اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

شتاينر المحبَط "لم يتجاوز بعد" حادثة ثنائي هاس في سيلفرستون

اعترف غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنّه "لم يتجاوز بعد" حادثة التصادم التي جمعت سائقَيه في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، إذ قال بأنّه شعر "بخيبة أمل" من خذلان الثنائي لفريقهما.

رومان غروجان، هاس وكيفن ماغنوسن، هاس

الصورة من قبل: سام بولكسهام/ صور لات

استشاط شتاينر غضبًا بعد اصطدام كيفن ماغنوسن ورومان غروجان ببعضهما البعض في اللفّة الافتتاحية من سباق سيلفرستون، ما حطّم آمال الفريق بتسجيل النقاط وانتهاز فرصة مقارنة خصائص السيارة على الحلبة خلال السباق.

وبالرُغم من مرور أسبوعين على تلك الحادثة، لكنّ شتاينر قال بأنّ غضبه لم يهدأ تجاه ما حدث، ولا سيّما وأنّ الفريق كان ضمن وضع تنافسيّ صعب لا يسمح له بإهدار فرص جيّدة مثل هذه.

اقرأ أيضاً:

"لم أتجاوز بعد ما حدث كونهما حصلا على عدد كافٍ من الفرص، كما أنّنا نعاني هذا العام في بعض السباقات" قال شتاينر.

وأضاف: "كانت السيارة يوم الجمعة (في سيلفرستون) أفضل بكثير على المسافات الطويلة، وهذا لا يحدث دومًا، حيث كانت لدينا فرصة المقارنة هناك. كانت لدينا فرص كبيرة في هذا السباق، ومن ثمّ وجدنا أنفسنا خارج المنافسة عند المنعطف الخامس وفي المركز التاسع في ترتيب البطولة، إذ أعتقد أنّ موقعنا حاليًا لا يعكس مكاننا الفعلي في الواقع".

وتابع: "نواجه تلك النجاحات والإخفاقات دومًا، لكنّنا عندما نكون في مستوى مرتفع، نحن من يتسبب بالتراجع بطريقة أو بأخرى، لذا فإنّ ذلك أمر محبط للغاية".

اقرأ أيضاً:

وقال شتاينر أنّه لم يتحدث بعد إلى سائقَيه حول كيفية المُضي قُدمًا مما حدث في سيلفرستون، لكنّه أقرّ بأنّه لا يملك خيارًا سوى مواجهتهما.

وعند سؤاله عن التصرف الذي قد يتّخذه معهما، قال شتاينر: "تعلمون ما يُمكن أن أقوم به، بوسعي فعل الكثير. أعتقد أنّهما بحاجة إلى فهم الموقع الذي نتواجد فيه الآن، وهذا أمر مخيب للآمال بالنسبة لي".

وأكمل: "لا يقومان بخذلاني كشخص، لكنّهما يخذلان الفريق، وهذا مخيب للآمال. كما قلت، لم أتمكّن من تجاوز ما حدث بعد. أتخطّى الأمور بسرعة كبيرة، لكن ليس هذه المرّة. لقد تحدثنا بوضوح بعد برشلونة حول ما ينبغي أن نقوم به وما لا ينبغي علينا فعله. ولم يتمّ السير على ذلك النهج".

ويتمثّل أحد خيارات إنهاء المشاكل بين غروجان وماغنوسن في التخلّي عن خدمات أحدهما في الموسم القادم، لكنّ شتاينر قال بأنّ الفريق لم يتّخذ أيّ قرار بعد حول تشكيلة الفريق لموسم 2020.

"لا أعلم بعد. سنقرّر بعد العطلة الصيفية ما سنقوم به في العام القادم" قال شتاينر.

واختتم مُجيبًا على سؤال بشأن تأكيد مواصلة كلا السائقين لهذا الموسم: "سنعرف كل شيء بعد العطلة. ستصطفون جميعًا في سبا وتسألون عمّا فعلته بشأن السائقَين وسأقول لكم أنّنا قريبون من اتّخاذ قرار، انتظروا لبضعة سباقات إضافية وسأخبركم".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق القصة وراء الصورة الأكثر شهرة لإعادة التزوّد بالوقود في الفورمولا واحد
المقال التالي فيرشتابن يشعر أن وتيرة تقدم ريد بُل "ما زالت غير كافية"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط