فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
4 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
18 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
32 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
81 يوماً
Singapore
الحدث

جائزة سنغافورة الكبرى (2018)

13 سبتمبر - 16 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
33 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة سنغافورة الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد جائزة سنغافورة الكبرى

الشبكة
القائمة

وايتينغ: خط حدود المسار على حلبة سنغافورة "إهدار للطلاء"

وصف مدير سباقات الفورمولا واحد ومندوب السلامة لدى الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" تشارلي وايتينغ ألتعديل الذي تمّ اعتماده على حلبة جائزة سنغافورة الكبرى بغير الفعّال تمامًا.

تحليل تقني: أبرز تحديثات الفرق في سنغافورة

يستعرض عليكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبرز الحلول التقنيّة التي ظهرت على سيارات الفورمولا واحد في جائزة سنغافورة الكبرى.

تحليل السباق: كيف تهاوت فيراري الأوفر حظًا إلى العدم في سنغافورة

مثّل حادث التجارب وخيار الاستراتيجيّة السيّئ عاملَين أساسيّين في هزيمة فيراري المفاجئة خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى، لكن كانت هناك بعض الأسباب الخفيّة الأخرى التي أدّت إلى تراجع سيباستيان فيتيل أكثر في المعركة على اللقب.

"فيا" ترفض طلب بوتاس بتغيير قوانين الأعلام الزرقاء

قال مدير سباقات الفورمولا واحد تشارلي وايتينغ أنّ البطولة ليست بحاجة لتغيير قوانين الأعلام الزرقاء، وذلك على الرُغم من تذمّر السائقين حيال صعوبة تجاوز المتأخّرين في سباق جائزة سنغافورة الكبرى.

أوكون: اعتذار بيريز لن يمحي ما حدث

قال إستيبان أوكون أنّ زميله ضمن صفوف فورس إنديا سيرجيو بيريز قد اعتذر له عقب الحادثة التي جمعتهما في اللفّة الافتتاحية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، لكنّ الفرنسي أوضح بأنّ ما وصفه "بالوضع السيئ" لن يُنسى بسهولة.

وايتينغ: غروجان "أسوأ حالة" تجاهلٍ للأعلام الزرقاء

يعتقد تشارلي وايتينغ مدير سباقات الفورمولا واحد بأنّ رومان غروجان ارتكب "إحدى أسوأ حالات تجاهل الأعلام الزرقاء" منذ فترة طويلة وذلك خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى.

فريق فورس إنديا يمنع بيريز وأوكون من التسابق في ما بينهما بعد الآن

قال أوتمار زافناور مدير فريق فورس إنديا أنّه لن يُسمح بعد الآن لسيرجيو بيريز وإستيبان أوكون بالتسابق في ما بينهما وذلك على إثر احتكاكهما في اللفّة الأولى من سباق جائزة سنغافورة الكبرى.

فيتيل يُدافع عن استراتيجية فريقه في سنغافورة

دافع الألماني سيباستيان فيتيل عن استراتيجيّة فريقه فيراري خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى وذلك بالرغم من تسبّبها في اكتفائه بالمركز الثالث وخسارته لـ 10 نقاطٍ إضافيّة لصالح هاميلتون.

بيريز يقبل العقوبة "العادلة" بعد اصطدامه بسيروتكين في سباق سنغافورة

اعترف سيرجيو بيريز بأنّ العقوبة التي حصل عليها جرّاء اصطدامه بسيرغي سيروتكين كانت "عادلة"، بعد سباقٍ للنسيان تخلله اصطدامه كذلك بزميله إستيبان أوكون خلال اللّفة الأولى من جائزة سنغافورة الكبرى.

وولف: لم تنتهِ البطولة بعد

أكّد مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ بطولة الفورمولا واحد لا تزال مفتوحة على مصراعيها على الرغم من نجاح سائقه البريطاني لويس هاميلتون في تحقيق الفوز في سباق جائزة سنغافورة الكبرى وتوسيع الفارق في الترتيب العام إلى 40 نقطة أمام منافسه سيباستيان فيتيل.

ألونسو: قدّمنا سباقًا سحريًا في سنغافورة

قال فرناندو ألونسو بأنه خاض سباقًا سحريًا في سنغافورة بعدما نجح في إيصال سيارته في المركز السابع ليكون الأفضل ضمن فرق الوسط بعدما انطلق من المركز 11 على شبكة الانطلاق.

هاميلتون يُسيطر في سنغافورة ويوسّع الفارق مع فيتيل إلى 40 نقطة

لن يُغادر لويس هاميلتون حلبة سنغافورة على عجلة من أمره إذ سيحتفل بفوزه بسباق جائزة سنغافورة الكبرى 2018 بعد إحكام قبضته على مجرياته وتوسيعه للفارق في بطولة السائقين إلى 40 نقطة أمام منافسه سيباستيان فيتيل.

ريكاردو "تشجّع" من فشل مغامرة فيراري مع إطارات "ألترا سوفت" في التصفيات

قال سائق ريد بُل دانيال ريكاردو بأنّ إخفاق فيراري على إطارات ألترا سوفت خلال التجارب التأهيلية منحه دفعة "للتفاؤل" حيال فرصه في سباق جائزة سنغافورة الكبرى.

بالصور: ترتيب شبكة انطلاق جائزة سنغافورة الكبرى

يستعرض عليكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب شبكة انطلاق جائزة سنغافورة الكبرى الجولة الـ 15 من موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ريد بُل تعمل على حلّ مشاكل خرائط المحرّك التي واجهتها في تصفيات سنغافورة

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل بأنّ الحظيرة النمساويّة تعمل مع رينو من أجل حلّ مشاكل خرائط المحرّك التي أثّرت على سائقَيها خلال تصفيات جائزة سنغافورة الكبرى.

ألونسو يُعوّل على مركزه "النظيف" وإطارات "ألترا سوفت" للتقدّم في سنغافورة

يشعر فرناندو ألونسو بإيجابية بعد إحرازه للمركز الـ 11 على شبكة انطلاق سباق سنغافورة الكبرى، إذ يُعوّل على مركزه النظيف وإطارات "ألترا سوفت" للتقدّم على بعض السيارات أمامه.

فيتيل محبطٌ نتيجة "التصفيات الفوضويّة"

وصف سيباستيان فيتيل سائق فيراري أداءه بـ "غير الجيّد بما فيه الكفاية" وذلك بعد اكتفائه بالمركز الثالث في تصفيات جائزة سنغافورة الكبرى.

هاميلتون لا يعلم كيف أتى بلفته "السحرية" في سنغافورة

أقرّ لويس هاميلتون بأنّ اللّفة السريعة التي قام بها خلال التجارب التأهيلية وأكسبته بشكل مفاجئ قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة سنغافورة الكبرى كانت "سحرية" إذ لا يعلم من أين أتى بها.

رايكونن يشرح سبب تراجعه في تصفيات سنغافورة

اعترف كيمي رايكونن بأنّ إدارة إطارات سيارته كانت أكثر صعوبة خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى بعدما احتلّ المركز الخامس على شبكة الانطلاق.

وولف: لفة هاميلتون في سنغافورة هي أروع ما شهدت

أثنى مدير فريق مرسيدس توتو وولف على أداء سائقه البريطاني لويس هاميلتون الذي استطاع إحراز قطب الانطلاق الأوّل في سباق جائزة سنغافورة الكبرى، في الوقت الذي كانت تصبّ فيه التوقعات بانطلاق فيراري من الصدارة.

فيرشتابن: المركز الثاني في تصفيات سنغافورة أشبه بالفوز بالنسبة لنا

وصف السائق الهولندي ماكس فيرشتابن مركزه الثاني خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى "كالفوز" عقب المشاكل التي واجهها اليوم السبت.

هاميلتون أوّل المنطلقين في سباق جائزة سنغافورة الكبرى

للمرّة الأولى منذ موسم 2014 سينطلق لويس هاميلتون من قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، إذ سينطلق أمام سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن.

معرض الصور التقني: أبرز تحديثات الفرق في سنغافورة

يستعرض عليكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبزر الجوانب التقنيّة لسيارات الفورمولا واحد التي التقطتها عدسات كاميراتنا ضمن جائزة سنغافورة الكبرى.

فيتيل يتقدّم ثنائيّة فيراري في التجارب الحرّة الثالثة في سنغافورة

سجّل فيتيل الزمن الأسرع على الإطلاق حتّى الآن ضمن جائزة سنغافورة الكبرى نهاية الأسبوع الجاري ليضمن صدارة التجارب الحرّة الثالثة أمام زميله كيمي رايكونن.

هاميلتون: حادثي الوشيك مع فيتيل في تجارب سنغافورة الحرّة "خطأ مبتدئين"

قال لويس هاميلتون أنّ الحادث الوشيك الذي كاد يجمعه بغريمه على لقب الفورمولا واحد سيباستيان فيتيل خلال التجارب الحرّةا لثانية لجائزة سنغافورة الكبرى كان نتيحة "خطأ مبتدئين" من قِبَله.

"فيا" تتحرّك لمنع السائقين من خرق حدود المسار في جائزة سنغافورة الكبرى

اتّخذ الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بعض الإجراءات لمنع سائقي بطولة العالم للفورمولا واحد من استغلال منطقة الخروج الآمن عند المنعطف السابع خلال جائزة سنغافورة الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

ريكاردو: الوضع أشبه "بالساونا" أثناء القيادة في سنغافورة

عقب تصدّره للتجارب الحرّة الأولى في جائزة سنغافورة الكبرى، يأمُل سائق ريد بُل دانيال ريكاردو العودة إلى سابق تأدياته بعد المشاكل التي واجهها على صعيد المحرّك في الفترة الأخيرة، مُشيرًا في ذات الوقت إلى التحدّيات التي تفرضها حلبة مارينا باي على الصعيدَين الذهني والجسدي.

رايكونن يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في سنغافورة

نجح سائق فيراري كيمي رايكونن في إحراز أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، الجولة الـ 15 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة مارينا باي.

ريكاردو يتقدّم ثنائيّة ريد بُل في التجارب الحرّة الأولى في سنغافورة

سجّل الأسترالي دانيال ريكاردو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة سنغافورة الكبرى للفورمولا واحد ليتقدّم بعُشرَين من الثانية عن زميله ماكس فيرشتابن.

فيرشتابن: سيكون من الصعب منافسة فيراري في سنغافورة في ظلّ ضعف محرّكنا

أقرّ السائق الهولندي ماكس فيرشتابن بصعوبة منافسة فيراري خلال جائزة سنغافورة الكبرى نهاية هذا الأسبوع، مُشيرًا إلى ضعف محرّك رينو مقارنة بالموسم الماضي.

أداة فيراري الجديدة تُطلق شائعات جديدة بخصوص الكاميرا

يبدو بأنّ فريق فيراري لم يستسلم بعد بشأن محاولاته لحجز الكاميرات المتواجدة أعلى السيارة عن التقاط إعداداتها وذلك بالرغم من طلب "فيا" منها التوقّف عن استخدام كيس تبريد لذات الغرض.

مواعيد عرض جائزة سنغافورة الكبرى 2018

تتجه الأنظار صوب سنغافورة التي تستعد لاستضافة الجولة الـ 15 من موسم 2018 الجاري في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد وسط الأنباء المتتالية عن انتقالات السائقين.

خيارات إطارات متباعدة بين فيراري ومرسيدس لسباق سنغافورة

اتّبع فريق فيراري للفورمولا واحد مقاربة عدائيّة ضمن خيارات لإطارات بيريللي بالمقارنة مع مرسيدس للجولة المقبلة في سنغافورة.