اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فيرشتابن "سينطح" من يسأله عن حوادثه

قال سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن بأنه سيقوم بنطح من يسأله عن حوادثه في الفورمولا واحد، إذ كشف الهولندي بأنه سئِم من تكرار نوعية الأسئلة عينها منذ انطلاق موسم 2018.

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ

الصورة من قبل: أندرو هون / صور لات

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ وبرندون هارتلي، تورو روسو
حادث ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ
سيارة ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ بعد الحادث
ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ

تواجد فيرشتابن تحت الأضواء السلبية خلال الجولات الأولى من الموسم الجاري لسباقات الفورمولا واحد حيث تعرّض لسلسلة من الحوادث دفعت البعض إلى انتقاده.

فخلال الجولة الأخيرة في موناكو، تعرّض سائق ريد بُل لحادثٍ خلال التجارب الحرّة الثالثة أسفر عن تحطميه لسيارته إذ لم يتمكّن من المشاركة خلال التجارب التأهيلية لينطلق من المركز الأخير في الوقت الذي حصد فيه زميله دانيال ريكاردو فوزه الثاني لعام 2018.

واعترف مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر بأنّ فيرشتابن بحاجة إلى تغيير طريقة قيادته إذ قال "إنّه بحاجة إلى الخروج من هذه الجولة والتفكير فيما كان ليحدث، وما كان ينبغي أن يحصل، ومعرفة ما عليه فعله للمستقبل".

وأضاف "أعتقد بأنّه يحظى بمُعلّم جيّد للغاية في السيارة التي بجاوره في المرآب. يملك ماكس وفرة في الموهبة، وقد تعرّض لدروس قاسية، وتحديدًا هذا العام، إذ أعتقد بأنّ تغييرًا في أسلوبه ومقاربته سيصبّ في صالحه".

وعندما سُئِل فيرشتابن عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس على هامش سباق جائزة كندا الكبرى، سابع جولات البطولة، أجاب قائلاً "لقد سئمت من جميع التصريحات والتعليقات التي تطلب مني تغيير مقاربتي في السباقات. لن أقوم بفعل ذلك على الإطلاق كون طريقة قيادتي هذه هي التي أوصلتني إلى المكان الذي أتواجد فيه في الوقت الحالي، إذ ليس من المفضل الإدلاء بالتصريحات بعد نهاية السباقات".

وأكمل "بالطبع لم تجرِ الأمور بالطريقة التي أريدها في بداية هذا الموسم. لقد اقترفت بعض الأخطاء لا سيما في موناكو والصين، ولكنه ليس من المنطقي الاستمرار في الحديث عنها كوني سئمت من ذلك".

وتابع قائلاً "يبدو الأمر وكأنه لا توجد هناك أسئلة أفضل من مجرد سؤالي ماذا حدث في الأسبوع الماضي. لذلك تركيزي منصبّ بالكامل على ما هو قادم إذ أشعر بثقة بأني أستطيع قلب الأمور لصالحي فأنا أملك السرعة".

وردًّا على سؤال طرحته الصحافة البريطانية عليه عن السبب الذي أدّى إلى تعرّضه لهذا العدد من الحوادث، أجاب قائلاً "لا أعلم. وكما قلت في بداية هذا المؤتمر الصحفي، أشعر بالتعب من جميع هذه الأسئلة. إذا سألتموني المزيد فسأقوم بنطح أحدكم".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق إريكسون: على ساوبر التحلي بالمزيد من الثقة
المقال التالي هاميلتون: عدم استخدامنا للمحرّك المحدّث لن يُساعدنا في كندا

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط