Australia
الحدث

جائزة أستراليا الكبرى (2020)

أستراليا حلبة ملبورن
13 مارس - 15 مارس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
27 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة أستراليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة أستراليا الكبرى

الشبكة
القائمة

نوريس كان يخطط لاستعمال خوذة بتصميم مختلف في كل سباق

كان لاندو نوريس سائق مكلارين يخطط لاستعمال خوذة مختلفة لكل سباق من سباقات موسم 2020 المعلق حتى الآن في الفورمولا واحد وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" السماح للسائقين بذلك.

رئيس جائزة أستراليا الكبرى يشرح الارتباك الذي اختبره المشجّعون صباح يوم إلغاء السباق

تحدّث رئيس شركة جائزة أستراليا الكبرى آندرو ويستاكوت عن "العاصفة المثالية" التي أدّت إلى ارتباك بين المشجّعين في صباح يوم الإعلان عن إلغاء السباق.

ألفا روميو: كان من "غير الإنصاف" المشاركة في أستراليا من دون مكلارين

يرى فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو في الفورمولا واحد، أنه كان من غير الإنصاف المشاركة في سباق أستراليا الافتتاحي (الذي ألغي لاحقاً) لموسم 2020 من دون مكلارين.

مدير جائزة أستراليا: لم نعرّض الفورمولا واحد للخطر عبر زيارتها لملبورن

أبدى رئيس جائزة أستراليا الكبرى ثقته بأنّ الفورمولا واحد لم تتعرّض للخطر عبر زيارتها لملبورن قبل إلغاء السباق إثر اكتشاف وجود فيروس كورونا داخل بادوك البطولة.

جائزة أستراليا لا تزال تسعى لإعادة جدولة سباقها

سيتباحث أندرو ويستاكوت المسؤول عن جائزة أستراليا الكبرى إمكانيّة إعادة جدولة السباق في مرحلة لاحقة من هذا العام مع بطولة العالم للفورمولا واحد على إثر إلغائه.

المكالمة الهاتفية التي حدّدت مصير جائزة أستراليا الكبرى

المكالمة الهاتفية التي جرت في وقتٍ متأخر من اللّيل بين الرئيس التنفيذي لشركة دايملر أولا كالينيوس ومدير فريق مرسيدس توتو وولف أدّت في نهاية المطاف إلى إلغاء جائزة أستراليا الكبرى، وفقًا لمعلومات حصل عليها موقعنا "موتورسبورت.كوم".

كاري يُدافع عن عمليّة اتّخاذ قرار إلغاء جائزة أستراليا الكبرى

دافع تشايس كاري عن عمليّة صنع القرار في الفورمولا واحد قبيل إلغاء جائزة أستراليا الكبرى نتيجة تأكيد حالة إصابة بفيروس كورونا في البادوك.

معرض صور: جائزة أستراليا الكبرى الملغاة

بعد ساعات من الترقّب والأخذ والردّ، تقرّر في النهاية إلغاء جائزة أستراليا الكبرى للفورمولا واحد وهو ما أثار أجواءً من خيبة الأمل على جميع الأصعدة.

رسميًا: إلغاء سباق جائزة أستراليا الكبرى

أكّد الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" إلغاء الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي كان مقرّرًا إقامتها على حلبة ملبون الأسترالي بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

منظّمو سباق أستراليا يخططون للمضيّ قدمًا في إقامته

يُخطّط منظّمو جائزة أستراليا الكبرى المضيّ قدمًا في إكمال بقيّة مجريات الحدث بالرغم من الإلغاء الوشيك المتوقّع لسباق الفورمولا واحد.

بوتاس: خسارة نظام "داس" نتيجة الاعتراضات لن "تشكل أية مشكلة" لمرسيدس

قلل فالتيري بوتاس من خطر إمكانية تأثير الاعتراضات على اعتماد نظام التوجيه مزدوج المحور "داس" الذي قدمه فريقه مرسيدس خلال التجارب الشتوية في برشلونة، حيث قال أنه "لا مشكلة كبيرة" حتى في حال لم تستعمله السهام الفضية في السباقات.

جائزة أستراليا الكبرى تصدر تحديثاً حيال حالة اشتباه تاسعة بفيروس "كورونا"

يخوض مروجو جائزة أستراليا الكبرى للفورمولا واحد نقاشات مع الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، الفورمولا واحد والقسم الصحي حيال إمكانية اتباع إجراءات "أكثر شمولاً" بعد اكتشاف إصابة أحد موظفي فريق مكلارين بفيروس "كوفيد-19".

مكلارين تنسحب من جولة أستراليا بعد تأكيد إصابة موظّفها بفيروس كورونا

أعلن فريق مكلارين انسحابه من جائزة أستراليا الكبرى للفورمولا واحد على إثر تأكيد إصابة أحد موظّفيه بفيروس كورونا عشيّة انطلاق مجريات عطلة نهاية الأسبوع.

لوكلير يأمل أن تكون دروس ملبورن في 2019 كافية لتقديم أداء قوي هذا العام

عبّر شارل لوكلير عن أمله في أن تكون الدروس التي تعلّمها فريقه من جائزة أستراليا الكبرى الصعبة في 2019 كافية لتقديم أداء أفضل في نسخة هذا العام، مؤكّدًا على أنّ سيارة "اس.اف1000" أفضل في المنعطفات وأبطأ على الخطوط المستقيمة.

سائقو الفورمولا واحد مستعدون لعدم المشاركة إن ازداد الوضع سوءًا

قال سيباستيان فيتيل أنّ سائقي بطولة العالم للفورمولا واحد لن يتردّدوا في عدم المشاركة خلال جائزة أستراليا الكبرى إن تفاقم الوضع المتعلّق فيروس كورونا.

إلغاء لقاءات السائقين مع وسائل الإعلام التلفزيونية في ملبورن تخوّفًا من كورونا

وافقت فرق الفورمولا واحد اليوم الخميس على التخلّي عن لقاءات السائقين مع وسائل الإعلام التلفزيونية كإجراء وقائي وسط تفشّي فيروس كورونا.

سائقا مرسيدس يريدان "تسابقًا عادلًا" بعد جدل محرّك فيراري

قال سائقا فريق مرسيدس للفورمولا واحد لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس أنّهما يريدان الحصول على تسابق عادلٍ فحسب على ضوء الجدل المحيط بمحرّك فيراري.

تحليل: كيف أقدمت ريد بُل على ضربة تقنيّة أولى في مواجهة مرسيدس جائزة أستراليا الكبرى
الفيديو بالداخل

تحليل: كيف أقدمت ريد بُل على ضربة تقنيّة أولى في مواجهة مرسيدس

لم تدر رحى موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد بعد، لكنّ التوتّر بات على أشدّه بالفعل في ملبورن بعد أن بدأت الفرق بالتحرّك والمجادلة بشأن قانونيّة تصاميم منافساتها.

خمسة أشياء لمتابعتها في جائزة أستراليا الكبرى

تعود أخيرًا عجلة بطولة العالم للفورمولا واحد للدوران مجدّدًا من بوابة جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحيّة، وككلّ موسمٍ فإنّ هناك بعض النقاط الأساسيّة التي تجب متابعتها في عطلة نهاية أسبوع ملبورن.

مواعيد عرض جائزة أستراليا الكبرى 2020

على إثر أشهرٍ من العمل الدؤوب في المصانع، سيبدأ الزئير الحقيقي لمحرّكات سيارات بطولة العالم للفورمولا واحد من بوابة جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحيّة.

ألبون: جولة أستراليا "غريبة" وسط تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا"

يرى أليكس ألبون سائق ريد بُل أن الجولة الافتتاحية لموسم 2020 في الفورمولا واحد ستكون "غريبة" بعض الشيء وسط تطبيق الإجراءات الطبية والوقائية من قبل المنظمين للتعامل مع مسألة فيروس "كورونا".

إلغاء حصص التوقيعات والصور ضمن جائزة أستراليا الكبرى

سيتمّ تعويض حصص التوقيعات بمقابلات أسئلة وأجوبة خلال عطلة نهاية أسبوع جائزة أستراليا الكبرى في محاولة للحدّ من التفاعل المباشر بين السائقين والمشجّعين.

معرض صور: تحضيرات فرق الفورمولا واحد في ملبورن

بدأت قوافل فرق بطولة العالم للفورمولا واحد في الوصول إلى حلبة ألبرت بارك في أستراليا في ظلّ تحضّر الجميع للجائزة الكبرى الافتتاحيّة في ملبورن.

شتاينر: الفورمولا واحد ستضمن المُضي قُدمًا بإقامة جائزة أستراليا

قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنّ مروّج بطولة العالم للفورمولا واحد سيضمن أن يكون جميع المتنافسين قادرين على دخول أستراليا لجولة ملبورن الأسبوع المُقبل.

إقامة جائزة أستراليا الكبرى "وفق المخطط" بالرغم من مخاوف كورونا

أكدت شركة جائزة أستراليا الكبرى أنها تتوقع انطلاق مجريات الجولة الافتتاحية لموسم 2020 لسباقات الفورمولا واحد في ألبرت بارك وفق المخطط، بالرغم من المخاوف المتزايدة إزاء وباء كورونا.

مسار جائزة أستراليا الكبرى قد يخضع للتغيير في 2021

من المحتمل أن يتم إكمال أعمال صيانة كبيرة في حلبة ألبرت بارك، ومن بينها تغيير لمسار الحلبة الحالي قبل جولة 2021 للفورمولا واحد.

إضراب عمال الترام في ملبورن يستهدف جائزة أستراليا الكبرى

تواجه جائزة أستراليا الكبرى في الفورمولا واحد وضعاً صعباً يتمثل في مشاكل عالقة بين شركة "يارا ترام" واتحاد السكك الحديدية والترام والحافلات.