اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ريكاردو يُشيد بعمل رينو "المميّز" على محرّكها

اختصّ دانيال ريكاردو بالإشادة بجهود قسم المحرّكات في رينو هذا الموسم، وذلك على إثر تحقيق الفريق لأفضل نتائجه خلال جائزة إيطاليا الكبرى.

دانيال ريكاردو، رينو

الصورة من قبل: اليسيو مورجيزي/ لوكا موريني

قدّم الأسترالي وزميله نيكو هلكنبرغ أداءً قويًا في مونزا ليحتلّا المركزين الرابع والخامس على التوالي، ليمنحا فريقهما أملًا باللحاق بمكلارين ضمن المعركة على المركز الرابع في ترتيب بطولة الصانعين.

وكان ذلك الأداء دليلًا على مدى تقدّم رينو على صعيد الطاقة في 2019 بالنسبة لريكاردو، لهذا السبب يحرص الأسترالي على الإشارة بجودة العمل الذي يقوم به قسم المحرّكات في منشأة فيري-شاتيون.

وقال ريكاردو: "حصلنا أخيرًا على أقصى قدرٍ ممكن من النقاط (بعد الفرق الكبيرة)، إن فهمت قصدي، وذلك يثير السرور حقًا. أردت الإشادة بشكلٍ خاص بفيري، طاقم المحرّك. أعتقد بأنّ الحصول على هكذا نتائج مع فريق رينو وبوحدة طاقة رينو يُعدّ بمثابة بيان".

وأكمل: "نذهب إلى مونزا كلّ عام ونشعر بأنّ هناك افتقارًا للتفاؤل. على الأقل لم تكن مونزا مكان قوّة بالنسبة إلينا في الأعوام الماضية على الأقلّ. وقلب الطاولة هذا العام وتحقيق تلك المكاسب وتحقيق هذه النتيجة لهو أمرٌ مميّز".

وأردف: "آمل أن نواصل التعلّم من هذه الحلبة منخفضة الارتكازيّة ونقل ذلك إلى الحلبات عالية الارتكازيّة مثل سنغافورة".

اقرأ أيضاً:

وفي حين أنّ عطلة نهاية أسبوع مونزا كانت مشجّعة، أظهرت وتيرة رينو القويّة أنّ الأوقات العصيبة الذي واجهتها على حلبات أخرى مرتبطة على الأرجح بالافتقار للارتكازيّة.

لهذا السبب يأمل ريكاردو أن يكون أداء رينو في إيطاليا قد قدّم بعض الدروس الثمينة التي يُمكن أن تساعد على الحلبات المقبلة.

وقال بخصوص ذلك: "قامت منشأة إنستون ببناء سيارة منخفضة الارتكازيّة على مدار الجولات القليلة الماضية وبدت جيّدة منذ الوهلة الأولى، بالرغم من تقلّص التماسك مع الأجنحة الأصغر. بدت قيادتها أسهل قليلًا وأكثر توازنًا".

وأردف: "بالتأكيد كانت الحزمة التي لدينا على تلك الحلبات رائعة، لذا بالتوجّه إلى سنغافورة فإنّي أعتقد بأنّ هناك الكثير من الأشياء التي يُمكننا تعلّمها من ناحية الارتكازيّة العالية والحصول على شيء ما هناك".

واختتم حديثه بالقول: "بدونا أكثر قوّة بالتأكيد على المقاطع المنسابة عالية السرعة. لكنّ ذلك لا يعني أنّه لا يُمكننا التوصّل إلى أداء جيّد على السرعات المنخفضة. سنقوم ببعض العمل وآمل أن تكون هذه نتيجة مشجّعة للشباب في إنستون وخاصة في فيري".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق وولف: مرسيدس ستواصل تطوير سيارتها لموسم 2019
المقال التالي هاميلتون: حقيقة مخاطر الفورمولا واحد ما زالت "صادمة"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط