United States
الحدث

جائزة الولايات المتحدة الكبرى (2015)

الولايات المتحدة حلبة أمريكا
22 أكتوبر - 25 أكتوبر

الأحوال الجوية السيئة تتسيد مشهد تجارب السبت في أوستن

بات برنامج يوم السبت لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى تحت تهديد الإلغاء بسبب الأمطار الغزيرة التي تنهمر من سماء تكساس.

أوستن: الاتحاد الدولي للسيارات مستعدّ لتغيير موعد التجارب التأهيليّة للفورمولا واحد

سيعلن الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" صباح اليوم السبت عن قراره فيما إذا كان سيغير مواعيد حصتي التجارب الحرة الثالثة والتأهيلية لجائزة الولايات المتحدة الكبرى مع استمرار حالة الطقس السيء الذي تشهده الحلبة.

رينو تُؤجّل تقديم مُحركها المُحدَّث

ستُؤخر رينو تقديم مُحركها المُحدَّث حتى سباق جائزة البرازيل الكبرى على أقرب تقدير، وذلك بعد أن قررت بالتشاور مع ريد بُل عدم استخدامه على حلبة أوستن نهاية هذا الأسبوع.

إلغاء التجارب الحُرّة الثانيّة لجائزة الولايات المتحدة الكبرى

قرّر الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) إلغاء التجارب الحُرّة الثانيّة لسباق جائزة الولايات المتحدة الكُبرى نظرًا للأحوال الجويّة السيئة التي أحاطت بالحلبة.

تأجيل انطلاق التجارب الحُرّة الثانيّة في أوستن

تمّ تأجيل انطلاق التجارب الحُرّة الثانيّة على حلبة أوستن الأميركيّة لأجلٍ غير مسمى نتيجةً للظروف الجويّة السيئة على المسار.

روزبرغ يطير في أوستن ويتصدّر التجارب الحرّة الأولى تحت الأمطار

تمكّن الألماني نيكو روزبرغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى متقدّماً على ثنائي ريد بُل دانييل كفيات ودانيال ريكاردو على حلبة أوستن المبتلّة.

فيتيل يدعم قرار فيراري بتغيير وحدة الطاقة

أبدى الألماني سيباستيان فيتيل دعمه لقرار فيراري باستخدام محرّكين جديدين على سيّارتي الفريق في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى بالرغم من العقوبة التي سيتحصّل عليها.

باتون يأمل بأن يتمكن ألونسو من "سحقه" في أوستن

يأمل السائق البريطاني جنسن باتون بأن يتمكن زميله فرناندو ألونسو من "سحقه" في جائزة الولايات المُتحدة الكُبرى التي ستجري نهاية هذا الأسبوع، حيث سيستخدم الإسباني مُحرك هوندا مُطوَّر بينما سيستمر البريطاني باستخدام النُسخة الأقدم.

فريق ريد بُل قد لا يستخدم النُسخة المحدّثة من مُحرك رينو في أوستن

يعتقد السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنه من غير المُرجّح أن يستخدم فريقه ريد بُل النُسخة المحدّثة من مُحرك رينو في سباق جائزة الولايات المُتحدة الكُبرى نهاية هذا الأسبوع.

فيتيل يحصل على عقوبة تراجع 10 مراكز لتغيير مُحركه

سيتراجع السائق الألماني سيباستيان فيتيل 10 مراكز من مكان تأهلّه في جائزة الولايات المتحدة الكُبرى بعد قرار فريقه فيراري باستخدام مُحركًا خامسًا قبل أربع جولات من نهاية الموسم.

ألونسو الوحيد الذي سيستخدم مُحرك هوندا الجديد في أوستن

الإسباني فرناندو ألونسو سيكون الوحيد من فريق مكلارين الذي سيستخدم مُحرك هوندا المُحدّث في سباق أوستن، بينما سيبقى زميله جنسن باتون يستخدم النسخة القديمة.

فريق تورو روسو لن يستخدم مُحرك رينو الجديد في 2015

كشف فريق تورو روسو بأنه لا يُخطط لاستخدام النسخة المُحدثّة من مُحرك رينو في الجولات الأربعة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

الفورمولا واحد تستعدّ لسباق ماطر في الولايات المتحدة

بدأ سائقو وفرق الفورمولا واحد بتحضير أنفسهم لطقس ماطر خلال أسبوع جائزة الولايات المتحدة الكبرى، حسبما أشارت توقعات الأرصاد الجوية.

مواعيد عرض جائزة الولايات المتحدة الكُبرى 2015

يُقدّم لكم موقع "موتورسبورت.كوم" مواعيد عرض جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة السادسة عشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فيراري لن تستخدم مُحركًا جديدًا في سباق أوستن

بات من غير المُرجح أن يقوم فريق فيراري باستخدام مفاتيح تطوير المُحرك المُتبقيّة له في جائزة الولايات المتحدة الكُبرى، في حين تسعى الحظيرة الإيطاليّة إلى العثور على أفضل الطرق المُمكنة للتحضير لعام 2016.

رينو واثقة مع تحديثاتها أو بدونها

صرّحت رينو أنها تتجه إلى جائزة الولايات المتحدة الكبرى واثقة من قدرتها على تحقيق نتائج جيدة حتى في حال عدم استعمال المحركات المحدثة.

رينو تستخدم 11 مفتاح تطوير قبيل انطلاق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى

استخدمت رينو 11 من أصل 12 مفتاح تطوير من أجل تقديم نسخة محدّثة من وحدة طاقتها لتكون متاحة لفريق ريد بُل خلال جائزة الولايات المتّحدة الأمريكيّة نهاية هذا الأسبوع.

مُحرك هوندا الجديد خُطوة "جيدة" لفريق مكلارين

قال رئيس قسم مُحركات الفورمولا واحد لدى هوندا ياسوهيسا آراي بأن فريق مكلارين سعيدٌ باتجاه التطوير الذي ينتهجه المُصنِّع الياباني.

هاميلتون لا يُفكّر باللّقب مع توجهه إلى حلبة أوستن

اعترف البريطاني لويس هاميلتون بأنه لن يُغيّر من النهج الذي سيتبعه في جائزة الولايات المتحدة الكُبرى على حلبة أوستن، على الرُغم من إمكانيّة انتزاعه للقب العالمي الثالث في مسيرته نهاية الأسبوع الجاري.

فريق ساوبر يحتفل بسباقه الـ400 في الفورمولا واحد من بوابة أوستن

يستعدّ فريق ساوبر نهاية الأسبوع المقبل لتسجيل مشاركته الـ400 في الجوائز الكُبرى، وخلال خلال مجريات جائزة الولايات المتحدة الكبرى على حلبة أوستن.

مارشيللو يحصل على فرصة قيادة سيارة ساوبر خلال التجارب الحرّة في أوستن

سيعود رفاييلي مارشيللو إلى قمر قيادة سيارة فورمولا واحد مع فريق ساوبر الأسبوع المقبل ضمن منافسات سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى في أوستن، حيث سيشارك في التجارب الحرة الأولى.

فيراري قد تستخدم آخر مفاتيح تطوير المُحرك في سباق أوستن

يُفكّر فريق فيراري مليًّا في استخدام آخر مفاتيح التطوير المُتاحة له في الجولة المُقبلة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أوستن، على الرُغم من أنّ هذا القرار قد يعرّض الحظيرة الإيطاليّة إلى عقوبة التراجع على شبكة الانطلاق.

رينو تؤخر إدخال المحرك الجديد حتى جولة أوستن

أبلغت رينو كلاً من ريد بُل وتورو روسو أن المحركات المحدثة لن تتوافر إلا قبيل سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، كما أن احتمالية عدم استعمالها واردة كذلك.