اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

مكلارين: سيارة 2020 ستكون الثمرة المكتملة الأولى للهيكل الإداري الجديد

تعتقد مكلارين أنّ الفائدة الحقيقية من التغييرات التي أدخلها الفريق على إداراته في الفورمولا واحد العام الماضي ستتجلّى فقط مع سيارة 2020، على الرُغم من التقدّم الذي حققته الحظيرة البريطانية هذا الموسم.

كارلوس ساينز الإبن، مكلارين

الصورة من قبل: ستيفن تي/ صور لات

عاد الفريق المتمركز في ووكينغ من موسمه الصعب في 2018 ليحتلّ حاليًا المركز الرابع في ترتيب الصانعين هذا الموسم، بفارق نقطتين فقط أمام رينو.

لكن ومع إجراء الفريق لتغييرات كبيرة على بنيته التحتية، والتي تضمّنت وصول مدير جديد للفريق متمثّل في أندرياس سيدل والمدير التقني جايمس كي، فإنّ مكلارين واثقة بأنّه سيتعيّن عليها الانتظار حتّى 2020 من أجل أن تحصد الفائدة الحقيقية من تلك التغييرات.

وتعليقًا على ذلك الجانب قال سيدل: "تم البدء متأخّرًا في العمل على سيارة هذا العام - والتي تعتبر خطوة جيّدة إلى الأمام بالمقارنة مع نظيرتها من العام الماضي - بعد كلّ المشاكل التي واجهها الفريق في 2018".

وأضاف: "أعتقد بأنّ المدى الكامل لتأثير كلّ هذه التغييرات التي أُدخلت على الفريق العام الماضي سيتجلّى فقط العام القادم، حيث ستكون سيارة 2020 هي الأولى التي يتمّ بناؤها بوتيرة التطوير الطبيعية".

وتابع: "ومتى يبدأ ذلك عادة؟ بمجرّد أن نضع السيارة على الحلبة في التجارب الشتوية، إذ نرى بعض النقاط القوية أو الضعيفة مباشرة على السيارة،و من ثمّ تكون تلك المرّة الأولى التي تبدأ فيها في التفكير حيال ما يُمكن تطويره أو تحسينه على سيارة هذا العام، أو إذا ما كانت هنالك أمور سنواجهها في العام التالي".

وبينما تعني عودة رينو إلى تأدياتها القوية أنّ مكلارين ستواجه معركة ضارية من أجل ضمان المركز الرابع هذا العام، فإنّ سيدل يشعر ببعض الزخم المتزايد داخل الفريق.

"أعتقد بأنّنا حققنا خطوة جيّدة مع السيارة منذ بداية الموسم بالمقارنة مع العام الماضي. إذ نملك سيارة تتفاعل مع التطويرات التي نجلبها إلى الحلبة" قال سيدل.

واختتم: "هنالك الكثير من الزخم الإيجابي هذا الموسم، وكذلك روح إيجابية داخل الفريق، ما سهّل عليّ مهمّتي هنا في البداية. ما يزال الوقت مبكرًا بالنسبة لي، فقط ستّة أسابيع في وظيفتي هذه، إذ ما أزال بحاجة لبعض الوقت من أجل فهم كلّ الأمور داخل المصنع".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق بيريللي لم تتلقَّ أيّ طلبٍ لتغيير إطارات 2019 بالرغم من الشائعات المنتشرة
المقال التالي بيريللي تحذّر من الافتراض الخاطئ بأنّ إطارات 2018 ستخفف معاناة الفرق

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط