Spain
الحدث

جائزة إسبانيا الكبرى (2018)

11 مايو - 13 مايو
الحدث انتهى

هاميلتون يتغلّب على منافسيه وينطلق أوّلاً في سباق برشلونة

سجّل السائق البريطاني لويس هاميلتون أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2018، إذ تقدّم على زميله فالتيري بوتاس.

هاميلتون يتفوّق على بوتاس في التجارب الحرّة الثالثة في برشلونة

حقّق البريطاني لويس هاميلتون زمنًا قياسيًا جديدًا على حلبة برشلونة ليتصدّر التجارب الحرّة الثالثة لجائزة إسبانيا الكبرى بفارق 0.013 ثانية فقط عن زميله فالتيري بوتاس.

تغيير الشاحن التوربيني على سيارة ألونسو في برشلونة

استخدم فرناندو ألونسو أوّل مكوّن جديد من وحدة طاقته رينو بعدما عمد فريقه مكلارين إلى تغيير الشاحن التوربيني قبيل التجارب التأهيلية في جائزة إسبانيا الكبرى.

تغيير محرك سيارة رايكونن خلال جائزة إسبانيا الكبرى

سيقوم فريق فيراري بتغيير المحرك على سيارة كيمي رايكونن بعد المشكلة التي واجهت الفنلندي خلال التجارب الحرّة الثانية في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2018.

ألونسو سعيدٌ بأداء تحديثات مكلارين بالرغم من تأخّرها

عبّر الإسباني فرناندو ألونسو عن سعادته بأداء حزمة التحديثات التي جلبها فريقه مكلارين إلى جائزة إسبانيا الكبرى بالرغم من اعترافه في الوقت ذاته بأنّها جاءت متأخّرة وكان يجب أن تتوافر "في بداية الموسم".

هاميلتون يُعاني على إطارات الـ "سوبر سوفت" مقارنةً بالـ "سوفت" في إسبانيا

اعترف لويس هاميلتون بأنه يُعاني على إطارات الـ "سوبر سوفت" خلال جائزة إسبانيا الكبرى ما قد يدفعه إلى اعتماد استراتيجية مختلفة عن منافسيه الآخرين نهاية الأسبوع الجاري.

فيرشتابن سعيدٌ بتوازن سيارة ريد بُل في إسبانيا

عبّر الهولندي ماكس فيرشتابن عن سعادته بتوازن سيارته ريد بُل على إثر التحديثات التي أدخلها الفريق على مقاتلة "آر.بي14" مع انطلاق مجريات جائزة إسبانيا الكبرى اليوم الجمعة.

فيتيل: التحديثات الجديدة تعمل وفق ما هو متوقعٌ منها في إسبانيا

اعترف سيباستيان فيتيل بأنّ التحديثات الجديدة التي جلبها فريقه فيراري إلى الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في إسبانيا تعمل كما يجب، مشيدًا بالعمل الذي تقوم به الحظيرة الإيطالية على هذا الصعيد.

هاميلتون أمام ثنائي ريد بُل خلال التجارب الحرّة الثانية في إسبانيا

أحرز سائق مرسيدس لويس هاميلتون أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2018 المقامة على حلبة برشلونة الإسبانية.

تفاصيل تحديثات مكلارين المثيرة في إسبانيا

قدّمت مكلارين حزمة  تحديثات كبيرة خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة إسبانيا الكبرى، حيث استخدم فرناندو ألونسو وستوفيل فاندورن أنفًا جديدًا فريدًا.

كوبتسا "محرج" من وتيرة سيارة ويليامز

اعترف روبرت كوبتسا أنّ سيارة فريق ويليامز "غير ممتعة" و"صعبة في التعامل" لكنه أوضح أنه راضٍ عن أول حصة تجارب حرة له في سباقات الفورمولا واحد منذ موسم 2010.

بوتاس يتقدّم بأريحيّة على هاميلتون في التجارب الأولى في إسبانيا

سجّل الفنلندي فالتيري بوتاس الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى ضمن جائزة إسبانيا الكبرى خامس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد، ليتقدّم بأريحيّة كبيرة على بقيّة منافسيه.

مظهر سيارتَي ريد بُل ومكلارين سيكون مختلفًا عبر تحديثات برشلونة

قال فريقا ريد بُل ومكلارين بأنّ سيارتيهما المحدّثتين ستبدوان مختلتفين بشكلٍ ملفت عند ظهورهما على المسار خلال التجارب الحرّة ضمن جائزة إسبانيا الكبرى غدًا الجمعة.

ريكاردو: ريد بُل لن تفرض أوامر الفريق إلّا في الحالات القصوى

أكّد الأسترالي دانيال ريكاردو على أنّ فريقه ريد بُل لن يتدخّل لفرض أوامر الفريق إلّا في الحالات القصوى، وذلك على إثر الحادث الذي جمعه بزميله ماكس فيرشتابن خلال الجولة الماضية في باكو.

فيراري ستختبر مرايا مثبّتة على الطوق في إسبانيا

يتّجه فريق فيراري لاختبار مرايا خلفيّة مثبّتة على الطوق نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة إسبانيا الكبرى.

ويليامز الأكثر عدائية في خيارات الإطارات لجائزة إسبانيا الكبرى

كشفت بيريللي عن خيارات الإطارات لفرق الفورمولا واحد لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، حيث كانت ويليامز هي الأكثر عدائية بشكل ملحوظ مقارنة بالجميع.

معرض صور: جميع الفائزين بسباق جائزة إسبانيا الكبرى منذ موسم 2000

تقام جائزة إسبانيا الكبرى منذ موسم 1991 في برشلونة. دعونا نلقِ نظرة على منصة التتويج لكلّ موسم بدءاً من 2000!