فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
07 ساعات
:
38 دقيقة
:
47 ثانية
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً
Germany
الحدث

جائزة ألمانيا الكبرى (2016)

ألمانيا هوكنهايم
28 يوليو - 31 يوليو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
66 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ألمانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

مراجعة تقنيّة: المواصفات "الجديدة" لسيارة تورو روسو

قدّمت تورو روسو عدّة قطعٍ جديدة على سيارتها "اس.تي.آر11" خلال جائزة ألمانيا الكبرى، إذ قد يجادل البعض بأنّه يُمكن اعتبارها المواصفات "الجديدة" لسيارة هذا الموسم. يُلقي موقعنا "موتورسبورت.كوم" نظرة معمّقة في تحديثات الحظيرة الإيطاليّة.

فيليبي ماسا: تغيير القوانين في منتصف الموسم ليس جيداً للفورمولا واحد

أسبوع آخر صعب في ألمانيا يكمل خيبة أمل شهر يوليو/تموز لفيليبي ماسا الذي يأمل الحصول على نصف ثانٍ أكثر إيجابية من هذا الموسم بعد انقضاء العطلة الصيفية.

مراجعة تقنيّة: مساعي فيراري للبحث عن الارتكازيّة

اعترفت فيراري أنّ سيارتها "اس.اف16-اتش" لم تتطوّر من الناحية الانسيابيّة منذ جائزة إسبانيا الكبرى. يُلقي موقعنا "موتورسبورت.كوم" نظرة على محاولات القلعة الحمراء الأخيرة للبحث عن المزيد من الارتكازيّة.

هاميلتون كان "بعيداً كلّ البعد" عن حدود المحرّك في ألمانيا

كشف البريطاني لويس هاميلتون الفائز بجائزة ألمانيا الكبرى أنّه كان "بعيداً كلّ البعد" عن حدود محرّك مرسيدس على حلبة هوكنهايم، حيث لم يحتج لرفع أدائه إلّا في مناسبتين فقط.

روزبرغ: دائمًا ما أُصبح أقوى بعد اللحظات الصعبة

أكّد نيكو روزبرغ بأنه سيعود أقوى بعد العطلة الصيفيّة وذلك على خلفيّة النتيجة المُتواضعة التي حقّقها في جائزة ألمانيا الكُبرى عبر إنهائه لسباق هوكنهايم بالمركز الرابع بينما نجح زميله لويس هاميلتون في إحراز فوزه السادس لهذا الموسم.

تحليل: كيف أطاحت ريد بُل بروزبرغ على أرضه وأمام جماهيره

مع استمتاع لويس هاميلتون بأداء لا تشوبه شائبة على طريقه لإحراز الفوز بسباق جائزة ألمانيا الكبرى، واجه صاحب الأرض والجمهور نيكو روزبرغ سباقاً للنسيان بسبب ثنائي ريد بُل بالأساس كما سيشرح لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم".

وولف: ما تزال العقوبات "غير مستقرة" في الفورمولا واحد

أوضح توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ العقوبات في الفورمولا واحد ينقصها الاستقرار بعد أن تمت معاقبة نيكو روزبرغ على الحادثة التي جمعته مع ماكس فيرشتابن خلال منافسات جائزة ألمانيا الكبرى.

ريكاردو يتلقى جائزة "سائق اليوم" عن سباق ألمانيا

تلقى دانيال ريكاردو سائق فريق ريد بُل جائزة "سائق اليوم" وفقاً لتصويت المتابعين عن أدائه في جائزة ألمانيا الكبرى.

رايكونن: افتقار فيراري للسرعة "يؤلمنا جميعاً"

اعترف كيمي رايكونن بأنّ فشل فريقه فيراري في منافسة فريقَي مرسيدس وريد بُل في السباقات الأخيرة كان تجربةً "مؤلمةً" لجميع العاملين داخل أسوار القلعة الحمراء.

هورنر: فيرشتابن أثبت أنه يستطيع العمل وفق مصلحة الفريق

يرى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ ماكس فيرشتابن أثبت في جائزة ألمانيا الكبرى أنه يستطيع العمل وفقاً لما تقتضيه مصلحة الفريق في الفورمولا واحد.

فيراري: وتيرة تطوير السيارة توقفت منذ سباق إسبانيا

صرّحت فيراري أنّ ضعف التطوير منذ جائزة إسبانيا الكبرى في مجال هيكل السيارة هو السبب وراء تفوّق ريد بُل عليها.

مشكلة في ساعة التوقيت تسبّبت في تأخّر توقّف روزبرغ

قال النمساوي توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس أنّ مشكلة في ساعة التوقيت كانت السبب وراء تجاوز عقوبة توقّف نيكو روزبرغ في خطّ الحظائر لخمس ثوانٍ إلى أكثر من ثماني ثوانٍ على حلبة هوكنهايم.

ريكاردو: غوتيريز الأسوأ فيما يتعلّق بالانصياع للأعلام الزرقاء

انتقد دانيال ريكاردو منافسه سائقَ فريق هاس إستيبان غوتيريز بعد سباق جائزة ألمانيا الكبرى، حيث قال بأنّه أضاع وقتاً خلف المكسيكيّ أكثر من أيّ سائق آخر.

فيراري تفقد المركز الثاني في بطولة الصانعين

بعد أن هُزِم للمرّة الرابعة على التوالي في إجماليّ النقاط مقارنةً بفريق ريد بُل، خسر فريق فيراري المركز الثاني في ترتيب بطولة الصانعين لصالح الكتيبة النمساوية بعد سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

فيرشتابن "ضحّى من أجل الفريق" وريكاردو يتحسّر على المنعطف الأوّل

تأسّف كلٌ من ثنائي ريد بُل ماكس فيرشتابن ودانيال ريكاردو على مرحلتين مختلفتين من سباق جائزة ألمانيا الكبرى بالرغم من صعودهما معاً على منصّة تتويج سباق هوكنهايم.

ألونسو مُنزعج من انتقائيّة بث الرسائل مع فريقه خلال السباقات

اعترف فرناندو ألونسو بأنه يشعر بالإحباط تجاه انتقائيّة بث رسائل التواصل اللاسلكي خلال النقل التلفزيوني لسباق جائزة ألمانيا الكُبرى.

وولف: روزبرغ "بشرٌ" داخل السيارة

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس بأنّ الانطلاقة السيئة لسائقه نيكو روزبرغ جعلت الأمور أكثر تعقيداً له خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

فيتيل: فيراري تعلم ما عليها القيام به لقلب الأمور لصالحها

يعتقد سيباستيان فيتيل بأنّ فريقه فيراري يعلم ما عليه القيام به لقلب الأمور لصالحه بعد نتيجة أخرى مُخيبة للآمال في سباق جائزة ألمانيا الكُبرى.

فيرشتابن: روزبرغ لم ينعطف

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّه كان ليصطدم بنيكو روزبرغ لو لم يخرج عن المسار، مصراً على أنّ سائق مرسيدس لم ينعطف خلال منافستهما في سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

روزبرغ متفاجئ من حصوله على عقوبة بسبب محاولته لتجاوز فيرشتابن

قال الألماني نيكو روزبرغ سائق مرسيدس أنّه سيأخذ بعض الوقت لتجاوز "خسارة" سباق جائزة ألمانيا الكبرى اليوم الأحد، معرباً عن صدمته من حصوله على عقوبة بسبب تجاوزه لماكس فيرشتابن سائق ريد بُل.

ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد بعد سباق ألمانيا

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب بطولتي السائقين والصانعين بعد سباق جائزة ألمانيا الكبرى الجولة الـ 12 من موسم 2016 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون يفوز في ألمانيا ويرفع صدارته إلى 19 نُقطة أمام روزبرغ

أحرز البريطاني لويس هاميلتون فوزه السادس هذا الموسم والثالث على التوالي خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم ليُعزّز صدارته للترتيب العام بحلول زميله نيكو روزبرغ رابعاً قبل توجّه قطار الفورمولا واحد إلى العطلة الصيفيّة.

فيتيل حريصٌ على الحصول على حدود مسار "طبيعيّة" من دون عقوبات

يدعم الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري الخطوات الحثيثة وراء تخفيف القيود على حدود المسار في الفورمولا واحد قائلاً أنّه في وضع مثالي يجب أن تتواجد موانع "طبيعيّة" توقف السائقين عن الخروج عن المسار.

باتون يحصل على قطع جديدة لوحدة الطاقة في ألمانيا

حصل جنسن باتون على قطع جديدة لوحدة طاقة سيارته مكلارين – هوندا قبيل انطلاق منافسات جائزة ألمانيا الكبرى.