فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
United States
الحدث

جائزة الولايات المتّحدة الكبرى (2019)

الولايات المتحدة حلبة أمريكا
01 نوفمبر - 03 نوفمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
40 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بروست واثق من قدرة رينو على التشبّث بالمركز الخامس في موسم 2019 "الصعب"

عبّر آلان بروست المدير غير التنفيذي لمدير فريق رينو في الفورمولا واحد عن ثقته بقدرة العلامة الفرنسية على العودة بعد موسم 2019 "الصعب"، والتشبّث بالمركز الخامس ضمن ترتيب بطولة المصنّعين.

هوندا: تقلص أفضلية سرعة فيراري في أوستن كان "واضحا"

قال تويوهارو تانابي المدير التقني لقسم الفورمولا واحد لدى هوندا أنّ تقلص أفضلية سرعة فيراري في جائزة الولايات المتحدة الكبرى كان "واضحاً" لكنه أبدى حذره من الخروج باستنتاجات مبكرة.

رايكونن يرى بأنّ مركزه الـ 11 في أوستن لا يختلف عمّا إذا حلّ بالمركز الأخير

قال كيمي رايكونن سائق ألفا روميو أنّه "لا فرق إذا ما أنهى بالمركز الأخير" في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، وذلك بعد خسارته فرصة تسجيل نقطة وحيدة بحلوله في المركز الـ 11.

ريد بُل تشيد بتقدّم ألبون "المذهل" في أوستن

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ طريقة تقدّم أليكسندر ألبون وشقّ طريقه وسط السيارات الأخرى في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كانت "مذهلة".

فيراري لا تملك إجابات بعد حول ضعف أدائها في سباق أوستن

قالت فيراري أنّها عاجزة على شرح سبب سوء وتيرتها في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى للفورمولا واحد، وذلك على إثر فشلها في مجاراة مرسيدس وريد بُل.

فيرشتابن عانى من ضررٍ في أرضيّة سيارته في سباق أوستن

تضرّرت فرص ماكس فيرشتابن لتحقيق الفوز بسباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى نتيجة تعرّضه لضررٍ في أرضيّة سيارته في مرحلة مبكّرة من عمر السباق.

لوكلير لم يكن بوسعه تخيّل خوض موسم أوّل جيّد كهذا مع فيراري

قال شارل لوكلير المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه لم يكن بوسعه تخيّل خوض موسمٍ أوّل جيّدٍ بهذا القدر مع فريقه فيراري.

تحليل السباق: كيف قدّم هاميلتون وبوتاس إحدى أفضل معاركهما في أوستن

حسم لويس هاميلتون لقبه السادس في بطولة العالم للفورمولا واحد بأسلوب لافت، إلى جانب دخوله إلى قائمة عظماء البطولة من بابها الواسع. لكنّ البريطاني خسر في مواجهة زميله في السباق، وذلك بعد أن قدّم فالتيري بوتاس واحدة من أفضل تأدياته في عالم الجائزة الكبرى.

كفيات: عقوبة حادثتي مع بيريز في أوستن "غبية" و"غير مقبولة"

وصف دانييل كفيات سائق تورو روسو عقوبته التي تلقاها نتيجة حادثته مع سيرجيو بيريز في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، بأنها "غبية" و"غير مقبولة".

فيراري تشرح سبب تراجع سرعتها على الخطوط المستقيمة

شرحت فيراري سبب افتقارها لأفضليّة كبيرة على صعيد السرعة على الخطوط المستقيمة في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى مُرجعة ذلك إلى تجربة إعدادات من جانبها تمثّلت في اعتماد مستويات ارتكازيّة أعلى من المعتاد، وليس للأمر علاقة بالمحرّك.

منع هاميتلون من حسم لقبه بانتصارٍ في أوستن منح بوتاس "شعوراً جيداً"

أوضح فالتيري بوتاس أنه "شعوراً جيداً" خامره لمنع زميله لويس هاميلتون من حسم لقبه السادس في الفورمولا واحد بانتصار في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية.

لوكلير: مزاعم فيرشتابن بشأن محرّك فيراري "أضحوكة"

وصف شارل لوكلير اتّهامات ماكس فيرشتابن لفيراري بأنّها تحايلت على قوانين المحرّكات في بطولة العالم للفورمولا واحد بأنّها "أضحوكة".

مرسيدس: الحصول على موسم جيّد يسمح لك بالانتقال إلى سيارة العام المقبل مبكّرًا

قال جايمس أليسون أنّ حصول فريقه مرسيدس على موسمٍ قويٍ يسمح له بالانتقال إلى العمل على سيارة العام المقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد في مرحلة مبكّرة وذلك على إثر حسم لويس هاميلتون للقب في أوستن.

هاميلتون يفوز بلقبه السادس مع تحقيق بوتاس للانتصار في سباق أوستن

حقّق السائق الفنلندي فالتيري بوتاس الفوز في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، ولكن جميع الأنظار توجّهت صوب زميله لويس هاميلتون الذي أنهى السباق في المركز الثاني ما ضمن له التتويج بلقبه السادس في مسيرته.

تغطية مباشرة لسباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى الذي سيحصل فيه لويس هاميلتون على فرصة قويّة لحسم لقب موسم 2019 لصالحه.

هاميلتون لا يسعى لتقديم المعجزات في سباق أوستن لحسم اللقب

قال لويس هاميلتون أنّه "لا يسعى وراء معجزات" في ظلّ تجهّزه لتحقيق لقبه السادس في بطولة العالم للفورمولا واحد ضمن جائزة الولايات المتّحدة الكبرة بعد حصّة تصفيات مخيّبة للآمال.

فيرشتابن: تصفيات أوستن برهنت على إعادة اكتشاف الأداء

قال ماكس فيرشتابن أنّ تصفيات جائزة الولايات المتّحدة الكبرى أظهرت أنّ فريقه ريد بُل قد أعاد اكتشاف أدائه وأحرز كذلك خطوة كبيرة للغاية إلى الأمام بالمقارنة مع 2018.

مكلارين واثقة من قدرتها على تفادي عثرات المكسيك في سباق أوستن

تتحلّى مكلارين بالثقة في أنّها لن تعاني تكرارًا لركود الأداء الذي شهده الفريق في سباق المكسيك في سباق اليوم في أوستن، وذلك بعدما اكتشفت أنّ مشاكلها نهاية الأسبوع الماضي كانت بسبب أجزاء انسيابية متآكلة.

حلبة الأمريكيتَين بصدد إغلاق أبوابها في الشتاء لإجراء إصلاحات "مكثّفة"

تتّجه حلبة الأمريكيتَين في أوستن لإغلاق أبوابها خلال فترة الشتاء لإجراء إصلاحات كبيرة ولا سيّما لناحية المطبات التي تذمّر حيالها سائقو الفورمولا واحد خلال نهاية أسبوع جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

هاميلتون: فيراري فقدت أفضليّة طاقة محرّكها في أوستن

أشار لويس هاميلتون ومدير فريقه مرسيدس توتو وولف إلى أنّ فيراري فقدت أداءها على الخطوط المستقيمة في أوستن، لكنّهما حاولا عدم إرجاع ذلك إلى التوجيه التقنيّ الجديد المتعلّق بتدفّق الوقود الذي أصدرته "فيا" نهاية هذا الأسبوع.

فيرشتابن يلوم هاميلتون على "الواقعة الخطيرة" في تصفيات أوستن

ألقى ماكس فيرشتابن باللوم على لويس هاميلتون لتسبّبه "بالواقعة الخطيرة" في تصفيات جائزة الولايات المتّحدة الكبرى عبر قيادته "دون مبالاة" في الوقت الذي كان العديد من السائقين ينهون فيه لفّات خروجهم من خط الحظائر.

فيتيل نادم على محاولته الأولى المتحفّظة في القسم الثالث لتصفيات أوستن

اعترف سيباستيان فيتيل بندمه على تحفّظه الزائد خلال محاولته الأولى في القسم الثالث لتصفيات جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، وذلك بعد خسارته لقطب الانطلاق الأوّل لصالح فالتيري بوتاس بفارق 0.012 ثانية فقط.

"فيا" تجيب على استفسار ريد بُل بشأن تدفّق الوقود

راسل فريق ريد بُل للفورمولا واحد الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" للحصول على توضيحات بشأن ثغرة محتملة يعتقد الفريق بأنّها تُستخدم للتغلّب على قوانين تدفّق الوقود، حيث تلّقت الحظيرة النمساويّة إجابة تؤكّد بأنّ هكذا انظمة غير قانونيّة.

هاميلتون: أتحمّل مسؤولية عدم تأهلي في الصفّ الأوّل لسباق أوستن

قال لويس هاميلتون بأنه يتحملّ مسؤولية عدم تواجده في الصفّ الأوّل لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة الـ 19 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، حيث سينطلق من المركز الخامس.