّص للسائقين لسباق جائزة كندا الكُبرى إذ حاول التهّرب من الإجابة عن جميع الأسئلة المُتعلقة بإستراتيجيّة فريقه مرسيدس.

وخسر هاميلتون الفوز بالجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في الموسم الجاري بعد إقدامه على التوقف في منطقة الصيانة في اللّفات الأخيرة من السباق، إذ ذهب الفوز لزميله بالفريق نيكو روزبرغ الذي قلّص الفارق في ترتيب بطولة السائقين الى 20 نقطة فقط.

وعندما سُئِل هاميلتون أكثر من مرّة عن أحداث سباق موناكو، أجاب قائلاً "سيكون هُناك الكثير من الأسئلة حول موناكو، ولكني لا أرغب بالعودة الى السباق الماضي من جديد".

وأضاف "لقد مضيتُ قدمًا إذ لا يتعيّن عليّ الآن التفكير به في الوقت الراهن. لا يُمكنني أن أهتّم به حقيقةً. لا يُمكنني فعل أيّ شيء تجاه الماضي لذلك لا جدوى من الحديث حول هذا الموضوع. ما يهّم الآن هو التطلّع نحو المُستقبل".

وأكمل "هُناك العديد من السباقات المُتبقيّة والكثير من التحسينات التي يُمكننا إدخالها. لدينا فريقٌ رائع وسيارة رائعة وبطولة يجب الحصول على لقبها. وهذا ما يتمحوّر تركيزي عليه في الوقت الراهن. لا يهّم ما أشعر به الآن أو ما شعرت به في الماضي. تركيزي منصب حول سباق كندا وأنا مُتحمّس وأشعر بحالة جيدة. أشعر بأنني قويّ".

كما عبّر هاميلتون عن ثقته الكاملة بمرسيدس مُؤكّدًا بأنه تمكّن من تحقيق العديد من الإنتصارات مع السهام الفضيّة على مدار الأشهر الأخيرة.

وقال "لديّ الثقة الكاملة بالفريق. لقد حقّقنا نجاحًا لا يُصدّق معًا إذ لا يُمكن لسباق واحد أن يُبدّد الأسس الصلبة التي بنيناها معًا".

ونوّه البريطاني بأنّ فريقه سيُواجه تحديًّا جديدًا من قبل فريق فيراري الذي عمل على تحسين وحدة الطاقة الخاصة به قبل مجريات الجولة السابعة من البطولة.

وأضاف "لا أعلم ما قام به فريق فيراري، ولكني أعتقد بأنهم حسّنوا من تأديتهم. لقد قمنا بالعمل على موثوقيّة المُحرك إذ مازلنا نملك مُحركًا رائعًا".

وإختتم "أتحلى بكامل الثقة مع دخولنا الى نهاية عطلة الأسبوع. كانت فيراري سريعة طوال الموسم لذلك من المُتفرض بأنها ستكون كذلك هنا".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق فريق ساوبر لن يحصل على مُحرك فيراري الجديد
المقال التالي فيرشتابن يردّ على ماسا ويُذكّره بحادثه في كندا العام الماضي

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط