United Kingdom
الحدث

جائزة بريطانيا الكبرى (2020)

المملكة المتحدة سيلفرستون
31 يوليو - 02 أغسطس

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
48 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة بريطانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة بريطانيا الكبرى

الشبكة
القائمة

نوريس يكشف كيف تجاوزه زميله المستقبلي خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى

كشف لاندو نوريس أن "سوء تقدير منه" خلال تغيير إعدادات مقود سيارته مكلارين، ترك الباب مفتوحاً أمام دانيال ريكاردو ليخطف المركز الرابع في سباق جائزة بريطانيا الكبرى.

بيريللي: عدد اللفّات الكبير والقوى العالية أدّت إلى ثقوب الإطارات في سيلفرستون

أكملت بيريللي تحقيقها في سبب ثقوب الإطارات التي ضربت مرسيدس ومكلارين في اللفّات الأخيرة من سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد وخلصت إلى أنّها جاءت نتيجة الفترات الطويلة غير الاعتياديّة على ذات مجموعة الإطارات القاسية.

مكلارين لم تحصل على تحذير بشأن "الموت المفاجئ" لإطار ساينز في سيلفرستون

قال أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين بأنّ فريقه لم يحصل على تحذير "للموت المفاجئ" للإطار الأمامي الأيسر على سيارة سائقه كارلوس ساينز خلال اللفات الختامية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى.

تحليل السباق: العوامل الحاسمة التي وضعت هاميلتون على شفير الكارثة في سيلفرستون

انقلبت قصّة سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد رأسًا على عقب مع بقاء 3 لفّات على النهاية بسبب مجموعة من ثقوب الإطارات. لكن في الوقت الذي توجّه فيه لويس هاميلتون لتحقيق فوزه السابع على أرضه، فإنّ مجموعة من العوامل الحاسمة لعبت دورًا في دراما اللفّات الأخيرة.

بوتاس "لا يمكنه تحمّل خسارة النقاط" ضمن المعركة مع هاميلتون كما حصل في سيلفرستون

يرى فالتيري بوتاس أنه "لا يمكنه تحمل خسارة النقاط" ضمن معركته على لقب موسم 2020 في الفورمولا واحد، كما حصل خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى حين لم ينجح في تسجيل النقاط.

وولف: مشاكل الإطارات في سيلفرستون برهان على ضرورة عدم التراخي

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ إخفاقات جانب الإطارات التي واجهها فريقه في سباق جائزة بريطانيا الكبرى تبرر تحذيراته المستمرة من التراخي والرضا الزائد عن النفس، بالرُغم من مواجهته "الكثير من الانتقادات" على إثرها.

هاميلتون مقتنع بأن الحطام سبب انثقاب إطاره في اللفة الأخيرة من سباق سيلفرستون

يبدو لويس هاميلتون مقتنعاً بأن الحطام على المسار كان السبب في انثقاب إطاره خلال اللفة الأخيرة من سباق جائزة بريطانيا الكبرى، والذي كاد أن يتسبب بخسارته للمركز الأول.

بيريللي تطلق تحقيقًا مفصّلًا بعد ثقوب الإطارات في سيلفرستون

قال ماريو إيزولا مدير برنامج بيريللي في الفورمولا واحد أنّ الشركة الإيطاليّة ستطلق تحقيقًا مفصّلًا بعد سلسلة من ثقوب الإطارات في المراحل الأخيرة من سباق جائزة بريطانيا الكبرى 2020.

هاميلتون كان يضغط "بأقصى طاقة تقريبًا" خلال سباق سيلفرستون

قال لويس هاميلتون أنّه كان يضغط بأقصى طاقة تقريبًا طوال سباق جائزة بريطانيا الكبرى 2020 نتيجة الضغط الهائل من زميله فالتيري بوتاس المتواجد في المركز الثاني، وذلك قبيل معاناتهما من ثقوبٍ في اللفّات الأخيرة من عمر السباق.

فيتيل: لم تسمح لي السيارة بفعل ما أريده في سيلفرستون

قال سيباستيان فيتيل أنّ سيارته فيراري "اس.اف1000" لم تكن تستجيب لرغباته خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى وأنّه عانى لإبقائها على المسار على حلبة سيلفرستون.

فيرشتابن "محظوظ وسيء الحظ" مع المركز الثاني بعد مشاكل الإطارات لمرسيدس

قال ماكس فيرشتابن بأنه كان "محوظًا وسيء الحظ" في الوقت عينه من خلال إحرازه للمركز الثاني في سباق سيلفرستون بعد معاناة ثنائي مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس من انثقاب في الإطارات خلال اللّفات الأخيرة من جائزة بريطانيا الكبرى.

