فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
France
الحدث

جائزة فرنسا الكبرى (2019)

20 يونيو - 23 يونيو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
65 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة فرنسا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رينو تُعدّل آليّة تشغيل نظام "دي آر اس" بعد مشاكل التجارب في النمسا

سيقوم فريق رينو بتعديلات على آليّة تشغيل نظام "دي آر اس" هذه الليلة بعد التذبذبات غير الاعتياديّة التي حدثت على الرفرفة العلويّة على سيارتَي نيكو هلكنبرغ ودانيال ريكاردو خلال التجارب الحرّة ضمن جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد.

ألفا روميو تخطط لتحديث كبير في سيلفرستون

كشف فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو، أن الفريق يستعد لتقديم تحديث كبير للسيارة في سيلفرستون.

أبيتبول: رينو كانت "بسرعة مكلارين" في فرنسا

أوضح سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنه غير قلق من الخسارة لصالح مكلارين في سباق جائزة فرنسا الكبرى، مشيراً إلى أن سرعة العلامة الفرنسية كانت تجاري الفريق الزبون على الحلبة.

مكلارين: "لا ارتياح" لعدم قدرة رينو على تحقيق قفزة كبيرة في اﻷداء

أوضحت مكلارين أنها "لا تشعر بالارتياح" بالرغم من عدم قدرة منافستها اﻷساسية رينو على تحقيق قفزة كبيرة في اﻷداء مع حزمة التحديثات التي اعتمدتها خلال جائزة فرنسا الكبرى.

ماسي لا يفهم سبب تذمّر بيريز بخصوص عقوبته في سباق فرنسا

قال مايكل ماسي مدير سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه لا يفهم سبب تذمّر سيرجيو بيريز خلال جائزة فرنسا الكبرى بسبب العقوبة التي تلقّاها إثر كسبه لعدّة مراكز من خلال اختصاره المنعطف، وذلك كون السائقين أنفسهم حثّوا "فيا" على أن تكون أكثر صرامة بخصوص تلك المسألة.

ريكاردو: السطح الجديد لحلبة بول ريكار منع رينو من استغلال كامل أداء التحديثات

يعتقد دانيال ريكاردو أنّ عدم التوصّل إلى الإعدادات المناسبة للسطح الجديد لحلبة بول ريكار كان السبب وراء فشل رينو في استغلال كامل قدرات حزمة التحديثات التي جلبتها إلى جائزة فرنسا الكبرى للفورمولا واحد.

تحليل السباق: الأبعاد الأوسع لفوز هاميلتون الكاسح في فرنسا

سيطر لويس هاميلتون على مجريات جائزة فرنسا الكبرى بالرغم من أنّ زميله فالتيري بوتاس بدا متمتّعًا بالأفضليّة في المراحل الأولى من عطلة نهاية الأسبوع، حيث قدّمت النتيجة ثلاثة دروسٍ مهمّة بخصوص المعركة على لقب هذا الموسم.

هاميلتون تجاهل التعليمات بعدم السعي لتسجيل اللفة اﻷسرع

تجاهل لويس هاميلتون رسالة من فريقه مرسيدس حثه فيها على عدم السعي لتسجيل اللفة اﻷسرع خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى الذي فاز به.

راسل: تجاوزي غير المذاع على كوبتسا كان "دقيقًا وصعبًا"

تسبّب الجناح الأمامي المتضرر على سيارة ويليامز في إنهاء سائقها جورج راسل سباق جائزة فرنسا الكبرى في المركز الأخير للمرّة الأولى على الرُغم من قيامه بحركة تجاوز رائعة لم تتمّ إذاعتها على زميله بالفريق روبرت كوبتسا.

شتاينر: نهاية الأسبوع في فرنسا "الأسوأ في تاريخ هاس"

قال غونتر شتاينر أنّ نهاية أسبوع جائزة فرنسا الكبرى كانت الأسوأ في تاريخ فريقه هاس في الفورمولا واحد، إذ اعترف بأنّ الحظيرة الأمريكية تتواجد في "وضع مُزرٍ" ولا تعلم كيف تتغلّب على معاناتها الحالية.

مكلارين تثني على قدرة نوريس "المثيرة للإعجاب" في "النجاة" خلال سباق فرنسا

أوضحت مكلارين أن مهندسي لاندو نوريس كانوا ضمن "معركة بقاء" خلال اللفات الختامية من جائزة فرنسا الكبرى، حيث بدأت خسارة الضغط الهيدروليكي "تقتل" سيارة البريطاني.

"فيا" تدافع عن قرار الانطلاقة السريعة الذي "فاجأ" بعض السائقين

قال الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" أنّ التغيير السريع لأضواء الانطلاقة في سباق جائزة فرنسا الكبرى ما كان ينبغي أن يفاجئ السائقين، إذ كان بشكل كبير ضمن ما تسمح به القوانين.

فيتيل: فيراري "فشلت" في تحقيق هدفها لجائزة فرنسا الكبرى

يعتقد سيباستيان فيتيل أنّ فيراري "فشلت" في تحقيق هدفها لجائزة فرنسا الكبرى، حيث لم تسمح لها تحديثاتها في تقليص الفارق مع غريمتها مرسيدس في الفورمولا واحد.

هاميلتون: لا يجب لوم السائقين على السباقات "المملّة"

قال لويس هاميلتون أنّ سباقات الفورمولا واحد المملّة ليست خطأ السائقين، وإنّما يجب لوم واضعي القوانين على "الدورة المتواصلة" المتمثّلة في اتّخاذ القرارات السيّئة.

ريكاردو يحصل على عقوبتَين ليخرج من مراكز النقاط

حصل دانيال ريكاردو سائق رينو على عقوبتَين زمنيّتين أدّتا إلى خروجه من مراكز النقاط ضمن سباق جائزة فرنسا الكبرى للفورمولا واحد.

فيرشتابن راضٍ بنتيجة سباقه "الوحيد" في فرنسا

عبّر ماكس فيرشتابن عن رضاه بتحقيق المركز الرابع في سباق جائزة فرنسا الكبرى بعد انطلاقه من نفس المركز على شبكة الانطلاق معتبراً تغلبه على إحدى سيارات فيراري نتيجةً جيّدة.

ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد بعد جولة فرنسا

عزّز لويس هاميلتون صدارته للترتيب العام لبطولة السائقين إثر فوزه السادس هذا الموسم، في الوقت الذي ابتعدت فيه مرسيدس أكثر من خلال ثنائيّتها الجديدة.

هاميلتون كان متخوّفًا من انفجار إطاره في فرنسا

قال لويس هاميلتون أنّه كان متخوّفًا من تكرار الانفجار المثير الذي حدث لإطار لانس سترول خلال نسخة العام الماضي من السباق، وذلك بعد معاناته من "شرخٍ كبير نسبيًا" على إطاره الأمامي الأيسر خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى.

هاميلتون يُحرز فوزه السادس في 2019 من بوابة سباق فرنسا

سيطر فريق مرسيدس على مجريات سباق جائزة فرنسا الكبرى، المرحلة الثامنة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ حقّق لويس هاميلتون فوزه السادس هذا الموسم ليتصدّر ترتيب البطولة بفارقٍ مُريح أمام زميله بالفريق فالتيري بوتاس.

الفائزون الذين حالفهم الحظ بحضور جائزة فرنسا الكبرى

أعلن "موتورسبورت لايف" عن الفائزين الذين حالفهم الحظ بالفوز بتذاكر حضور جائزة فرنسا الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

تغطية مباشرة لسباق جائزة فرنسا الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة فرنسا الكبرى الجولة الثامنة من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة بول ريكارد.

مرسيدس بحاجة لتحسين موثوقيّتها لتفادي "إنقاذها" من قبل ميكانيكييها

تحتاج مرسيدس لتصحيح كبوات الموثوقيّة التي تعاني منها وتفادي "إنقاذها" من قبل الميكانيكيين بعد أن تمّ نزع محرّك سيارة لويس هاميلتون وعلبة تروسها قبيل تصفيات جائزة فرنسا الكبرى.

غاسلي يلوم التوجه الخاطئ في ضبط السيارة لمعاناته في التصفيات

قال سائق ريد بُل بيير غاسلي بأنّه سلك النهج الخاطئ فيما يتعلق بضبط السيارة للتجارب التأهيلية لجائزة فرنسا الكبرى من بطولة العالم للفورمولا واحد.

رايكونن يُفلت من العقوبة بعد التحقيق في إعاقته لغروجان

أفلت كيمي رايكونن من العقوبة بعد التحقيق في إعاقته لرومان غروجان خلال تصفيات جائزة فرنسا الكبرى للفورمولا واحد.