اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

براون: تشكيلة نوريس وريكاردو ستكون "الأكثر إثارة" في البطولة

يرى زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين أن تشكيلة سائقين من دانيال ريكاردو ولاندو نوريس لموسم 2021 ستكون "رائعة"، حيث يعتقد أن الخبرة التي يمتلكها الأستراليّ ستساعد زميله الأصغر سناً لرفع مستواه في الفورمولا واحد.

دانيال ريكاردو، رينو ولاندو نوريس، مكلارين

دانيال ريكاردو، رينو ولاندو نوريس، مكلارين

غاريث هارفورد/ صور ساتون

يرى براون أن ريكاردو يمتلك القدرة على الفوز باللقب "مباشرة"، حيث أشار بوضوح إلى أن الأستراليّ كان على الدوام الخيار الأول له بعد رحيل كارلوس ساينز إلى فيراري.

اقرأ أيضاً:

حيث قال في مقابلة لقناة "سكاي أف1": "حاولنا ضم دانيال منذ عدة سنوات، وأعتقد أننا فوّتنا هذه الفرصة بفارق طفيف".

وأكمل: "لذا، نحن من جمهور دانيال منذ فترة طويلة. انتقل بعدها إلى رينو، ومن ثم جلبناه كي يزامل لاندو، الذي قام بعمل رائع".

وتابع: "عقدنا مع كارلوس ينتهي الموسم الجاري، وقد جاءته بعض الفرص. سنفتقد كارلوس، لقد قام بعمل رائع للغاية، لكن بات لدينا الآن فائزٌ بسبعة سباقات خلف المقود، ونحن متحمسون جداً حيال ذلك، أعتقد أن التشكيلة المكونة منه ومن لاندو في 2021، ستكون التشكيلة الأكثر إثارة في البطولة".

واستكمل: "أعتقد أنه وخلف مقود سيارة مناسبة، فإن دانيال قادر على الفوز باللقب مباشرة. كما أنه يعتبر مثالياً للغاية من الناحية التسويقية، إنه سائق مثير للإعجاب بشكل كبير. أعتقد أن تشكيلة مكونه منه ومن لاندو ستكون أمراً رائعاً، وستحبهما الجماهير، داخل وخارج الحلبة".

بالمقابل، أشار براون إلى تشكيلة سائقين متميزة تضم سائقاً فائزاً بالسباقات مثل ريكاردو، تكمّل العمل الهام الذي يقوم به الفريق من الناحية الإدارية.

فقال: "نحن نسير على طريق التعافي، العام الماضي كان خطوة كبيرة إلى الأمام. ومع مثل هذا المسعى فإننا بحاجة إلى الأفضل من كل شيء".

وأكمل: "أعتقد أنّ الفترة القصيرة نسبياً التي تواجد فيها أندرياس (سيدل) كمدير لفريقنا كانت إضافة رائعة، كما بدأ جايمس كي العمل كذلك، ومن ثم انضم الكثيرون من الأشخاص الذي يعملون خلف الكواليس، والذين ساهموا في نجاح الفريق".

وتابع: "لقد عملنا على إعادة هيكلة قيادة الفريق، وذلك استغرق بعض الوقت، وبات الجميع ضمن مواقعهم الصحيحة الآن. لقد وصل أندرياس بالفريق إلى الموقع الذي يريده بالفعل".

اقرأ أيضاً:

واسترسل: "بالطبع لدينا كذلك سائقان رائعان، وهذا ما نمتلكه اليوم أيضاً، لكن أن نضمّ في صفوفنا سائقاً فاز بسبعة سباقات وقادراً على تقديم أداء رفيع، فإن تلك إضافة رائعة للفريق".

واختتم: "ذلك ما يمنح لاندو فرصة التقدم، ويمنحنا كذلك فرصة لنرى أداءه في مواجهة سائق يمتلك 7 انتصارات".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق وولف "فخورٌ جدًا" برؤية موسم الفورمولا واحد ينطلق في النمسا
المقال التالي بيريللي تخطط لإلغاء خيارات الإطارات للفرق مع إطلاق موسم 2020

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط