Spain
الحدث

التجارب الشتوية الأولى (2020)

19 فبراير - 21 فبراير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
22 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
التجارب الشتوية الأولى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد التجارب الشتوية الأولى

الشبكة
القائمة

تحليل تقني: ريد بُل تسلك دربًا منفردًا من خلال فكرة نظام تعليق جديدة

في حين أنّ التركيز انصبّ على نظام "داس" الخاص بمرسيدس أمسٍ الخميس، فإنّ سيارة الصانع الألماني ليست الوحيدة التي اختبرت تصميمًا مختلفًا خلال تجارب الفورمولا واحد هذا الأسبوع.

فريق مكلارين حظي بأفضل بداية للتجارب الشتوية منذ سنواتٍ طويلة

اعترف مدير فريق مكلارين أندرياس سايدل بأنّ فريقه المشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد حظي بأفضل بداية للتجارب الشتوية منذ سنواتٍ طويلة، إذ يُخطط لجلب مجموعة من التحديثات إلى التجارب الثانية منتصف الأسبوع المقبل.

تحليل: العطل الذي أظهر بداية فيراري المتأخّرة

اختار محرّك سيباستيان فيتيل التوقّف عند الساعة الـ 10:34 صباح الجمعة، اليوم الأخير من تجارب برشلونة الأولى لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد. وأثناء عبور الألماني لمنعطف "كامبسا" عالي السرعة وتوجّهه نحو المنعطف العاشر، تغيّرت أنغام سيارة "اس.اف1000" إلى الأسوأ.

مرسيدس تشكّك في أداء فيراري المتواضع خلال التجارب الشتوية الأولى

ترى مرسيدس أن القسم الأول من التجارب الشتوية لا يقدم أيّة فكرة واضحة حيال الأداء الحقيقي لفرق الفورمولا واحد.

شتاينر يكشف عن سبب حادث ماغنوسن في تجارب برشلونة

تسبّب فاصل إطار منكسرٍ في الحادث الذي تعرّض له كيفن ماغنوسن سائق فريق هاس في اليوم الثالث والأخير من تجارب برشلونة الأولى، لكن بالرغم من خسارة قتٍ ثمين فإنّ غونتر شتاينر مدير الفريق أصرّ على أنّ الحظيرة الأمريكيّة حظيت بأسبوعٍ أوّل جيّد.

بوتاس يكشف عن قوّة مرسيدس وأوّل أعطال فيراري في صباح اليوم الثالث في برشلونة

كشّرت السهام الفضيّة مرسيدس عن أنيابها من خلال اقتراب سائقها فالتيري بوتاس من الزمن القياسيّ لحلبة برشلونة الإسبانيّة ليضمن صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الثالث الأخير من تجارب برشلونة، في الوقت الذي عانت فيه فيراري بعد تعطّل محرّكها.

منع نظام التوجيه مزدوج المحور "داس" بدءاً من موسم 2021

لن يُسمح لفرق الفورمولا واحد استعمال نظام التوجيه مزدوج المحور "داس" إلا لنهاية موسم 2020 الجاري، حيث تمّ منع هذا النظام بالفعل لموسم 2021 من قبل الاتحاد الدولي للسيارات.

تغطية مباشرة لليوم الأخير من تجارب برشلونة الأولى 2020

تغطية نصيّة مباشرة لجميع أحداث اليوم الثالث والأخير من تجارب برشلونة الأولى التحضيريّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

فيتيل: نظام "داس" الخاص بمرسيدس أشبه بالركض دون حذاء

يعتقد سيباستيان فيتيل نجم فريق فيراري للفورمولا واحد أنّ نظام "داس" الخاص بمرسيدس صعب التشغيل بالنسبة للسائقين من خلال الجهد غير الطبيعي لسحب المقود ودفعه لتفعيل النظام.

رايكونن يتصدّر اليوم الثاني ويتسبب في أول علم أحمر في تجارب برشلونة الأولى 2020

انتزع كيمي رايكونن سائق ألفا روميو صدارة اليوم الثاني من التجارب الشتويّة الأولى في برشلونة، في الوقت الذي واصلت فيه موثوقيّة سيارات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد لفت أنظار الجميع قبل أن تتوقّف سيارة الفنلندي مع بقاء 15 دقيقة على نهاية اليوم.

بيريز يضع ريسينغ بوينت في صدارة الحصة الصباحية لليوم الثاني من تجارب برشلونة

تصدرت سيارة ريسينغ بوينت بقيادة سيرجيو بيريز ترتيب أسرع الأزمنة خلال الحصة الصباحية لليوم الثاني من تجارب برشلونة الشتوية في الفورمولا واحد.

"نظام مقود وإطارات" مرسيدس يثير الجدل في تجارب برشلونة

باتت سيارة مرسيدس الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد وسط بعض الجدل المبدئيّ، بعد أن أظهرت مقاطع الفيديو "وضع توجيه" جديد أثناء قيادة لويس هاميلتون للسيارة على الحلبة.

تغطية مباشرة لليوم الثاني من تجارب برشلونة الأولى 2020

تغطية نصيّة مباشرة لجميع أحداث اليوم الثاني من تجارب برشلونة الأولى التحضيريّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

مرسيدس "تبدو سريعة" وهذه هي البداية فحسب

عبّر سائقا مرسيدس عن سعادتهما بسرعة سيارة "دبليو11" الجديد مع نهاية اليوم الأوّل من مجريات تجارب برشلونة التحضيريّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد، مُشيرَين إلى توقّعهما لتوفيرها للمزيد من الأداء الإضافيّ.

لوكلير: أزمنة اليوم الأوّل تعكس مقاربة فيراري الجديدة

قال شارل لوكلير أنّ فريقه فيراري "غيّر مقاربته بعض الشيء" للتجارب الشتويّة بعد أن أكمل اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الأولى لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد في المركز الـ 11.

فيرشتابن: سيارة ريد بُل الجديدة "سريعة في كلّ مكان"

قال ماكس فيرشتابن أنّ سيارة ريد بُل الجديدة "سريعة في كلّ مكان" وأنّ موثوقيّتها تحسّنت بشكلٍ جيّد على إثر اليوم الافتتاحيّ لتجارب برشلونة الأولى لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون في صدارة اليوم الأوّل من التجارب الشتويّة لموسم 2020

حقّق البريطاني لويس هاميلتون الزمن الأسرع مع نهاية مجريات اليوم الافتتاحيّ للتجارب الشتويّة الأولى لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

أوكون: سيارة رينو الجديدة قدّمت أعلى تماسك شعرت به في حياتي

قال إستيبان أوكون أنّه شعر بتماسك أعلى من أيّ مستوى سبق له اختباره في سيارة فورمولا واحد عندما اختبر سيارة رينو "آر.اس20" الجديدة في برشلونة صباح اليوم الأربعاء.

بوتاس في صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الافتتاحي لتجارب برشلونة

بدأ فالتيري بوتاس مجريات التجارب الشتويّة بأداء قويّ على متن سيارة مرسيدس الجديدة ليُحقّق الزمن الأسرع في الفترة الصباحيّة من اليوم الافتتاحيّ.

فريق رينو يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2020

كشف فريق رينو النقاب عن سيارته الجديدة "آر.أس20" صبيحة اليوم الأول من تجارب برشلونة الشتوية مع انطلاق موسم 2020 للفورمولا واحد.

تغطية مباشرة لليوم الأوّل من تجارب برشلونة الأولى 2020

تغطية نصيّة مباشرة لجميع أحداث اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الشتويّة التحضيريّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

قائمة المشاركين في التجارب الشتوية الأولى 2020

تتحضّر فرق الفورمولا واحد لخوض غمار موسم 2020 من قمّة رياضة السيارات، إذ ستكون حلبة برشلونة الإسبانية على موعدٍ لاستقبال السيارات الجديدة على مدار 6 أيام من التجارب الشتوية التي ستكون بغاية الأهمية.