هاميلتون: كاد قلبي أن يتوقف بعد انثقاب إطار سيارتي

اعترف لويس هاميلتون بأنّ قلبه كاد أن يتوقف بعد انثقاب إطار سيارته الأمامي الأيسر خلال اللّفة الأخيرة من سباق جائزة بريطانيا الكبرى أثناء تصدّره للجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

هاميلتون ينجو من انفجار إطاره في اللفة الأخيرة ليُحقّق انتصاره السابع في سيلفرستون

أحرز لويس هاميلتون انتصاره السابع في مسيرته في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، ليُؤكّد مرّةً جديدة بأنه السائق الأنجح في تاريخ هذه الجائزة التي لم تغب عن ساحة البطولة منذ العام 1950، على الرغم من انفجار إطار سيارته الأمامي الأيسر في اللّفة الأخيرة.

تغطية مباشرة لسباق جائزة بريطانيا الكبرى 2020

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة بريطانيا الكبرى الجولة الرابعة من موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هلكنبرغ يُثير إعجاب ريسينغ بوينت: "كأنه لم يغادر قط"

قال آندرو غرين المدير التقني لدى فريق ريسينغ بوينت أنّ نيكو هلكنبرغ تأقلم بسرعة كبيرة خلال مجريات جائزة بريطانيا الكبرى نهاية هذا الأسبوع وكأنه لم يغادر قط.

ألبون يلوم مشاكل التوازن على معاناته في تصفيات سيلفرستون

قال أليكسندر ألبون أنّ مشاكل التوازن قضت على آماله بتقديم أداء قوي في تصفيات جائزة بريطانيا الكبرى، حيث أخفق سائق ريد بُل في التأهّل إلى القسم الثالث للتصفيات.

راسل يتراجع 5 مراكز من مكان تأهّله في سيلفرستون لتجاهله الأعلام الصفراء

تلقّى جورج راسل عقوبة التراجع 5 مراكز من مكان تأهّله على شبكة انطلاق جائزة بريطانيا الكبرى بعدما أخفق في الإبطاء تحت الأعلام الصفراء خلال التصفيات.

وولف: هيمنة مرسيدس تتركنا من دون أصدقاء

اعترف مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ هيمنة فريقه على مقدرات البطولة تتركه من دون أصدقاء وتُعرّضه لهجومٍ على كافة الجبهات.

فيرشتابن: الأجواء الأدفأ ما كانت لتغيّر من نتيجة التصفيات في سيلفرستون

يعتقد ماكس فيرشتابن أنّه كان ليتأهّل كذلك في المركز الثالث خلف ثنائي مرسيدس في سيلفرستون حتّى لو استمرت الأجواء الحارة في التجارب الحرّة إلى تصفيات السبت.

هاميلتون كان "يعاني" قبل اقتناص قطب الانطلاق الأول في سيلفرستون

قال لويس هاميلتون أنّه واجه "أصعب عودة" بعد انزلاق سيارته في منتصف تصفيات جائزة بريطانيا الكبرى من أجل أن يقتنص قطب الانطلاق الأوّل على حلبة سيلفرستون.

فيتيل: لا يُمكن لعطلة نهاية الأسبوع أن تزداد سوءًا في سيلفرستون

يعتقد سيباستيان فيتيل أنّ عطلة نهاية أسبوع جائزة بريطانيا الكبرى لا يُمكن أن تصير على نحوٍ أسوأ ممّا هي عليه حتّى الآن، وذلك على إثر يومٍ صعبٍ للألماني على حلبة سيلفرستون.

هاميلتون يقلب الطاولة على بوتاس وينطلق أوّلًا في سيلفرستون

حقّق لويس هاميلتون قطب الانطلاق الأوّل بزمنٍ قياسيٍ جديد لجائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد على أرضه وأمام جماهيره ليقلب تأخّره السابق عن زميله فالتيري بوتاس وذلك في ظلّ تواجد مرسيدس في عالم لوحدها.

تغطية مباشرة لتصفيات جائزة بريطانيا الكبرى 2020

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث التجارب التأهيليّة لجائزة بريطانيا الكبرى الجولة الرابعة من موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بوتاس يتقدّم على هاميلتون في التجارب الحرّة الثالثة في سيلفرستون

تقدّم فالتيري بوتاس ثنائيّة فريق مرسيدس مع نهاية التجارب الحرّة الثالثة من جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد، بينما لم يكن ماكس فيرشتابن بعيدًا جدًا خلفهما.

مكلارين تبقي على التحديثات الانسيابية بعد تجربة ناجحة في سيلفرستون

أكد أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين أنه تمّ اتخاذ القرار بالإبقاء على التحديثات الانسيابية التي تمت تجربتها في سيلفرستون يوم أمس الجمعة، لسيارتَي كارلوس ساينز ولاندو نوريس.

فاندورن وغوتيريز يتجهزان لإمكانية المشاركة مع مكلارين كسائقين احتياطيين

كشف أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين أن سائقين احتياطيين: ستوفيل فاندورن وإستيبان غوتيريز يتجهزان كلاهما لإمكانية التقدم للمشاركة في حال احتاج الفريق لسائق، لكن لا توجد خطط حالية للاستعانة بخدمات السائق السابق فرناندو ألونسو.

فيراري "تُعاني بشدّة" للتمتّع بوتيرة جيّدة في السباق بعد التغييرات الجذريّة

عانت فيراري للتمتّع بوتيرة جيّدة خلال محاكاتها للسباق في تجارب جائزة بريطانيا الكبرى بعد إقدامها على اتّباع "مقاربة جذريّة" على صعيد مستويات الارتكازيّة وفق ما صرّح به شارل لوكلير.

كفيات يتّجه لخسارة خمسة مراكز من مكان تأهّله في جائزة بريطانيا الكبرى

يتّجه دانييل كفيات سائق ألفا تاوري للفورمولا واحد لتلقّي عقوبة التراجع خمسة مراكز من مكان تأهّله لسباق جائزة بريطانيا الكبرى بعد استعمال علبة تروس جديدة قبل تجارب السبت الحرّة.

هلكنبرغ يتطرّق إلى الـ 24 ساعة "الجنونيّة والمحتدمة" قبل التحاقه بريسينغ بوينت

وصف نيكو هلكنبرغ الـ 24 ساعة الماضية بـ "الجنونيّة والمحتدمة" بعد أن سجّل عودة مفاجئة إلى الفورمولا واحد مع فريق ريسينغ بوينت اليوم الجمعة في سيلفرستون.

ريسينغ بوينت تنتظر توضيحات بشأن حجر بيريز للسباق الثاني في سيلفرستون

ينتظر فريق ريسينغ بوينت المزيد من التوضيحات بشأن متطلّبات الحكومة البريطانيّة قبل اتّخاذ القرار بشأن قدرة سيرجيو بيريز على المشاركة في جائزة العيد الـ 70 للفورمولا واحد نهاية الأسبوع المقبل.

سترول يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في سيلفرستون

سجّل سائق ريسينغ بوينت لانس سترول الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون التي تستضيف الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2020.

مكلارين تختبر تحديثات انسيابيّة جديدة في سيلفرستون

جلبت مكلارين مجموعة من التحديثات الجديدة إلى جولة سيلفرستون لمعالجة "نقاط ضعف" سيارتها ام.سي.ال35"، حيث اختبرت جناحًا أماميًا، وأرضيّة وجناحًا خلفيًا بتصاميم جديدة ضمن جائزة بريطانيا الكبرى.

هاميلتون يستعمل وحدة استعادة طاقة حركية جديدة تفادياً لمشاكل الموثوقية في سيلفرستون

يستعمل لويس هاميلتون سائق مرسيدس وحدة استعادة طاقة حركية "أم جي يو - كيه" جديدة خلال جائزة بريطانيا الكبرى، وذلك تفادياً لأية مشاكل محتملة في الموثوقية.

فيرشتابن في صدارة التجارب الحرّة الأولى في سيلفرستون

حقّق ماكس فيرشتابن الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد، ليتقدّم على لويس هاميلتون بفارقٍ قارب النصف ثانية، في الوقت الذي استلم فيه نيكو هلكنبرغ مهام قيادة سيارة ريسينغ بوينت خلفًا لسيرجيو بيريز المصاب بكورونا.

ثبوت إصابة سيرجيو بيريز بفيروس كورونا قبيل جائزة بريطانيا الكبرى

أكّدت "فيا" أنّ ثبوت نتيجة تحليل إيجابيّ لحمل سيرجيو بيريز لفيروس "كوفيد-19" قبيل جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

فريق ريد بُل يختبر تحديثات جديدة في سيلفرستون لمعالجة نقاط ضعف سيارته

يُخطط فريق ريد بُل لإجراء تجارب مكثفة لبعض الأجزاء الجديدة على سيارته خلال التجارب الحرّة لسباق جائزة بريطانيا الكبرى في محاولةٍ منه للعثور على إجابات واضحة حيال الأسباب الكامنة وراء التأدية الحالية لسيارة "آر.بي16".

سيباستيان فيتيل "ليس في عجلة من أمره" لاتّخاذ قراره بشأن مستقبله في الفورمولا واحد

قال سيباستيان فيتيل أنّه "ليس في عجلة من أمره" لاتّخاذ القرار بشأن مستقبله في بطولة العالم للفورمولا واحد في الوقت الذي يدرس فيه خياراته على إثر مغادرته لفيراري.

مواعيد عرض جائزة بريطانيا الكبرى 2020

تصل قافلة بطولة العالم للفورمولا واحد إلى جولتها الرابعة من موسم 2020 في غضون أربعة خمسة أسابيع.

"فيا" تعتمد حدودًا صارمة للمسار في سيلفرستون

واصلت "فيا" قيودها مؤخّرًا لعدم التسامح مع خروقات حدود المسار في بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك من خلال التركيز على منعطفَي كوبس وستو في سيلفرستون نهاية الأسبوع الجاري.

حلبة سيلفرستون عرضت استضافة 12 سباقاً للمساعدة في إقامة موسم 2020 للفورمولا واحد

كشف ستيوارت برينغل المدير الإداري لحلبة سيلفرستون أنها عرضت استضافة 12 سباقاً على مدار عدة أشهر لمساعدة الفورمولا واحد في تنظيم روزنامة موسم 2020 بعد جائحة فيروس "كورونا" التي ضربت العالم بأسره.

سيدل: إقامة ثلاثة سباقات متتالية لا يمكن أن تصبح أمراً اعتيادياً في الفورمولا واحد

يرى أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين أنّ إقامة ثلاثة سباقات متتالية لا يجب أن تصبح معياراً جديداً اعتيادياً في الفورمولا واحد، بالرغم من أن موسم 2020 يشهد مثل ذلك.

الشرطة تحذّر المشجّعين للبقاء بعيدًا عن حلبة سيلفرستون خلال إقامة سباقيها

حذّرت الشرطة البريطانية المشجّعين للبقاء بعيدًا عن حلبة سليفرستون عندما تستضيف سباقيها في الفورمولا واحد خلال شهر أغسطس/آب من العام الجاري، حيث أنّ حضورهم قد يعرّض الحدثين لخطر الإلغاء.

دفعة إضافية لجائزة بريطانيا الكبرى مع إعلان الحكومة استئناف الفعاليات الرياضية

حصلت آمال حلبة سيلفرستون باستضافة سباقي فورمولا واحد هذا العام على دفعة إضافية بعد إعلان الحكومة البريطانية استئناف الفعاليات الرياضية من دون جمهور بدءًا من يوم غد الإثنين 1 يونيو/حُزيران.

بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا يطلب من وزرائه تسهيل إقامة الجائزة الكبرى

أشارت تقارير إلى أن بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا يودّ منح الفورمولا واحد استثناءً من قوانين العزل والحجر على العاملين بالرياضة، وذلك عن طريق الطلب من وزرائه تسهيل ذلك.

سيلفرستون تؤكد إقامة جائزة بريطانيا الكبرى من دون جمهور

أكدت حلبة سيلفرستون إقامة جائزة بريطانيا الكبرى من دون جمهور، في حال تمت إقامة السباق.

سيلفرستون "منفتحة تمامًا" على سباق فورمولا واحد من دون جمهور

قال ستوارت برنغل المدير العام لحلبة سيلفرستون أنّ حلبته منفتحة على كل الخيارات الممكنة في ظل التغييرات التي تجريها الفورمولا واحد على روزنامة موسم 2020، والتي تتضمّن استضافة أكثر من سباق وإقامة جوائز من دون جمهور.

نوريس: فكرة المسار المعاكس في سيلفرستون مثيرة ولكن مخادعة

قال لاندو نوريس أنّ فكرة مسار حلبة سيلفرستون المعاكس الهادفة لإضافة مزيد من السباقات إلى روزنامة موسم 2020 المخفضة في بطولة العالم للفورمولا واحد تمثّل "فرصة كبيرة"، حتّى وإن كان المسار البديل "صعبًا ومخادعًا".

سيلفرستون تضع موعدًا نهائيًا لاتخاذ قرار بشأن سباق بريطانيا في الفورمولا واحد

أكّدت حلبة سيلفرستون وضعها موعدًا نهائيًا في نهاية أبريل/نيسان لاتّخاذ قرار حول ما إذا كانت ستمضي قُدمًا في إقامة جائزة بريطانيا الكبرى هذا العام.