اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

نوريس واجه صعوبة في التعامل مع رد الفعل العنيف إثر تعليقاته عن هاميلتون

وجد لاندو نوريس الانتقادات التي تعرض لها إثر تعليقاته حول إنجازات لويس هاميلتون في الفورمولا واحد في أكتوبر/تشرين الأوّل الماضي "صعبة ومخادعة"، لكنّه قال بأنّ المنتقدين كانوا مخطئين باعتقادهم أنّه كان "غير لائق" في تعليقاته.

لاندو نوريس، مكلارين

الصورة من قبل: ستيفن تي/ صور لات

عقب تسجيل هاميلتون فوزه القياسي رقم 92 في الفورمولا واحد من بوابة البرتغال في أكتوبر الماضي، صرّح نوريس سريعًا إثر السباق بأنّ سائق مرسيدس كان "على متن سيارة كان من المفترض أن تفوز بكل سباق" وأنّه "تعيّن عليه التغلّب على سائق أو اثنين فقط".

وقد اعتذر نوريس عن تلك التعليقات في الأيام التي تلت السباق، قائلًا بأنّه كان "متهورًا" ولم يقصد مطلقًا أن يتسبب بأيّة إهانة تجاه هاميلتون، الذي راسله كذلك بشكل خاص حيال المسألة.

وقد أتت تعليقات سائق مكلارين في حماسة اللحظة عقب سباق صعب خاضه على حلبة بورتيماو، والذي شهد حادثة تصادم جمعته بلانس سترول، وخلّفت أضرارًا على سيارته كلّفته تحقيق النقاط.

وأوضح نوريس بأنّه وجد صعوبة في التعامل مع ردّ الفعل العنيف إثر تعليقاته، بالنظر إلى أنّ هاميلتون هو أكثر سائق يقدّره بين زملائه.

حيث صرّح لموقعنا "موتورسبورت.كوم" قائلًا: "كان موقفًا صعبًا. ليس هنالك أحد أحترمه على الأرجح في البادوك أكثر من لويس، وما حققه".

وأردف: "لدي في جعبتي منصّة تتويج وحيدة، لذا ليس الأمر وكأن بمقدوري الحديث والقول بأنه لا يقوم بعمل جيّد، كوني أعلم مدى صعوبة أن تحصل على منصّة تتويج في المقام الأوّل".

وأضاف: "أشعر بأنني شخص لطيف وأحاول أن أكون كذلك طوال الوقت. لكنني أحاول أيضاً التحدث بصدق في بعض الأوقات، والتصريح بما هو حقيقي، والناس لا تحبّذ ذلك أحيانًا".

وتابع: "تعليقاتي في العموم، وتعليقاتي دومًا داخل الفورمولا واحد، لن تنتقص مطلقًا من أي سائق أو تقلل من احترامي له أو لما حققه".

اقرأ أيضاً:

وأكمل: "ربما أقول بعض الأمور السيئة أحيانًا، وربما يتم تصويرها بطريقة خاطئة، ومن  الممكن أن أقول أمرًا ما لم يكن ينبغي عليّ قوله كوني لم أفكر بشكل لائق".

واسترسل: "لكن ذلك كله كوني إنسان، وكل إنسان يرتكب الأخطاء في النهاية، ولا أقصد مطلقًا التصريح بأي شيء سيء عن أي أحد".

واستطرد: "دومًا ما يكون ذلك مجرد انفعال عاطفي يمر به أي سائق. لقد ارتكبت أخطاء الآن، ولا شك بأنني سأكرر ذلك في المستقبل، فهذا أمر طبيعي".

في المقابل، وعند سؤاله إذا ما يعتقد بأنّ سائقًا آخر، مثل كيمي رايكونن، ما كان ليواجه أيّة انتقادات إثر تعليقات مشابهة، قال نوريس: "نعم، أعتقد لو أن كيمي صرّح بمثل هذه التعليقات، لكان الناس أحبّوا ذلك".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ويليامز: التغييرات الكبيرة في 2022 ستجعلنا "أكثر حذرًا" مع تصميم السيارة
المقال التالي ميك شوماخر يكمل المزيد من اللفات على متن سيارة فيراري

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط