اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فيتيل يشعر بالتفاؤل بالرغم من معاناته مع الإطارات في المجر

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّه يشعر ببعض التفاؤل بالتوجّه إلى بقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع ضمن جائزة المجر الكبرى بالرغم من معاناته على صعيد الإطارات في تجارب الجمعة.

سيباستيان فيتيل، فيراري

زاك موجر/ صور لات

تواجد فيتيل في المركز الثالث على بُعد 0.165 ثانية عن المتصدّر لويس هاميلتون. لكنّ الألماني عانى أكثر في الحصّة الثانية في ظلّ استخدامه لإطارات "هارد" وتهاطل بعض الأمطار الخفيفة في بداية الحصّة.

وعندما سُئل إن عانى على التركيبة الأقسى، أجاب: "أجل، بعض الشيء. من الواضح أنّنا كنّا على إطارات هارد في البداية مع تهاطل بعض الأمطار على الحلبة".

وأضاف: "كانت لديّ الكثير من الهوامش، أعتقد بأنّه كان من المهمّ أكثر التوصّل إلى إجابات حول السيارة".

لكنّ الألماني حافظ على تفاؤله بالتوجّه إلى مجريات السبت، مؤكّدًا في الوقت ذاته على ضرورة العمل هذه الليلة على تحسين الإعدادات.

وقال: "لم يكن الشعور سيّئًا. أعتقد بأنّ هناك مجالًا للتحسّن، عانيت قليلًا لاستخراج كلّ شيء من السيارة ضمن تلك اللفّة على وجه التحديد، لكن أجل من الصعب تحديد موقعنا ومقارنتنا مع الآخرين، سنرى غدًا".

اقرأ أيضاً:

وأضاف: "لست متأكّدًا من مدى قوّتنا. لم نحصل على الإجابة على ذلك اليوم. ربّما مجرّد لمحة على ذلك، لكنّنا سنرى ما سنحصل عليه غدًا".

وأكمل: "دائمًا متفائل. أعتقد بأنّه من المملّ أن تكون متشائمًا. لا شيء يجدي نفعًا. ربّما ذلك المزاج الألماني، لا أعلم، أعتقد بأنّ الألمان متشائمون في المعدّل في الحقيقة، ربّما لست ألمانيا من تلك الناحية".

كما شدّد فيتيل على ضرورة اختبار إطارات "انترميديت" في النصف الثاني من التجارب الثانية عندما ازدادت حدّة الأمطار من أجل إجراء مقارنة مع نتائج الأحد الماضي في هوكنهايم عندما عانى قليلًا على إطارات "انترميديت" في البداية.

وقال: "كان اليوم مُخادعًا بعض الشيء، لكنّني أعتقد بأنّه من الجيّد اختبار إطارات انترميديت مجدّدًا مباشرة بعد سباق هوكنهايم، من أجل تأكيد المعارف التي توصّلنا إلينا، كوننا عانينا في بعض الظروف الأسبوع الماضي".

وأكمل: "كانت السيارة مستقرّة أكثر في التجارب لذا كان ذلك جيّدًا، سنرى ما سنحصل عليه غدًا، لكن أمامنا بعض العمل للقيام به".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق بينوتو: السماح باستخدام محرّكٍ إضافي لمجرّد سباقٍ إضافي "أمرٌ خاطئ"
المقال التالي فيتيل: الفورمولا واحد ليست بحاجة إلى تغييرات كبيرة

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط