اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ثنائي مكلارين متشوّق لقيادة سيارة الفريق الجديدة لموسم 2019

أزاحت مكلارين اليوم النقاب عن سيارتها الجديدة "ام سي ال34" التي تتطلّع من خلالها للعودة إلى المستوى التنافسيّ الذي يُلاحقه الفريق منذ عدّة مواسم شهدت الكثير من الإحباطات، إذ تتسلّح الحظيرة البريطانية بتشكيلة جديدة بالكامل متمثّلة في كارلوس ساينز الإبن ولاندو نوريس.

لاندو نوريس، مكلارين وكارلوس ساينز الإبن، مكلارين

لاندو نوريس، مكلارين وكارلوس ساينز الإبن، مكلارين

مكلارين

حصلت مكلارين على خدمات ساينز القادم من صفوف رينو، والذي يُمثّل عامل الخبرة الأساسي في تشكيلة الفريق إلى جانب السائق الناشئ لاندو نوريس وصيف بطولة الفورمولا 2 الموسم الماضي وبطل الفورمولا 3 الأوروبية موسم 2017.

وبالحديث عن تطلّعاته على هامش حدث الكشف عن سيارة الفريق، قال ساينز: "أنا متشوّق جدًا لاختبار السيارة وقيادتها والدفاع عن ألوان مكلارين".

وأضاف: "أعلم أنّ جميع من في المصنع قد قاموا بعمل كبير خلال العطلة الشتوية من أجل التحضّر لهذا الموسم، إذ أعتقد بأنّ الفريق قام بعمل رائع مع كسوة السيارة الجديدة".

وتابع: "انصبّ تركيزي بشكل أساسي على التحضيرات خلال العطلة الشتوية. نظام التدريبات الجديد، الحمية، جلسات على جهاز المُحاكاة مُحددة للغاية والمزيد من الوقت مع المهندسين من أجل تطوير جوانب السيارة لتكون متماشية مع أسلوبي".

وأكمل: "بات المصنع منزلي الثاني منذ أن انتقلت إلى المملكة المتّحدة، وجميع من في الفريق يتّبعون ذات الوجهة. نعي جيّدًا المهمة التي أمامنا، إذ نحتاج في البداية إلى تقييم موقعنا بعد التجارب الشتوية. لا أطيق الانتظار لبدء خوض السباقات ومواصلة الضغط إلى الأمام سويًا مع الفريق".

اقرأ أيضاً:

من جهته، أبدى نوريس تعطّشه لقيادة وتجربة السيارة الجديدة خلال التجارب الشتوية ضمن أوّل موسم له في الفئة الملكة.

فقال: "لا أصدّق أنّ الخطوة التالية هي خوض التجارب الشتوية في برشلونة، إذ لا أطيق الانتظار من أجل أن أجلس خلف مقود السيارة واختبارها".

وأردف: "لقد عملت بجد خلال العطلة الشتوية من أجل الاستعداد لخطوتي الأولي في الفورمولا واحد كسائق أساسي. إذ أمضيت الكثير من الوقت مع الفريق في المصنع، حيث تعلّمت أقصى ما أستطيع من أجل التحضّر لموسم 2019".

واختتم: "لطالما كان حلمي أن أخوض غمار الفورمولا واحد منذ أن كنت صغيرًا. اكتسبت خبرة جيّدة خلال حصص التجارب الحرّة التي خضتها في 2018، إذ أنّني الآن أتطلّع إلى خوض سباقي الأوّل مع مكلارين. كما أنّ السيارة الجديدة تبدو رائعة والآن أرغب أكثر بقيادتها".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق تحليل تقني: هل تشير سيارة ريد بُل العدائيّة إلى تقدّمٍ من جانب هوندا؟
المقال التالي مكلارين: ألونسو قد يكون ضمن قائمة السائقين الاحتياطيين لدى الفريق في 2019

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط