اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فاسور يُشيد بسائقه السابق لوكلير لفوزه في سبا بعد يوم من وفاة صديقه هوبير

أشاد فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو في الفورمولا واحد بسائقه السابق شارل لوكلير الذي سجّل أوّل فوزه في الفئة الملكة من بوابة سباق سبا بعد يوم من وفاة صديقه المقرّب أنطوان هوبير إثر حادثة مروّعة في الفورمولا 2.

شارل لوكلير، فيراري

الصورة من قبل: جوي بورتلوك / صور لات

خاض لوكلير - الذي قاد كذلك لصالح فريق فاسور "آرت" في الجي بي 3 - أولى مواسمه في الفورمولا واحد مع ساوبر قبل أن ينتقل إلى صفوف فيراري هذا العام.

واعترف فاسور بأنّ حادثة هوبير صعّبت على المونغاسكي الفرحة والاحتفال بأولى نجاحاته في البطولة.

اقرأ أيضاً:

"لقد كانت عطلة نهاية أسبوع صعبة على الجميع، إذ آمُل أن يكون بمقدور شارل الاستمتاع بذلك الفوز بعد بضعة أيام" قال فاسور لموقعنا "موتورسبورت.كوم".

وأضاف: "كنت مقتنعًا بأنّ فوزه الأوّل سيكون في البحرين، ومن ثمّ باكو، إلى آخر الفرص التي سنحت له، لكنّ الانتصار حدث اليوم، لكنّه كان خلال نهاية أسبوع غريبة بعض الشيء، إذ من الصعب التحمّس حيال أيّ شيء".

وتابع: "لكنّ ذلك الفوز الأوّل سيكون وراءه الآن ليركّز على الفوز الثاني. لقد قام بعمل رائع اليوم، كان يحلّق في عالمه الخاص. وتيرته كانت حاضرة من البداية وحتّى النهاية، إذ كان أسرع من الجميع".

من جانبه، أثنى كذلك جان أليزي سائق فيراري السابق - والذي كان نجله جوليانو ضمن حادثة السبت المميتة في الفورمولا 2 - على لوكلير.

اقرأ أيضاً:

فقال: "من المؤسف أنّه حقق ذلك الفوز خلال عطلة نهاية الأسبوع المأساوية تلك، كون شارل استحقّ الاستمتاع بذلك الفوز. لا يوجد هنالك ما يُمكن قوله سوى أنّنا لا نرغب برؤية المزيد من هذه النوعية من الأوضاع المأساوية".

فيما اعترف توتو وولف مدير فريق مرسيدس بأنّ انتصار لوكلير كان النتيجة الملائمة لليوم، بالنظر إلى العلاقة التي جمعته بهوبير.

حيث قال: "ستغطّي ظلال ما حدث على نهاية الأسبوع بأكملها والرياضة لفترة طويلة، إذ أنّه وعندما يفقد شاب حياته في حادثة مروّعة، لا يُمكن ببساطة مواصلة العمل كالمعتاد".

وأكمل: "جميعنا متأثّرون بما حدث وبما تشعر به عائلته، فتلك بلا شكّ أكثر التجارب إيلامًا، لا يُمكنني حتّى تخيّل مقدار الألم الذي يعانونه. وبالنسبة لأصدقائه السائقين، فلم يكن ذلك سباقًا سهلًا بكلّ تأكيد. ومن بين هؤلاء، شارل. لذا فإنّه يستحقّ ذلك الفوز، وهذا كان أمرًا ضروريًا، إذ ربما في النهاية فاز السائق المناسب في الوقت المناسب".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق مواعيد عرض جائزة إيطاليا الكبرى 2019
المقال التالي مالدونادو "توقّع" الانضمام إلى فيراري بعد محادثات في 2013

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط