Austria
الحدث

جائزة النمسا الكبرى (2019)

النمسا ريد بُل رينغ
27 يونيو - 30 يونيو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
44 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة النمسا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة النمسا الكبرى

الشبكة
القائمة

فيرشتابن: الشكوك حيال ريد بُل وهوندا اختفت بعد الفوز في النمسا

يرى ماكس فيرشتابن أن بعض الشكوك حيال ريد بُل وهوندا قد اختفت بعد إحراز العلامة النمساوية لفوزها اﻷول هذا محركات هوندا في سباق جائزة النمسا الكبرى.

مرسيدس قدمت أداءً "أقل من المطلوب" في النمسا بسبب التوضيب المضغوط

كشفت مرسيدس أن مشاكل في أنظمة التبريد جعلت من سباقها في النمسا "مؤلماً"، إذ تسعى للحد من هذه المشاكل في السباقات المقبلة.

وولف: نقطة ضعف مرسيدس "المؤلم مشاهدتها" سيتمّ حلّها

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه كان من "المؤلم" مشاهدة سيارتَي فالتيري بوتاس ولويس هاميلتون تُعوّقهما مشاكل في التبريد خلال سباق النمسا، مُصرًا على أنّ الفريق سيعمل على معالجة نقطة الضعف هذه قبل مواجهة المزيد من السباقات المقبلة الحارة.

ريد بُل لا تعرف السبب الكامل وراء سرعتها في النمسا

اعترفت ريد بُل أنها لم تفهم تماماً السبب وراء سرعة سيارتها الكبيرة في سباق جائزة النمسا الكبرى.

الفورمولا واحد: إعلان كوبتسا "سائق اليوم" في النمسا كان "خطأ تقنياً"

اعترفت بطولة العالم للفورمولا واحد أن خطأ تقنياً أدى إلى إعلان روبرت كوبتسا سائق اليوم بعد سباق جائزة النمسا الكبرى.

نوريس: تجاوزت هاميلتون معتقدًا بقدرتي على المجازفة أكثر منه

قال لاندو نوريس أنّه علم بقدرته على المجازفة أكثر من لويس هاميلتون عندما تقدّم من الجهة الخارجية ليتجاوز بطل العالم عند المنعطف الأوّل من سباق جائزة النمسا الكبرى.

ريد بُل: على غاسلي القيام "بإعادة إقلاع ذهنية" والانطلاق من جديد

يرى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنه يتوجب على سائقه بيير غاسلي القيام بعملية "بإعادة إقلاع ذهنية" ضمن سعيه للحفاظ على موسمه الحالي في الفورمولا واحد.

هورنر: عقوبة فيرشتابن كانت لتبدو "غير مفهومة"

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّه كان ليكون "من غير المفهوم والمنطقي" من قِبَل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" أن يعاقب ماكس فيرشتابن على واقعة احتكاكه بشارل لوكلير في المراحل الختامية من سباق جائزة النمسا الكبرى.

تحليل السباق: فوز فيرشتابن في النمسا يُبشّر بمستقبلٍ واعدٍ للفورمولا واحد

ضمن الساعات الثلاث التي فصلت بين عبور ماكس فيرشتابن خطّ النهاية وتأكيد المراقبين أنّه الفائز بسباق جائزة النمسا الكبرى، كانت إمكانيّة معاقبته واردة بشدّة. لكنّ عدم معاقبته إلى جانب المعركة الحامية التي جمعته بشارل لوكلير يُلمحان إلى منافسة ثُنائيّة كبيرة بينهما في المستقبل.

بوتاس: مرسيدس أساءت تقدير مستويات التبريد الضروريّة في النمسا

قال فالتيري بوتاس أنّ سوء تقدير ساهم في مشاكل التبريد التي واجهها فريقه مرسيدس خلال سباق جائزة النمسا الكبرى الذي فرض تحديًا أكبر من المتوقّع على السهام الفضيّة.

ساينز يعتذر عن تصرفه "غير المهذّب" قبيل جولة النمسا

أوضح كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنّ تقدمه من آخر الترتيب في سباق جائزة النمسا الكبرى إلى المركز الثامن جاء بعد ساعات فقط من الاعتذار لفريقه على سلوكه "غير المهذب" في وقت سابق من عطلة نهاية اﻷسبوع.

بينوتو: فيراري لن تستأنف نتيجة القرار "الخاطئ" حيال فيرشتابن

لن تعمل فيراري على استئناف قرار الحكام بعدم معاقبة ماكس فيرشتابن عقب حركة التجاوز التي منحته المركز اﻷول في سباق جائزة النمسا الكبرى، بالرغم من اعتقادها بأن ذلك القرار "خاطئ".

تانابي المدير التقني لهوندا يشرح سبب تأخّره في الصعود إلى منصّة تتويج النمسا

تأخّر المدير التقني لدى هوندا في الفورمولا واحد تويوهارو تانابي في الصعود إلى منصّة تتويج جائزة النمسا الكبرى كونه لم يملك "أدنى فكرة" عمّا ينبغي أن يفعله بعد حصد شركته لأوّل فوز لها في الفئة الملكة منذ العام 2006.

مرسيدس: أفضليّة فيراري على الخطوط المستقيمة "غريبة"

قال فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أنّ من الغريب قدرة فيراري على كسب نصف ثانية "دائمًا" على الخطوط المستقيمة مهما كان تصميم الحلبة.

"فيا" تشرح سبب الوقت الطويل قبل اتخاذ القرار حيال فيرشتابن في النمسا

كشف مايكل ماسي مدير السباقات في الفورمولا واحد أن هناك عدة عوامل كانت وراء الوقت الطويل الذي استغرقه الحكام لاتخاذ القرار حيال احتفاظ ماكس فيرشتابن بفوزه في سباق جائزة النمسا من عدمه.

ريكاردو: أداء رينو الضعيف في النمسا "لم يكن منطقيًا"

اعترف دانيال ريكاردو أنّ الأداء الحالي لفريقه ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد "ليس منطقيًا"، وذلك بعد فشل الصانع الفرنسي في تسجيل النقاط ضمن جائزة النمسا الكبرى.

لوكلير: حركة فيرشتابن "لا تعكس طريقة التجاوز"

قال شارل لوكلير أنّ تجاوز ماكس فيرشتابن المثير للجدل الذي سمح له بالفوز بجائزة النمسا الكبرى "لا يُمثّل الطريقة التي تتجاوز بها" بعد المعركة الحماسيّة المتقاربة التي جمعتها في سباق ريد بُل رينغ وانتهت باحتكاكهما بشكلٍ طفيف.

فيرشتابن يُقدّم سباق "العمر" محققًا الفوز بسباق النمسا 2019

كسر السائق الهولندي ماكس فيرشتابن احتكار مرسيدس على سباقات الفورمولا واحد، ليُحقّق الفوز بسباق جائزة النمسا الكبرى، بعد معركة رائعة جمعته مع سائق فيراري شارل لوكلير خلال اللّفات الأخيرة من السباق.

تغطية مباشرة لسباق جائزة النمسا الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة النمسا الكبرى من بطولة العالم للفورمولا واحد الذي من المنتظر أن يشهد معركة حامية بين مرسيدس وفيراري وريد بُل على حلبة ريد بُل رينغ.

وولف يُشكّك في استراتيجيّة إطارات فيراري في النمسا

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ شارل لوكلير صاحب قطب الانطلاق الأوّل لجائزة النمسا الكبرى وفريقه فيراري جازفا باستراتيجيّة الإطارات لسباق الأحد.

هاميلتون: مرسيدس "استهانت" بوتيرة فيراري في النمسا

قال لويس هاميلتون بأنّ فريقه مرسيدس "استهان حتماً" بوتيرة فيراري في جائزة النمسا الكبرى بعد أن أحرز شارل لوكلير قطب الانطلاق الأوّل.

وولف يتقبّل عقوبة هاميلتون من دون وضع اللّوم عليه

اعترف مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ العقوبة التي حصل عليها سائقه البريطاني لويس هاميلتون بعد التجارب التأهيلية لجائزة النمسا الكبرى كانت "واضحة"، إلاّ أنه أشار بأنّ إعاقة كيمي رايكونن لم يكن خطأ متصدّر ترتيب بطولة السائقين.

فيرشتابن يعترف بأنّ تأدية ريد بُل كانت أفضل من المتوقّع في النمسا

قال ماكس فيرشتابن بأنّ تأدية فريقه ريد بُل في جائزة النمسا الكبرى كانت أفضل بكثير ممّا كان يتوقعه، بعد أن كان متخوفاً من أداء سيارته في التجارب التأهيلية قبل انطلاق عطلة نهاية الأسبوع.

هاميلتون يتراجع ثلاثة مراكز على شبكة انطلاق النمسا إثر تأكيد إعاقته لرايكونن

تلقّى حامل اللقب وسائق مرسيدس لويس هاميلتون عقوبة التراجع ثلاثة مراكز على شبكة انطلاق سباق النمسا إثر إعاقته لكيمي رايكونن في القسم الأوّل من التصفيات، الأمر الذي أقرّ المراقبون أنّه تسبّب في إبطاء سائق ألفا روميو.

لوكلير: مقاربة جديدة للإعدادات جعلت مقدّمة السيارة أكثر قوّة

يعتقد شارل لوكلير صاحب قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة النمسا الكبرى أنّ فلسفة إعدادات مختلفة منحته "مقدّمة سيارة أكثر قوّة" بالمقارنة مع السباقات الماضية من الموسم.

هاميلتون يعتقد بأنه تسبب بتأخير رايكونن

اعترف البريطاني لويس هاميلتون بأنّه تسبّب على الأرجح في تأخير منافسه كيمي رايكونن ضمن الواقعة التي جمعتهما خلال القسم الأوّل من تصفيات جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد.

مشاكل المحرك تحدّ من تقدّم فيتيل لينطلق تاسعًا في سباق النمسا

سيبدأ سائق فيراري سيباستيان فيتيل سباق جائزة النمسا الكبرى من المركز التاسع على شبكة الانطلاق إثر مواجهته لمشاكل متعلقة بالمحرك منعته من الخروج إلى القسم الثالث من التصفيات لتسجيل زمن سريع.

لوكلير يقود فيراري لتحقيق "البول بوزيشن" في جائزة النمسا الكبرى

تمكّن سائق فيراري شارل لوكلير من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، بعدما واجه زميله بالفريق سيباستيان فيتيل مشكلة في سيارته.

تغطية مباشرة لتصفيات جائزة النمسا الكبرى 2019

نقل حيّ لأحداث التجارب التأهيليّة لجائزة النمسا الكبرى التي من المنتظر أن تشهد معركة حامية على قطب الانطلاق الأوّل بين مرسيدس وفيراري على حلبة ريد بُل رينغ.

إمكانيّة استخدام نماذج إطارات 2020 في آخر سباقات هذا الموسم

قد يتمّ استخدام نماذج إطارات بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2020 خلال بعض السباقات نهاية الموسم الجاري إثر محاولات تغيير الإطارات وسط هذا الموسم إلى خصائص العام المنقضي.

لوكلير يتقدّم على هاميلتون في التجارب الثالثة المتقاربة في النمسا

حافظ شارل لوكلير على صدارته بالتوجّه إلى التجارب التأهيليّة لجائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد بعد أن سجّل الزمن الأسرع في عطلة نهاية الأسبوع ضمن حصّة التجارب الحرّة الثالثة.

ساينز يشعر بالمرارة حيال أداء مكلارين المشجع

قال كارلوس ساينز بأنّه يشعر بالمرارة حيال أداء مكلارين المشجع في تجارب يوم الجمعة على حلبة ريد بُل رينغ حيث سينطلق من مؤخرة الترتيب في سباق جائزة النمسا الكبرى بعد حصوله على عقوبة.

ألبون يحصل على محرّك ثانٍ جديد في غضون يومين

قدّم فريق تورو روسو وحدة طاقة جديدة لسائقه أليكسندر ألبون للمرّة الثانية في غضون يومين ضمن عطلة نهاية أسبوع جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد.

هلكنبرغ يتراجع خمسة مراكز على شبكة انطلاق سباق النمسا

يتجه نيكو هلكنبرغ للتراجع خمسة مراكز على شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى وذلك بعد أن قرر فريقه رينو استعمال المحرك اﻷحدث لسيارته اليوم السبت.

بوتاس يحبّذ الحلبات التي "لا تغفر الأخطاء" رُغم حادثه العنيف في تجارب النمسا

قال فالتيري بوتاس أنّه يفضّل التسابق على الحلبات التي "لا تغفر الأخطاء"، وذلك عقب الحادثة العنيفة بقوّة 25 جي التي تعرّض لها في التجارب الحرّة الثانية في جائزة النمسا الكبرى.

تحليل: كيف تسعى فيراري لزيادة الارتكازيّة على سيارتها في النمسا

اختبرت فيراري مجموعة جديدة من شفرات التوجيه المثبّتة أسفل أنف سيارتها خلال التجارب الحرّة من جائزة النمسا الكبرى ضمن محاولتها إنهاء جفاف انتصاراتها الحالي ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد.

لوكلير في صدارة التجارب الثانية وحادثان لفيرشتابن وبوتاس في النمسا

تصدّر شارل لوكلير سائق فيراري حصّة التجارب الحرّة الثانية من جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد ضمن فترة شهدت الكثير من الأخطاء من قبل السائقين بسبب الرياح التي لعبت دورًا في عدّة حوادث كان من بين ضحاياها ماكس فيرشتابن وفالتيري بوتاس.

ساينز يتجه للتراجع على شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى

سينطلق كارلوس ساينز سائق مكلارين آخر شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى، وذلك بعد أن قرر الفريق استعمال محرك رينو الجديد خلال التجارب الحرة اﻷولى.

هاميلتون يتقدّم على فيتيل في التجارب الحرّة الأولى في النمسا

حقّق البريطاني لويس هاميلتون الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد، حيث تفوّق على غريمه سيباستيان فيتيل سائق فيراري الذي استخدم إطارات أكثر قساوة لتسجيل زمنه الأسرع.

فرق الفورمولا واحد ترفض مقترح العودة إلى إطارات 2018

انقسمت أصوات فرق بطولة العالم للفورمولا واحد العشر مُناصفة بخصوص العودة المحتملة إلى إطارات 2018 ضمن الاجتماع الذي عُقد صباح اليوم في النمسا، ما يعني عدم إجراء أيّ تغيير فوري.

بوتاس يمرّ "بأفضل مواسمه" ولا يواجه أيّ ضغط

يعتقد الفنلندي فالتيري بوتاس بأنّه يمرّ بأفضل مواسمه ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد من ناحية الأداء وأنّه لا يُواجه أيّ ضغطٍ في صفوف مرسيدس، وذلك بالرغم من اتّساع فجوة الأداء بينه وبين زميله لويس هاميلتون في الفترة الأخيرة.

فريق هاس سيُحاول إيجاد بعض الحلول لمشاكله في جولة النمسا

اعترف السائق الفرنسي رومان غروجان بأنّ فريقه هاس قد يملك بعض الإجابات حيال أدائه المُخيّب للآمال خلال الجولات الأخيرة، إذ أوضح بأنه سيقوم مع زميله كيفن ماغنوسن يوم الجمعة بإجراء برامج مختلفة لضبط السيارة في سبيل البحث عن حلول.

مواعيد عرض جائزة النمسا الكبرى 2019

تستعد حلبة ريد بُل رينغ لاستضافة الجولة التاسعة من موسم 2019 في الفورمولا واحد، وهي الجولة التي شهدت انسحاب كلتا سيارتَي مرسيدس في نسخة الموسم الماضي.

فيراري ستجري "اختبارات متنوعة" ﻹيجاد اﻷجوبة حيال مستوى اﻷداء

ستجلب فيراري المزيد من التحديثات لجائزة النمسا الكبرى وذلك ضمن سعيها للبحث عن أجوبة حيال مستويات اﻷداء التي ظهرت بها سيارتها حتى اﻵن، وذلك بعد أن فشلت التحديثات السابقة في تحقيق التقدم المنشود.