اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

ألفا روميو تخطط لتحديث كبير في سيلفرستون

كشف فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو، أن الفريق يستعد لتقديم تحديث كبير للسيارة في سيلفرستون.

أنطونيو جيوفينازي، ألفا روميو

الصورة من قبل: غلين دنبار / صور لات

عادل كيمي رايكونن أفضل نتيجة له هذا الموسم حين حلّ سابعاً في سباق فرنسا، حيث اكتسب مركزاً نتيجة العقوبة التي تلقاها دانيال ريكاردو جراء معركة اللفة اﻷخيرة. إذ لم يسجل فريق ألفا روميو النقاط منذ جائزة باكو الكبرى.

حيث قال فاسور في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "إنه شعور رائع بالنسبة للفريق، ﻷنك كذلك تضغط بشكل كبير عندما لا تكون ضمن مراكز النقاط. لقد كان وضعاً محبطاً بعض الشيء، ﻷن الوتيرة كانت متواجدة في بعض الأحيان لكننا كنا نرتكب اﻷخطاء. لذا، فإن العودة أمر جيد. ونتطلع قدماً ﻹتمام المهمة".

وأكمل: "قاد كيمي سباقاً قوياً جداً، وتلك ليست مهمة سهلة التواجد بين سيارتَي رينو منذ اللفة اﻷولى حتى المنعطف اﻷخير. الوتيرة كانت موجودة، غاسلي (بيير سائق ريد بُل) كان أبطأ منا في هذه المجموعة، وكنا نلحق بكارلوس ساينز ولاندو نوريس في النهاية. من الجميل العودة إلى مراكز النقاط".

مشاكل اﻹطارات

بالمقابل، اعترف فاسور أن الفريق لم يكن واثقاً من حل مشاكل اﻹطارات، فقال: "في بعض أيام السباقات كنا نشعر بأننا فهمنا أمراً ما، وفي يوم الجمعة التالي، لا نجد أية نتيجة!".

وتابع: "لقد حافظنا على هدوء أعصابنا، وتعاملنا مع الموضوع بتروٍ، وأجرينا تحليلات معمقة. لست واثقاً إن كنا قد حللنا جميع المشاكل والتساؤلات حيال اﻹطارات".

وأكمل: "لدينا مجموعة تحديثات قادمة - للنمسا تحديث صغير - بينما الكبير سيكون في سيلفرستون، ومن ثم تحديث صغير آخر في ألمانيا وآخر كبير في بودابست".

اقرأ أيضاً:

"أن تنطلق على إطارات 'سوفت' أمر ليس بالسهل. لكن علينا اﻷخذ بعين الاعتبار الجانب اﻹيجابي ألا وهو الوصول إلى القسم الثالث من التصفيات" قال فاسور.

وأكمل: "الحصول على الوتيرة الملائمة يستغرق بعض الوقت، لكن إن كان قادراً على القيام بعمل جيد في التصفيات، فإن الخطوة التالية ستكون أخف وطأة".

واختتم: "كان ذلك على اﻷغلب أسوأ السيناريوهات، أن تنطلق من المركز التاسع او العاشر على إطارات 'سوفت'. لن يكون الحال على الدوام هكذا. لكن إن كان بوسعه التأهل إلى القسم الثالث على نفس إطارات البقية، فذلك سيكون جيداً".

كيمي رايكونن ، ألفا روميو

كيمي رايكونن ، ألفا روميو

تصوير: صور لات

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق أبيتبول: رينو كانت "بسرعة مكلارين" في فرنسا
المقال التالي مواعيد عرض جائزة النمسا الكبرى 2019

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط