فورمولا 1
25 يوليو
-
28 يوليو
الحدث انتهى
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث التالي خلال
3 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث التالي خلال
17 يوماً
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
31 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
38 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
52 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
66 يوماً
جائزة إيطاليا الكبرى
Italy
الحدث

جائزة إيطاليا الكبرى (2019)

إيطاليا Autodromo Nazionale Monza
05 سبتمبر - 08 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
55 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة إيطاليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ألفا روميو: جيوفينازي امتلك "القوة اللازمة" لتجاوز صدمة سبا

أثنى فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو على أداء سائقه أنطونيو جيوفينازي وقدرته في العودة القوية عقب حادثته في سبا، لينهي بالمركز التاسع ضمن سباق موطنه في مونزا، مشيراً إلى أن الإيطاليّ امتلك "القوة اللازمة" لتجاوز الصدمة النفسية التي واجهها.

هاميلتون سيتبع مقاربة مختلفة بعد سباق مونزا

سيعمل لويس هاميلتون على تغيير المقاربة التي يتبعها في السباقات حيال ما هو مسموح ضمن المعارك على الحلبة، طالما أنّ واضعي القوانين وضعوا معايير جديدة.

فيتيل: لم يكن بوسعي رؤية سترول

قال سيباستيان فيتيل أنّ جانب قمرة القيادة العالي لسيارات الفورمولا واحد منعه من رؤية السائقين القادمين لدى عودته إلى المسار إثر التفاف سيارته خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

مرسيدس استخدمت كامل طاقة محرّكها في مونزا

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ السهام الفضيّة لم تُجبر على خفض طاقة محرّكها ضمن معركتها مع فيراري خلال جائزة إيطاليا الكبرى بالرغم من مخاوف الموثوقيّة التي أحاطت بتحديث "المرحلة 3" من وحدة طاقتها لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

لوكلير: انزلاق فيتيل فتح الباب أمام "لعبة استراتيجيّة" لمرسيدس

قال شارل لوكلير أنّ تواجده وحيدًا في صدارة سباق جائزة إيطاليا الكبرى سمح لمرسيدس بالإقدام على "لعبة استراتيجيّة"، وذلك على إثر التفاف سيارة زميله سيباستيان فيتيل مبكّرًا.

تحليل السباق: كيف عزّز لوكلير موقعه كنجم فيراري الجديد في مونزا

فرض فرناندو ألونسو نفسه بين عظماء الفورمولا واحد بعد أن صدّ هجمات مايكل شوماخر طوال مسافة سباق إيمولا في 2005. وكانت تلك هي الطريقة ذاتها التي قاوم من خلالها شارل لوكلير هجمات مرسيدس المزدوجة في سباق مونزا.

بينوتو يشرح سبب "مسامحة" لوكلير بعد جائزة إيطاليا الكبرى

اختار ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري في الفورمولا واحد لفّة الإبطاء بعد جائزة إيطاليا الكبرى لمسامحة سائق شارل لوكلير على دوره في "المهزلة" التي شهدها القسم الثالث من التصفيات في مونزا والتي أثارت غضب زميله سيباستيان فيتيل، لكنّه لم يستبعد توترًا مشابهًا داخل القلعة الحمراء في المستقبل.

خطأ الإطار في مونزا أكمل الجولة "السيئة" بالنسبة إلى رايكونن

يرى كيمي رايكونن أن عطلة نهاية الأسبوع في مونزا كانت "سيئة ****" بعد أن تسبب خطأ قام به فريقه ألفا روميو بإدخاله مرة إضافية إلى وقفة الصيانة خلال السباق.

ساينز غير نادم على المنافسة "القاسية" مع ألبون بالرغم من اعتذاره

أوضح كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنه أرسل اعتذاراً عبر اللاسلكي عقب ارتطام الإطارات بينه وبين أليكسندر ألبون سائق تورو روسو خلال معركتهما في سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

هاميلتون تفادى التصادم مع لوكلير فقط حفاظًا على موقعه في معركة اللقب

قال لويس هاميلتون أنّه "ما كان ليتحرّك" وكان هو وشارل لوكلير "ليصطدما ببعضهما البعض" خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى إذا لم يكن يستهدف لقب بطولة العالم للفورمولا واحد.

تغريم مكلارين عقب التسريح غير الآمن لسيارة ساينز في مونزا

تم تغريم فريق مكلارين للفورمولا واحد بمبلغ 5 آلاف يورو، نتيجة التسريح غير الآمن لسيارة كارلوس ساينز خلال وقفة الصيانة لسباق جائزة إيطاليا الكبرى.

رئيس فيراري يُثني على لوكلير لمنحه "الهدية الأفضل" لفيراري في مونزا

أثنى جون إلكان رئيس فيراري على شارل لوكلير النجم الصاعد ضمن صفوف الحصان الجامح على تحقيقه الفوز بسباق جائزة إيطاليا الكبرى فيما وصفه "باليوم الذي لا يُنسى" مع "مشاعر لا تصدق".

ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد بعد سباق مونزا

اقترب شارل لوكلير من المركز الثالث في ترتيب البطولة مستفيدًا من فوزه في إيطاليا، بينما قلّص فالتيري بوتاس الفارق بشكلٍ طفيف مع المتصدّر لويس هاميلتون.

لوكلير: درس فيرشتابن ساعدني على هزيمة هاميلتون في سباق مونزا

كشف شارل لوكلير بأنّ الدرس الذي تعلمه من المنافسة التي جمعته مع سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن في وقتٍ سابق من الموسم الجاري ساعده على هزيمة لويس هاميلتون خلال منافسات جائزة إيطاليا الكبرى.

سترول "منزعجٌ" تجاه فيتيل بعد احتكاكهما في مونزا

قال لانس سترول سائق فريق ريسينغ بوينت أنّه "منزعجٌ" تجاه تسبّب سيباستيان فيتيل في التفاف سيارته بعد عودته إلى المسار بسرعة خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا واحد.

وولف: دفاع لوكلير "ربّما تجاوز الحدّ المعقول"

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ دفاع شارل لوكلير ربّما "تجاوز الحدّ المعقول" خلال جائزة إيطاليا الكبرى، حيث قال أنّ لويس هاميلتون أبدع من أجل منع وقوع حادث.

فيرشتابن شعر أنّ منافسيه "توقّفوا عن الحركة" عند الانطلاقة

قال ماكس فيرشتابن أنّه شعر كما لو أنّ منافسيه "كانوا واقفين من دون حركة" خلال الحادثة التي تضرّرت خلالها سيارته ريد بُل عند انطلاقة سباق إيطاليا.

لوكلير: مشاعر فوزي في مونزا تفوق ما عشته في سبا "بعشرة أضعاف"

اعترف شارل لوكلير بأنّ مشاعر فوزه في جائزة إيطاليا الكبرى فاقت ما عاشه الأسبوع الماضي بعشرة أضعاف إثر تحقيقه لفوزه الأوّل على ساحة البطولة على حلبة سبا-فرانكورشان.

فيتيل على شفير عقوبة الحظر من المشاركة في سباق بعد خطئه في مونزا

تلقّى سيباستيان فيتيل ثلاث نقاط عقوبة على رخصة قيادته لحادثته "الخطيرة" خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى، وهو ما يتركه على حافة عقوبة الحظر من المشاركة في سباق.

لوكلير يصدّ هجمات مرسيدس محققًا الفوز في مونزا

نجح سائق فريق فيراري شارل لوكلير في تحقيق فوزه الثاني مع الحصان الجامح على أرض "التيفوزي" في مونزا ضمن منافسات جائزة إيطاليا الكبرى بعد صدّه لهجمات مرسيدس خلال اللّفات الـ 53 التي تألّف منها السباق.

تغطية مباشرة لسباق جائزة إيطاليا الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة إيطاليا الكبرى الجولة الـ 14 من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة مونزا موطن الحصان الجامح فيراري

بالصور: ترتيب شبكة انطلاق جائزة إيطاليا الكبرى

يستعرض عليكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب شبكة انطلاق جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا واحد بعد تطبيق جميع عقوبات السائقين.

وولف: فوضى تصفيات مونزا "السخيفة" تصعيد للتكتيكات المتّبعة مؤخرًا

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ "لا أحد قد سبق وشاهد مثل هذه السخافة" المتمثّلة في التصرفات الهزلية التي أفسدت القسم الأخير من تصفيات جائزة إيطاليا الكبرى.

رايكونن ينطلق من خطّ الحظائر في مونزا

سينطلق كيمي رايكونن من خطّ الحظائر خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى بعد أن اختار فريقه ألفا روميو منحه نسخة جديدة من الخصائص الثالثة من محرّك فيراري.