Bahrain
الحدث

جائزة البحرين الكبرى (2017)

13 أبريل - 16 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
38 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة البحرين الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة البحرين الكبرى

الشبكة
القائمة

باتون: مشاركتي في تجارب البحرين كانت لتكون "عديمة الفائدة"

قال البريطاني جنسن باتون الذي سيأخذ مكان فرناندو ألونسو في جائزة موناكو الكبرى أنّ مشاركته في تجارب البحرين وسط الموسم من أجل التعوّد على سيارة مكلارين كانت لتكون "عديمة الفائدة".

معرض الصور التقني: الجوانب التقنيّة لسيارات الفورمولا واحد في البحرين

يُسلّط جورجيو بيولا المحلّل التقني لموقعنا "موتورسبورت.كوم" الضوء على أبرز الجوانب التقنيّة التي رصدتها عدساتنا خلال جائزة البحرين الكبرى.

إيمان بوتاس بقدراته لم يتزعزع بعد خيبة أمل سباق البحرين

أصرّ الفنلندي فالتيري بوتاس على أنّ إيمانه بقدرته على القيام بعمله على أكمل وجه في صفوف مرسيدس ازداد عوض أن ينقص وذلك بعد أدائه على مدار عطلة نهاية أسبوع جائزة البحرين الكبرى.

فيرشتابن يعتذر للبرازيليين عن تعليقاته الأخيرة

اعتذر ماكس فيرشتابن عن أية إهانة قد يكون سبّبها حين أطلق مزحة حيال البرازيليين الأسبوع الماضي على هامش جائزة البحرين الكبرى.

تحليل السباق: التفاصيل الصغيرة التي ساهمت في فوز فيتيل في البحرين

لعبت سلسلة من المشاكل البسيطة دورًا أساسيًا في تحديد معالم سباق جائزة البحرين الكبرى وتحقيق سيباستيان فيتيل فوزه الثاني هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد على حساب ثنائي مرسيدس.

كيف نجحت حلبة البحرين في كسر الرقم القياسي لأعداد المتفرجين لسباق 2017؟

لم يكد سباق جائزة البحرين الكبرى ينتهي، حتى أعلن المسؤولون عن نجاحهم في تسجيل رقم قياسي جديد يتمثّل بحضور 33 ألف متفرج للسباق، أيّ ما يزيد عن 500 متفرج من نسخة العام الماضي.

فيرلاين متفاجئٌ بمستوى لياقته البدنيّة في سباق البحرين

قال باسكال فيرلاين أنّه كان متفاجئًا بمستوى اللياقة البدنية الذي شعر به بعد أن أحرز المركز الـ11 في سباق جائزة البحرين الكُبرى بعد تعافيه من الإصابة وعودته للسباقات.

معاناة بوتاس المبكّرة في سباق البحرين تعود لتعطّل مولّد مرسيدس

يعود ضعف وتيرة فالتيري بوتاس خلال الفترة الافتتاحيّة من سباق جائزة البحرين الكبرى إلى استخدامه لضغط إطارات غير مناسبٍ بسبب تعطّل مولّد مرسيدس على شبكة الانطلاق.

ريكاردو: كنتُ أعتقد بالفعل أنّ ريد بُل قادرة على تحقيق الفوز في البحرين

اعتقد دانيال ريكاردو بأنّ فريقه ريد بُل كان ضمن دائرة المنافسة على الفوز بسباق جائزة البحرين الكُبرى خلال المراحل الأولى من عمر السباق، عندما كان هو وزميله ماكس فيرشتابن قادرين على مجاراة المتصدّرين.

رايكونن: اللفّة الأولى "المريعة" طغت على إيجابيّات السباق

قال سائق فيراري كيمي رايكونن أنّ انطلاقته "السيئة" التي أفسدت عليه المنعطفات القليلة الأولى لسباق جائزة البحرين الكُبرى ألقت بظلالها على ما كان ليكون سباقًا مليئًا بالعديد من الإيجابيّات.

مجددًا … ألونسو يعبّر عن غضبه من ضعف محركات هوندا عبر اللاسلكي

قال فرناندو ألونسو، سائق مكلارين، وبوضوح "لم أخض في حياتي سباقًا مع محرك أقل قوةٍ من هذا" وذلك خلال محادثةٍ له مع مهندسه أثناء سباق جائزة البحرين الكبرى 2017.

ساينز وسترول يلومان بعضهما البعض بعد حادثهما في سباق البحرين

ألقى كلّ من لانس سترول وكارلوس ساينز باللوم على الآخر لتسببه في الحادث الذي جمع بينهما وأدّى لانسحابهما من سباق جائزة البحرين الكُبرى.

هاميلتون يعتذر من فريقه بعد العقوبة في البحرين

وضع البريطاني لويس هاميلتون اللوم على نفسه بخصوص عقوبة الثواني الخمس التي حصل عليها خلال سباق جائزة البحرين الكبرى لإبطائه المفرط خلف سيارة الأمان.

رقم قياسي جديد في أعداد الحاضرين لسباق البحرين 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية أنّ عدد الجماهير التي حضرت جائزة البحرين الكبرى لموسم 2017 بلغ 93 ألف شخص خلال الأيام الثلاثة للجائزة التي امتدت من 41 إلى 16 أبريل/أبريل نيسان الجاري.

فيتيل يهزم ثنائي مرسيدس محققًا فوزه الثالث في البحرين

حقّق السائق الألماني سيباستيان فيتيل الفوز في سباق جائزة البحرين الكبرى 2017 منطلقًا من المركز الثالث، بعد تفوقه على ثنائي مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس.

وولف: فيرلاين أثبت بأنّ الانتقادات التي طالته خاطئة

أثنى توتو وولف مدير فريق مرسيدس على باسكال فيرلاين بعد أن تغلب الألماني على زميله ماركوس إريكسون ليحقق المركز الثالث عشر على شبكة الانطلاق خلال التجارب التأهيلية لجائزة البحرين الكُبرى، وتعدّ هذه أفضل نتيجة لفريق ساوبر في التصفيات هذا الموسم.

ريكاردو محتار من التحسّن في سرعة ريد بُل خلال التجارب التأهيلية لسباق البحرين

أوضح دانيال ريكاردو أنّه لا يعلم سبب اقتراب ريد بُل بذاك الشكل الكبير لناحية السرعة من فريقي المقدمة خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى.

هوندا مستغربة من تكرار مشاكل محركها في البحرين

كشف هوندا بأنّ مشاكل متكررة في نظام استعادة الطاقة الحرارية "أم جي يو – أتش" أدّت إلى تعطل محرك فرناندو ألونسو خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى.

أجمل الصور من يوم السبت لجائزة البحرين الكبرى 2017

اخترنا لكم أجمل الصور من يوم السبت لسباق جائزة البحرين الكبرى 2017، إذ تمكّن فالتيري بوتاس من تحقيق قطب الإنطلاق الأوّل في مسيرته عقب تفوقه على زميله بالفريق لويس هاميلتون.

فيرشتابن يريد بعض الاحترام بعد أن أفسد ماسا لفته خلال التجارب التأهيلية

قال ماكس فيرشتابن بأنّ فيليبي ماسا أفسد عليه لفته الأخيرة عندما تجاوزه على المنعطف الأخير خلال التجارب التأهيلية لجائزة البحرين الكبرى.

هلكنبرغ: لفّتي كانت بجودة لفّة قطب الانطلاق الأوّل في البرازيل 2010

قال الألماني نيكو هلكنبرغ أنّ لفّته التي ضمن من خلالها المركز السابع في التجارب التأهيليّة لجائزة البحرين الكبرى كانت من بين الأفضل في مسيرته في بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون: بوتاس "أبقاني على أعصابي"

قال لويس هاميلتون بأن زميله فالتيري بوتاس أبقاه على أعصابه بعد أن نجح الفنلندي بتحقيق أسرع زمن في التجارب التأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى وذلك للمرة الأولى في مسيرته التسابقية.

فيتيل: الفارق مع مرسيدس "أكبر بكثير من المتوقّع"

اعترف الألماني سيباستيان فيتيل أنّه كان "محبطًا بعض الشيء" بعد مشاهدة الفارق بينه وبين ثُنائي مرسيدس خلال القسم الثالث من التجارب التأهيليّة في البحرين، إذ كان يتوقّع أن تكون فيراري قريبةً أكثر من السهام الفضيّة.

احتراق محرّك ألونسو يُخرجه من القسم الثاني من التصفيات في البحرين

قال فرناندو ألونسو أنه سوف يكون بحاجةٍ إلى محرّك جديد لسباق جائزة البحرين الكُبرى بعدما انتهى برنامجه في القسم الثاني من التصفيات مبكرًا عندما توقّفت وحدة طاقة هوندا.

بوتاس يتفوّق على هاميلتون وينطلق أوّلًا في البحرين

سينطلق الفنلندي فالتيري بوتاس من الخانة الأولى على شبكة انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى بعد معركة متقاربة جمعته بزميله لويس هاميلتون في حصّة شهدت ابتعاد السهام الفضيّة عن فيراري.

فيرشتابن يتقدّم على هاميلتون في التجارب الحرة الثالثة في البحرين

حقّق ماكس فيرشتابن أسرع زمن في التجارب الحرة الثالثة لسباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد 2017، ليتقدّم بعشر من الثانية على سائق مرسيدس لويس هاميلتون.

بوتاس: لا يزال الوقت مبكّرًا على استبعادي من المعركة على اللقب

حافظ الفنلندي فالتيري بوتاس على ثقته في عدم التراجع والاكتفاء بدور السائق الداعم في صفوف مرسيدس، قائلًا أنّ أمامه الكثير من الوقت لإثبات قدرته على الانضمام إلى لويس هاميلتون وسيبستيان فيتيل ضمن المعركة على لقب بطولة العالم للفورمولا واحد.

فيراري تأمل إصلاح محرك رايكونن بعد مشاكل تجارب البحرين

يأمل فريق فيراري إصلاح المحرك الذي أدّى لتوقف كيمي رايكونن على الحلبة خلال التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة البحرين الكبرى لموسم 2017.

هلكنبرغ "الخطير" ينجو من العقوبة بعد حادثته مع هاميلتون

لم يحصل الألماني نيكو هلكنبرغ على عقوبة بعد حادثة حجزه للويس هاميلتون خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة البحرين الكبرى.

هورنر: حادثة فيرشتابن "فرصة مثاليّة" لحظر جناح "تي"

عاد البريطاني كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل للمناداة بحظر جناح "تي" بعد أن اصطدم ماكس فيرشتابن بجناحٍ منفصلٍ عن سيارة فالتيري بوتاس خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة البحرين الكبرى.

فيتيل يتفوّق على بوتاس في التجارب الحرّة الثانية في البحرين

تقدّم الألماني سيباستيان فيتيل بفارقٍ طفيفٍ على فالتيري بوتاس مع نهاية التجارب الحرّة الثانية لجائزة البحرين الكبرى، بالرغم من أنّ حصّته لم تخلُ من المشاكل بعد توقّف سيارته لبرهة نتيجة مشكلة كهربائيّة.

فيتيل يتقدّم بفارق مريح على ثنائي ريد بُل في التجارب الحرّة الأولى لسباق البحرين

أحرز سيباستيان فيتيل أسرع زمن خلال التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة البحرين الكبرى 2017، إلّا أنّ فرحة فيراري كانت منقوصة إثر مواجهة كيمي رايكونن لمشاكل متعلقة بالمحرك خلال القسم الأوّل من الحصة.

تحليل تقني: فيراري تجلب تحديثات كبيرة لجائزة البحرين الكبرى

قدّم الصانع الإيطالي فيراري تحديثات كبيرة على سيارته "اس.اف70اتش" لجائزة البحرين الكبرى، وذلك في محاولة لمواصلة الضغط على مرسيدس.

ريد بُل لا تملك إجابات لأسباب تأخرها عن مرسيدس وفيراري

اعترف سائقا ريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن بأن فريقهما ريد بُل لم يتمكن لغاية الآن من إدراك أسباب تراجعه أمام غريميه في الفورمولا واحد فريقي مرسيدس وفيراري، ولا حتى كيفية اللحاق بهما.

فيرلاين: من انتقدني "لم يعلم وضعي الحقيقي"

هاجم باسكال فيرلاين الانتقادات التي وجّهت له من قِبَل زملائه السائقين الذي عبّروا عن دهشتهم حيال قراره بعدم المشاركة في جولتي أستراليا والصين.

تطلعات سائقي الفورمولا واحد إلى سباق جائزة البحرين الكبرى 2017

وصلت فرق الفورمولا واحد إلى البحرين للمشاركة في الجائزة الكبرى لموسم 2017 والتي ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 أبريل/نيسان الجاري.

جائزة البحرين الكبرى 2017...أكثر من مُجرّد سباق

تضع حلبة البحرين الدوليّة آخر اللّمسات على خططها لاستضافة الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد 2017، إذ تَعِدُ بأنّ نسخة هذا العام ستكون حدثًا "لا يُنسى" على كافة الأصعدة.

فرصة «لا تفوتك»: تذاكر سباق البحرين 2017 مع حسم 20 بالمئة

أطلقت حلبة البحرين الدولية تذاكرها لسباق جائزة الفورمولا واحد الكبرى 2017 مع حسومات تصل إلى 20 في المئة.