فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
United States
الحدث

جائزة الولايات المتحدة الكبرى (2018)

الولايات المتحدة حلبة أمريكا
18 أكتوبر - 21 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
40 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة الولايات المتحدة الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

مرسيدس تحصل على الضوء الأخضر لاستخدام تصميم الهيكل المعدني المثير للجدل

منح مراقبو جائزة المكسيك الكبرى فريق مرسيدس الضوء الأخضر لاستخدام تصميم الهيكل المعدني لإطاره المثير للجدل نهاية الأسبوع الجاري.

هارتلي: أدائي في مواجهة غاسلي يجعلني أستحق البقاء مع تورو روسو

يرى برندون هارتلي أن البعض يأخذ انطباعاً خاطئاً حول أدائه أمام زميله بيير غاسلي ضمن صفوف تورو روسو، إذ يعتقد أن أنه يستحق البقاء مع الفريق.

رينو احتاجت إلى "إعادة التنظيم" بعد المعاناة الأخيرة

يرى جيروم ستول رئيس القسم الرياضي لدى رينو أن المصنع الفرنسي كان بحاجة إلى إجراء مراجعة داخلية عقب المعاناة في السباقات الأخيرة، وأن تلك العملية هي ما ساعدت في القفزة الإيجابية في أوستن.

وايتينغ: القانون الذي خرقه فيتيل "سهل الفهم"

يرى تشارلي وايتينغ مدير السباقات في الفورمولا واحد أن قوانين العلم الأحمر "سهلة الفهم والاتباع" وأنّ سيباستيان فيتيل لم يقم ببساطة بعمل جيد في أوستن.

ريد بُل تشيد بأداء فيرشتابن "غير المعقول" في أوستن

أشاد مديرا ريد بُل هيلموت ماركو وكريستيان هورنر بأداء ماكس فيرشتابن "غير المعقول" في سباق أوستن عندما شقّ الهولندي طريقه من المركز الـ18 على شبكة الانطلاق ليعبر العلم الشطرنجي ثانيًا.

مرسيدس عدّلت الهياكل المعدنيّة لإطاراتها لتفادي خطر احتجاج فيراري

يُمكن لموقعنا "موتورسبورت.كوم" الكشف عن أنّ خطر التعرّض لاحتجاجٍ رسمي من قبل فيراري بعد السباق دفع مرسيدس لإجراء تغييرات على تصميمها الراديكالي للهيكل المعدني للإطارات وذلك قبيل جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

منافسو رينو محبطون من تساهل عقوبة ساينز

عبّرت غريمتا رينو في الفورمولا واحد فورس إنديا وهاس عن إحباطهما من هوادة عقوبة الخمس ثوانٍ التي حصل عليها كارلوس ساينز الإبن في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

هاميلتون: مرسيدس واجهت العديد من المشاكل في أوستن

يرى لويس هاميلتون أنّه عانى من عدّة مشاكل في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى والتي بدأت عندما احتاج فريقه مرسيدس إلى استبدال مضخّة المياه صباح يوم أمسٍ الأحد.

تحليل السباق: كيف أنهى رايكونن جفاف انتصاراته أخيرًا في أوستن

اتّسمت فترة كيمي رايكونن الثانية ضمن صفوف فيراري بإضاعة الفرصة في بعض اللحظات الحاسمة ما كلّفه إمكانية الفوز بالسباقات. لكنّ الفنلندي اجتاز جميع الاختبارات في أوستن ليضع حدًا لانتظارٍ فاق الـ 100 سباق قبل العودة إلى العتبة العليا لمنصّة التتويج.

فيتيل: فيراري استغرقت "وقتاً طويلاً" لإدراك خطأ التحديثات الأخيرة

يرى سيباستيان فيتيل أنّ فيراري استغرقت "وقتاً طويلاً" للاستيقاظ والتنبه لحقيقة أنها تسير في طريق خاطئ مع التحديثات الأخيرة لسيارتها.

ريكاردو "ضرب بيده عرض الحائط" بعد انسحابه من سباق أوستن

كشف كريستيان هرونر مدير فريق ريد بل أن دانيال ريكاردو ضرب بقبضة يده عرض حائط غرفته في أوستن بعد انسحابه من السباق.

رايكونن "أثبت أنّ الكثير مخطئون" بعد إنهاء جفاف انتصاراته

يعتقد الفنلندي كيمي رايكونن الفائز بجائزة الولايات المتّحدة الكبرى بأنّه "أثبت أنّ بعض الأشخاص مخطئون" وذلك بعد أن حصد فوزه الأوّل في الفورمولا واحد في خمسة أعوانٍ ونصف.

هاميلتون منح فيرشتابن "الكثير من المساحة"

اعترف لويس هاميلتون سائق مرسيدس أنه منح ماكس فيرشتابن "الكثير من المساحة" خلال محاولته غير الناجحة لتجاوز الهولنديّ لنيل المركز الثاني في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى.

فيتيل: امتلكتُ السرعة للفوز في أوستن

أشار سيباستيان فيتيل إلى أنه كان يمتلك السرعة الكافية لإحراز الفوز في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى لولا الحادثة التي جمعته مع دانيال ريكاردو سائق ريد بُل في اللفة الافتتاحية.

شطب نتيجة ماغنوسن في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى

تمّ شطب نتيجة كيفن ماغنوسن سائق فريق هاس التي أحرزها في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى.

أوكون يُعاقب بشطب نتيجته من سباق أوستن

تمّ إقصاء سائق فورس إنديا إستيبان أوكون من سباق أوستن وشطب نتيجة المركز الثامن التي أحرزها في جائزة الولايات المتحدة الكبرى بعد انتهاك سيارته لقوانين تدفق الوقود.

ألونسو: هناك سائقون هواة أكثر في الفورمولا واحد مقارنةً بالـ "دبليو إي سي"

اعترف فرناندو ألونسو بوجود سائقين هواة أكثر في سباقات الفورمولا واحد مقارنةً بسباقات بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" عقب الحادث الذي جمعه مع سائق ويليامز لانس سترول في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى.

فيتيل بخصوص احتكاكه مع ريكاردو: ربّما لم يلاحظ وجودي

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ احتكاكه مع دانيال ريكاردو خلال اللفّة الافتتاحيّة من سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى يعود على الأرجح إلى تواجده في النقطة العمياء بالنسبة للأسترالي ما منعه من رؤيته.

هاميلتون: الاستراتيجية صعّبت من مهمة الفوز في سباق أوستن

اعترف لويس هاميلتون بأنّ الاستراتيجية التي اتبعها فريقه مرسيدس في سباق أوستن ضمن جائزة الولايات المتحدة الكبرى صعّبت من مهمته في تحقيق فوزه الخامس على التوالي هذا الموسم.

فوز رايكونن في أوستن يؤجّل تتويج هاميلتون بلقبه الخامس

حقّق كيمي رايكونن فوزه الأوّل في الفورمولا واحد منذ عام 2013 على حلبة أوستن الأمريكية في حين تأجّل تتويج لويس هاميلتون بلقبه الخامس بعد حلوله في المركز الثالث.

مرسيدس تُغيّر مضخّة الماء بعد مواجهة بعض المشاكل

قرّرت مرسيدس تغيير مضخّتي الماء على سيارتَيها قبيل انطلاق سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى من بطولة العالم للفورمولا واحد بعد اكتشاف مشاكل إثر التجارب التأهيليّة.

فيرشتابن "متحمس للغاية" لموسم 2019 عقب التقدم الذي أحرزته محركات هوندا

أوضح ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل أنه "متحمس للغاية" حيال الإمكانيات التي تمتلكها هوندا للموسم المقبل من بطولة العالم في سباقات الفورمولا واحد وذلك عقب أداء قوي آخر أحرزه المصنّع الياباني في أوستن.

تورو روسو تؤجل اعتماد تحديث الجانح الأمامي لسيارة غاسلي في أوستن

لن يشارك بيير غاسلي مستعينًا بالجناح الأمامي المُحدّث على سيارته تورو روسو في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، وذلك بعدما تمّ نزعه قبل تصفيات يوم أمسٍ السبت في أوستن.

ريد بُل حذّرت ريكاردو مسبقًا من الحفف التي اصطدم بها فيرشتابن

كشف دانيال ريكاردو أنّ فريقه ريد بُل حذّره قبل تصفيات جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كي يبتعد عن الحفف الجانبية التي اصطدم بها زميله ماكس فيرشتابن وأخرجته من القسم الأوّل.