اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

ريكاردو يشرح واقعة الانطلاقة في سباق أستراليا

قال سائق رينو دانيال ريكاردو أنّه واجه وفريقه نهاية أسبوعٍ صعبة في أستراليا، وذلك بعدما انسحب الأسترالي من سباق موطنه إثر خروجه عن المسار على الانطلاقة إلى المنطقة العُشبية ما تسبّب في كسر الجناح الأمامي على سيارته.

دانيال ريكاردو، رينو

الصورة من قبل: ديريك كلينسميث / صور ساتون

انطلق ريكاردو من المركز الـ 12 خلف زميله نيكو هلكنبرغ وسائق ريسينغ بوينت سيرجيو بيريز، حيث قال سائق ريد بُل السابق أنّ انطلاقة المكسيكي لم تكن رائعة إذ تراجع بعض الشيء ما دفع ريكاردو إلى الخروج عن المسار إلى المنطقة العشبية.

"لم تكن انطلاقة سيرجيو رائعة، حيث ارتبك وتراجع بعض الشيء" قال ريكاردو، مُضيفًا: "رأيته يتحرّك، لذلك تحرّكت أنا كذلك، ومن ثمّ قام بتعديل وضعه والأمر التالي كان خروجي عن المسار إلى المنطقة العشبية".

وعند سؤاله عن الشعور المسيطر عليه عقب انسحابه من السباق، قال ريكاردو: "لا أشعر بأمرٍ مُحدد، يتملّكني شعور كاسد. كان من الصعب القيام بالأمور على نحوٍ جيّد هنا. كما أشعر اليوم بأنّني لم أكن محظوظًا على الإطلاق".

وتابع: "خرجت بإطارين فقط على المنطقة العشبية، والأمر التالي الذي شعرت به هو الاهتزاز الشديد للسيارة، وهو ما لم أشعر به في العديد من الأماكن الأخرى".

وأكمل: "ما حدث قد حدث، كان الوضع صعبًا طوال نهاية الأسبوع، حيث دومًا ما كنّا نضغط من أجل التقدّم و الارتقاء. لن تقوم بما هو كافٍ مُطلقًا، لكنّني أشعر بأنّنا نقوم بأكثر من ذلك. لا أرغب بإلقاء اللوم على ذلك، لكن لا أعلم، لا يتملّكني شعور معيّن الآن".

يُشار إلى أنّ ريكاردو قد خرج إلى الحلبة بعد توقّفه لوضع جناح أمامي جديد، لكنّ الأمر انتهى بانسحابه بعدما استدعاه الفريق إلى المرآب.

وأردف: "لا أعلم سبب الانسحاب الآن لأكون صريحًا، إذ أعتقد بأنّنا نواجه مشكلة ولا أعتقد بأنّنا كنّا حريصين بالقدر الكافي".

واختتم: "من الواضح أنّنا نواجع بعض المشاكل، لذا آمُل ألّا تكون أكبر من ذلك".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق غروجان: اتّباع سيارات الفورمولا واحد "بات أسهل" لكنّ التجاوز صعب
المقال التالي محرّك هوندا سمح لفيرشتابن "بالهجوم" على المقاطع المستقيمة

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط