Hungary
الحدث

تجارب أغسطس في هنغارورينغ (2017)

01 أغسطس - 02 أغسطس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب أغسطس في هنغارورينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب أغسطس في هنغارورينغ

الشبكة
القائمة

هلكنبرغ: أداء كوبتسا خلال تجارب المجر "مثير للإعجاب"

أوضح نيكو هلكنبرغ سائق رينو أنّه كان من "المثير" رؤية روبرت كوبتسا يعود خلف مقود سيارة فورمولا واحد حديثة ليكمل أكثر من 140 لفّة خلال تجارب هنغارورينغ منتصف الأسبوع الماضي ضمن عودته لاختبار رسميٍ في الفورمولا واحد.

معرض الصور التقني: أبرز الجوانب التقنيّة من تجارب المجر

إليكم باقة من أبرز الصور التقنيّة التي التقطتها عدساتنا خلال تجارب وسط الموسم على حلبة هنغارورينغ.

كوبتسا: لن أصاب بخيبة أمل إن لم أشارك في سباقات الفورمولا واحد

أكّد السائق البولندي روبرت كوبتسا بأنه لن يُصاب بخيبة أمل إن لم يحصل على فرصة المشاركة في سباقات الفورمولا واحد، مُشيرًا إلى ضرورة التحلي بالواقعية حيال حظوظه بالتواجد في الفئة الملكة في المستقبل.

فيتيل في صدارة اليوم الثاني والأخير من تجارب المجر

تصدّر سائق فيراري سيباستيان فيتيل اليوم الثاني والأخير من تجارب منتصف الموسم المقامة على حلبة هنغارورينغ المجرية، إلّا أنّ جميع الأعين اتجهت صوب البولندي روبرت كوبتسا الذي أثار الإعجاب في تجربته الأولى لسيارة رينو 2017.

فيتيل يتصدّر الفترة الصباحيّة من تجارب الأربعاء في هنغارورينغ

سجّل سيباستيان فيتيل سائق فيراري الزمن الأسرع خلال الفترة الصباحيّة من اليوم الثاني والأخير من تجارب وسط الموسم على حلبة هنغارورينغ المجريّة، في حصّة شهدت قيادة روبرت كوبتسا سيارة رينو لموسم 2017 للمرّة الأولى.

فيرشتابن: حصلنا على أفكار جيدة من تجارب المجر

كشف ماكس فيرشتابن بأنّ فريقه ريد بُل حصل على بعض الأفكار الجيدة والمفيدة في سبيل تطوير مقاتلته "آر.بي13" بوتيرةٍ أسرع خلال النصف الثاني من موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

لوكلير يضع فيراري في صدارة اليوم الأوّل من تجارب المجر

استطاع ناشئ فيراري شارل لوكلير إبهار الجميع في اليوم الأوّل من تجارب منتصف الموسم على حلبة هنغارورينغ المجرية، إذ نجح في وضع سيارة فيراري في الصدارة خلال الدقائق الأخيرة متقدمًا بذلك على ستوفيل فاندورن.

ويليامز تعتزم اختبار تعديلات "هامة" على سيارتها في تجارب المجر

تُخطط الحظيرة البريطانيّة ويليامز إلى اختبار بعض التعديلات "الهامة" على سيارتها خلال تجارب وسط الموسم المُقامة هذا الأسبوع في المجر، وذلك كجزءٍ من تحليلٍ لتصميم جديد من أجل سعيها لقلب حظوظها في هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.