فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
1 يوم
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
14 يوماً
Austria
الحدث

جائزة النمسا الكبرى (2018)

النمسا ريد بُل رينغ
28 يونيو - 01 يوليو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
42 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة النمسا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ساوبر "فخورة" بسائقَيها بعد تطبيق أوامر الفريق

أوضح فريدريك فاسور مدير فريق ساوبر أنه فخور بسائقَيه شارل لوكلير وماركوس إريكسون وذلك عقب اتباعهما لأوامر الفريق إذ بدّلا مركزَيهما مرتين خلال المراحل الختامية من سباق جائزة النمسا الكبرى.

ريد بُل: الانفصال عن رينو لن يؤثّر على منافستنا على اللقب

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل بأنّ منافسة الحظيرة النمساويّة على لقب بطولة العالم للفورمولا واحد لن تتأثّر بالانفصال عن رينو كون الصانع الفرنسي يملك أسبابًا جيّدة لمساعدتها على فرض تحدٍ على البطولة.

معرض الصور: أهم الرسائل اللاسلكية من سباق النمسا

جمعنا لكم أهم الرسائل اللاسلكية ما بين الفرق والسائقين خلال سباق جائزة النمسا الكبرى!

تحليل السباق: كيف تسبّبت مرسيدس بكارثة لنفسها في النمسا

لم يكن من الغريب أن يُشبّه توتو وولف مدير فريق مرسيدس سباق النمسا 2018 بسباق إسبانيا 2016، إذ انتقل الفريق في كليهما من سيطرة مطلقة إلى نتيجة كارثيّة بانسحابٍ مزدوج، لكنّ ما حدث هذه المرّة مكلفٌ أكثر على صعيد آمال الفريق ضمن المنافسة على اللقب.

فيتيل: "كثرة تذمّرنا كسائقين" تسبّبت في تشديد العقوبات من قِبَل المراقبين

يرى سيباستيان فيتيل أنّه وآخرين من سائقي الفورمولا واحد قد تسبّبوا لأنفسهم بعقوبات بالغة عبر "كثرة التذمّر والاعتراض".

ساينز: على رينو معالجة مشاكل الإطارات على سيارتها

قال كارلوس ساينز الإبن أنّه وجد "صعوبة في قيادة" سيارته رينو لمعظم فترات سباق جائزة النمسا الكبرى، حيث واجه مشاكل الشروخ على إطاراته، إذ قال الإسباني بأنّ على فريقه إيجاد حلّ لتلك المشاكل قبل سباق سيلفرستون المُقبل.

فيرشتابن كاد أن يقع ضحية ظروف مختلفة في بداية سباق النمسا

معركة ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل في مواجهة كيمي رايكونن خلال اللفة الافتتاحية من سباق جائزة النمسا الكبرى كانت لتسير بشكل "مختلف جداً" لو كنا في بداية الموسم.

غروجان تنفّس الصعداء عقب إنهاء "سلسلة السباقات السلبية" في النمسا

قال سائق فريق هاس رومان غروجان أنّ أداءه الذي أحرز على إثره المركز الرابع في سباق جائزة النمسا الكبرى وضع حدًا لمجموعة السباقات السلبية التي خاضها في هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

وولف: فيراري كانت لتطبّق حُكماً "قاسياً" لو بدّلت مركزَي فيتيل ورايكونن في النمسا

يرى توتو وولف أن فيراري كانت لتطبق حكماً "قاسياً" لو أنها قامت بتبديل مركزَي سائقَيها سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن في سباق النمسا.

بيريللي متفاجئة بالقدر الهائل من الشروخ على إطاراتها في النمسا

أبدى مزوّد إطارات الفورمولا واحد بيريللي تفاجئه من مشكلة الشروخ على إطاراتها والتي أصابت العديد من السائقين في سباق جائزة النمسا الكبرى، على الرُغم من تكرار تلك المشكلة على حلبة ريد بُل رينغ تحديدًا في الماضي.

وولف يُساند مسؤول الاستراتيجيات فاولز بعد خطأ سباق النمسا

دافع مدير فريق مرسيدس توتو وولف عن مسؤول الاستراتيجيات جايمس فاولز الذي قرّر عدم إدخال لويس هاميلتون إلى منطقة الصيانة خلال فترة اعتماد نظام سيارة الأمان الافتراضية، مشيرًا إلى أنه كان شجاعًا باعترافه بخطأه أمام الملايين من المشاهدين خلال السباق.

بوتاس: الحظ السيء هذا الموسم يبدو كالمزحة السيئة

اعترف فالتيري بوتاس أنّ سوء الحظ الذي لازمه خلال موسم 2018 الجاري للفورمولا واحد حتى الآن "يبدو كالمزحة السيئة" وذلك عقب انسحابه من سباق النمسا.

ريد بُل خفّضت من قوّة محرك فيرشتابن بعد انسحاب ريكاردو

قام فريق ريد بُل بتخفيض قوّة محرك سيارة فيرشتابن بعد انسحاب زميله دانيال ريكاردو لتفادي أيّ مشاكل قد تنجم عن خسارته لصدارة سباق جائزة النمسا الكبرى.

وولف يشرح الخطأ الاستراتيجي الذي وقع به فريقه في سباق النمسا

اعترف مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ الحظيرة الألمانية لم تكن سريعة في اتخاذ قرارها حيال إدخال لويس هاميلتون لمنطقة الصيانة خلال فترة اعتماد سيارة الأمان الافتراضية خلال مجريات سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

هاميلتون: مرسيدس لا تستطيع تحمّل إهدار النقاط بهذا الشكل

قال لويس هاميلتون بأنّ فريقه مرسيدس لا يستطيع تحمّل إهدار النقاط كما فعل خلال سباق جائزة النمسا الكبرى.

ريد بُل تكشف الخطط التي ساعدت فيرشتابن على الفوز في النمسا

اعتبر فريق ريد بُل استراتيجيّة ماكس فيرشتابن "الذكيّة" بالتخفيف من سرعته عند آخر منعطفين من حلبة ريد بُل رينغ العامل الأساسي الوحيد وراء فوزه المثير بجائزة النمسا الكبرى.

فيرشتابن يقتنص فوزًا غير متوقّع في سباق النمسا

حصد سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن الفوز في سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، مستفيدًا من انسحاب سيارتَي مرسيدس.

بالصور: ترتيب شبكة انطلاق جائزة النمسا الكبرى

يستعرض عليكم موقعنا "موتورسبورت.كوم ترتيب شبكة انطلاق جائزة النمسا الكبرى تاسع جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ألونسو يتجه للانطلاق من خط الحظائر في سباق جائزة النمسا الكبرى

يتجه فرناندو ألونسو إلى الانطلاق من خط الحظائر في سباق جائزة النمسا الكبرى وذلك بعد أن أجرى فريقه مكلارين تبديلات على سيارته قبيل السباق.

فرق الوسط "مندهشة" من وتيرة هاس التي تقدّمت على ريد بُل في النمسا

أبدت فرق الوسط في بطولة العالم للفورمولا واحد اندهاشها بمدى سرعة فريق هاس خلال التجارب التأهيلية لجائزة النمسا الكبرى، وذلك بعدما تأهّل رومان غروجان بين ثنائي ريد بُل.

لوكلير: عطل نظام التعليق تسبّب في عقوبة علبة التروس

كشف شارل لوكلير بأنّ عقوبة شبكة الانطلاق التي حصل عليها بعد انتقاله لاستخدام علبة تروسٍ جديدة خلال جائزة النمسا الكبرى جاءت نتيجة عطلٍ في نظام التعليق.

فيتيل يتراجع ثلاثة مراكز من مكان تأهّله بعد حجزه لساينز

سلّط مراقبو جائزة النمسا عقوبة التراجع 3 مراكز على الألماني سيباستيان فيتيل بعد حجزه منافسه كارلوس ساينز الإبن خلال القسم الثاني من التجارب التأهيليّة.

بوتاس متعطّشٌ لتحقيق الفوز في النمسا

عبّر الفنلندي فالتيري بوتاس عن سعادته بتحقيق قطب الانطلاق الأوّل ضمن جائزة النمسا الكبرى وذلك على إثر العمل الجاد الذي قام به رفقة فريقه مرسيدس طوال عطلة نهاية الأسبوع، مؤكّدًا على تعطّشه لتحقيق الفوز في سباق الأحد.

فيتيل يشرح أماكن تأخّر فيراري عن سيارة مرسيدس المحدثّة في النمسا

أشار الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ فريقه فيراري يتخلّف عن الصانع الألماني مرسيدس من حيث السرعة على الخطوط المستقيمة والمنعطفات السريعة وذلك عقب نهاية التجارب التأهيلية لسباق جائزة النمسا الكبرى.