Germany
الحدث

جائزة ألمانيا الكبرى (2019)

ألمانيا هوكنهايم
25 يوليو - 28 يوليو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
55 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ألمانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة ألمانيا الكبرى

الشبكة
القائمة

هاميلتون وكوبتسا يُحافظان على نقاطهما في هوكنهايم بعد فشل استئناف ألفا

فشل فريق ألفا روميو في الفورمولا واحد في محاولة استئناف العقوبات التي تلقاها خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى

مرسيدس لن تضغط من أجل تواجد جائزة ألمانيا الكبرى ضمن روزنامة 2020

قال مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنّ الصانع الألماني لن يتدخل من أجل الحفاظ على جائزة بلاده ضمن روزنامة موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

روس براون: سباقات الفورمولا واحد اﻷخيرة ردّ مناسب على "الانتقادات اللاذعة"

يرى روس براون المدير الرياضي للفورمولا واحد أن السباقات الثلاثة اﻷخيرة في النمسا، بريطانيا وألمانيا كانت الردّ المناسب على الانتقادات اللاذعة التي تلت سباق جائزة فرنسا المملّ الشهر الماضي.

ألفا روميو تقدم في المجر استئنافاً رسمياً لعقوبتها في هوكنهايم

أكدت ألفا روميو أنها تسير في عملية استئنافها للعقوبة التي تعرض لها سائقاها كيمي رايكونن وأنطونيو جيوفينازي في سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

بثّ الفورمولا واحد كان على شفير التوقّف في ألمانيا نتيجة حريقٍ في إحدى الشاحنات

كشف قسم البثّ لدى الفورمولا واحد عن كيف أوشك على ألّا يكون قادرًا على بثّ ما يحدث على الحلبة خلال مجريات السبت من جائزة ألمانيا الكبرى، وذلك بعدما تسبّب حريق ليلي في تدمير إحدى الشاحنات في مجمع البث التلفزيوني في هوكنهايم.

مكلارين ورينو تحددان سبب انسحاب نوريس في ألمانيا

ينبغي للاندو نوريس أن يُفلت من التعرّض لمزيد من عقوبات المحرّك في جائزة المجر الكبرى وذلك بعدما تتّبع تحقيق من قِبَل فريقه مكلارين وصانع المحرّكات رينو سبب انسحاب البريطاني الشاب من سباق ألمانيا.

فيلنوف: كفيات ليس بديلاً صالحاً عن غاسلي في ريد بُل

يرى جاك فيلنوف بطل العالم السابق في الفورمولا واحد لموسم 1997 أنه يجب على ريد بُل البحث عن سائقين آخرين غير دانييل كفيات سائق تورو روسو، إن أرادت استبدال بيير غاسلي.

هوندا: منصة التتويج المزدوجة زادت من أهمية فوز فيرشتابن بألمانيا

اعترف المدير التقني في هوندا تويوهارو تانابي بأنّ منصة التتويج التي أحرزها فريق تورو روسو في سباق جائزة ألمانيا الكبرى 2019 زادت من أهميّة الفوز الذي حقّقه سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن.

مكلارين: خسرنا فرصة الصعود إلى منصّة التتويج بسبب المقاربة المتحفّظة

اعترف أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين بخسارة فريقه فرصة الصعود إلى منصّة التتويج في ألمانيا بسبب اعتماد الحظيرة البريطانية استراتيجية متحفّظة في المراحل الختامية من سباق هوكنهايم.

ريد بُل: الانطلاقة "السيئة" لثنائي الفريق مردّها إلى مشكلة في خرائط البرمجيات

يعتقد فريق ريد بُل أنّ الانطلاقتين الضعيفتين لسائقَيهما ماكس فيرشتابن وبيير غاسلي في ألمانيا مردّهما إلى مشكلة في خرائط البرمجيات والتي يتعيّن على الفريق حلّها مع هوندا.

كوبتسا: الرؤية في سباق هوكنهايم كانت أسوأ من الراليات الليلية في الضباب

أوضح روبرت كوبتسا سائق ويليامز أن الرؤية في سباق هوكنهايم ذكرته بالصعوبة التي يمكن أن تصل إليها لسباقات الفورمولا واحد المطرية.

وولف: مرسيدس "الجريحة" ستستفيد من معاناتها في ألمانيا

كشف توتو وولف مدير فريق مرسيدس في الفورمولا واحد أنّ كامل الفريق يشعر "بالجروح" عقب سباق جائزة ألمانيا الكبرى الكارثيّ، لكنه أصرّ على أن الفريق سيتعلم من هذه التجربة الصعبة.

لوكلير: "فرّطتُ بكل شيء" بحادثتي في هوكنهايم

اعترف شارل لوكلير أنه "فرّط بكل شيء" بسبب حادثته في سباق جائزة ألمانيا الكبرى وذلك بعد أن وضعه فريقه فيراري في "موقع المنافسة على الفوز".

تحليل السباق: المراحل السبعة التي شكّلت جائزة ألمانيا الكبرى الجنونيّة

مثلما قال لويس هاميلتون فإنّ جائزة ألمانيا الكبرى كانت مثل لعبة ثعابين وسلالم، حيث كان السباق فوضويًا ومليئًا بالأحداث في الوقت الذي تمتّع فيه كلّ السائقين تقريبًا بفرصة للتواجد على منصّة التتويج.

هاس: أوامر الفريق قد تكون الحل الوحيد لحوادث الزميلَين

يخشى غونتر شتاينر مدير فريق هاس أن تكون أوامر الفريق هي الحل الوحيد لوقف حوادث الزميلَين - حيث أكد أنه لا يستطيع السماح بمواصلة الوضع الراهن.

هاميلتون: سباق جائزة ألمانيا الكبرى كان أشبه "بلعبة حظ"

يرى لويس هاميلتون أن سباق جائزة ألمانيا الكبرى كان يشابه لعبة الحظ، إذ لم يحالفه الخظ الجيد طوال السباق ليتراجع خارج مراكز النقاط مع انتهائه.

"فيا" لا ترى مشكلة في منطقة الخروج الآمن على حلبة هوكنهايم

يعتقد مايكل ماسي مدير سباقات الفورمولا واحد أنّه لم يكن هنالك ما هو خاطئ بشأن منطقة "شريط السحب" على حلبة هوكنهايم، على الرُغم من انتقادها ووصفها بأنّها "غير مقبولة" من قِبَل شار لولكير.

فيرشتابن: فوزي في ألمانيا لا يغيّر من واقع البطولة

قال الفائز بجائزة ألمانيا الكبرى ماكس فيرشتابن أنّ انتصاره على حلبة هوكنهايم لن يغيّر من شكل المعركة على لقب بطولة السائقين في هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد بعد جائزة ألمانيا الكبرى

شهدت بطولة العالم للفورمولا واحد بعض التقلّبات في ظلّ السباق الجنوني الذي شهدته جائزة ألمانيا الكبرى واكتفاء مرسيدس بنقطتَين فقط.

فاسور: ألفا روميو لديها "أدلة" لدحض العقوبة في هوكنهايم

كشف فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو أنه لدى الفريق "أرضية صلبة من الأدلة" لدحض العقوبة التي تعرض لها سائقاه كيمي رايكونن وأنطونيو جيوفينازي في سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

وولف: مرسيدس ليست محرجة بعد إخفاقها في هوكنهايم

نفى توتو وولف بأن تكون احتفالات فريقه مرسيدس بجائزة ألمانيا الكبرى قد تحولت إلى إحراج بعد السباق الكارثي على حلبة هوكنهايم.

مُعاقبة سائقَي ألفا روميو وهاميلتون وكوبتسا يدخلان النقاط

تمّت معاقبة سائقَي ألفا روميو كيمي رايكونن وأنطونيو جيوفينازي ليرث لويس هاميلتون وروبرت كوبتسا المركزين التاسع والعاشر تواليًا ضمن جائزة ألمانيا الكبرى.

مشكلة في النظام تسبّبت في التحقيق في خرق هاميلتون لقوانين سيارة الأمان

أُعلم لويس هاميلتون بأنّه بريء من خرق قوانين سيارة الأمان خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى، بعد أن أكّدت "فيا" أنّ "مشكلة" في النظام كانت السبب وراء ما حدث.

كفيات: سباق هوكنهايم كان بمثابة فيلم رعب ممزوج بالقليل من الكوميديا السوداء

قال دانييل كفيات، الذي حقق منصة تتويج مفاجئة في جائزة ألمانيا الكبرى، بأنّ سباق هوكنهايم الفوضوي كان بمثابة "فيلم رعب ممزوج بالقليل من الكوميديا السوداء".

سترول: خطأ في مرحلة متأخّرة كلّفني منصّة التتويج في هوكنهايم

يعتقد لانس سترول سائق ريسينغ بوينت أنّ خطأً في مرحلة متأخّرة من سباق جائزة ألمانيا الكبرى كلّفه منصّة تتويجه الثانية في بطولة العالم للفورمولا واحد.

وولف يُدافع عن هاميلتون "المريض" بعد سباق ألمانيا

دافع مدير فريق مرسيدس توتو وولف عن سائقه البريطاني لويس هاميلتون الذي لم يكن بصحة جيدة طوال عطلة نهاية الأسبوع، إذ أخفق متصدر الترتيب الحالي في تسجيل أيّة نقطة بعد اقترافه لعدّة أخطاء على حلبة هوكنهايم.

لوكلير: منطقة الخروج الآمن منخفضة التماسك في هوكنهايم "غير مقبولة"

قال شارل لوكلير أنّه "من غير المقبول" أن يتمّ اعتماد ما اعتبره هو أسفلتًا منخفض التماسك عند المنعطف الذي تعرّض فيه لحادثٍ أطاح به خارج جائزة ألمانيا الكبرى للفورمولا واحد.

فيرشتابن بطلاً لجائزة ألمانيا الكبرى المجنونة

حقّق ماكس فيرشتابن الفوز بسباق جائزة ألمانيا الكبرى، الجولة الـ 11 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2019، إذ شهدت هذه الجولة أمورًا مجنونة وتقلبًا في مراكز السائقين بسبب هطول الأمطار وتغيّر استراتيجيات الفرق على الدوام.

تغطية مباشرة لسباق جائزة ألمانيا الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة ألمانيا الكبرى الجولة الـ 11 من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد الذي من المنتظر أن يشهد معارك حامية نتيجة الأمطار.

نوريس ينطلق من الصفّ الأخير في هوكنهايم بسبب مشاكل البطارية

يتّجه لاندو نوريس إلى الانطلاق من الصفّ الأخير على شبكة انطلاق سباق ألمانيا بعدما آثر فريقه مكلارين تغيير مكوّنات على وحدة طاقته عقب مشاكل البطارية التي تعرّض لها البريطاني في التصفيات.

بيريللي: سباق هوكنهايم الممطر سيكون خطوة نحو المجهول

اعترفت بيريللي أنّ تهاطل الأمطار خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى سيكون بمثابة خطوة نحو المجهول كون إطارات الأمطار و"انترميديت" الخاصة بالصانع الإيطالي لم يتمّ اختبارها مطلقًا على المسار هذا العام.

وولف توقّع أن تكون مرسيدس "أكثر تنافسيّة" في ألمانيا

توقّع توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ تكون سيارة "دبليو10" أكثر تنافسيّة بكثير في ألمانيا، على الرُغم من نجاح سائقه لويس هاميلتون في إحراز قطب الانطلاق الأوّل على حلبة هوكنهايم.

بينوتو يعترف بأنّ فيراري تحتاج لمراجعة "عمليّاتها الداخليّة"

قال ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أنّ الحظيرة الإيطاليّة تحتاج لحسين مقاربتها الداخليّة للموثوقيّة إثر معاناة سائقَيه من تصفيات كابوسيّة ضمن جائزة ألمانيا الكبرى للفورمولا واحد.

لوكلير: فيراري "لا تستحقّ" ما يحدث لها

تعاطف شارل لوكلير مع فريقه فيراري بعد كارثة التصفيات التي عانى منها الفريق ضمن جائزة ألمانيا الكبرى للفورمولا واحد، قائلًا أنّ الحظيرة الإيطاليّة "لا تستحقّ ذلك".

نوريس يشعر بأنّه خذل مكلارين بخروجه من القسم الأوّل لتصفيات هوكنهايم

قال لاندو نوريس أنّه خذل نفسه وفريقه مكلارين "للمرّة الأولى هذا الموسم" خلال تصفيات جائزة ألمانيا الكبرى.

أداء "مفاجئ" غير ثابت للمكابح أعاق بوتاس في تصفيات هوكنهايم

قال فالتيري بوتاس أنّ مشكلة "مفاجئة" في المكابح أثّرت على أدائه خلال تصفيات جائزة ألمانيا الكبرى التي أكملها في المركز الثالث خلف لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن.

فيرشتابن يتحسّر على تغيير استراتيجية الإطارات بعد فقدانه للطاقة في تصفيات هوكنهايم

قال ماكس فيرشتابن أنّه "من المؤسف" اضطراره لتغيير استراتيجيته للإطارات في تصفيات هوكنهايم بسبب مشكلة مع "وضع مختلف" على سيارته ريد بُل.

فيتيل: كان قطب الانطلاق الأوّل في المتناول في هوكنهايم

اعترف سيباستيان فيتيل سائق فيراري بأنّ تحقيق قطب الانطلاق الأوّل لجائزة ألمانيا الكبرى للفورمولا واحد كان في المتناول لولا مشكلة الشاحن التوربيني التي أطاحت به خارج التصفيات.

هاميلتون يستغلّ مشاكل فيراري الكارثيّة لينطلق أوّلاً في سباق هوكنهايم

حقّق لويس هاميلتون "البول بوزيشن" في سباق جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم، الجولة الـ 11 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، مستغلاً المشاكل الكارثيّة التي واجهت فيراري اليوم السبت.

تغطية مباشرة لتصفيات جائزة ألمانيا الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث التجارب التأهيليّة لجائزة ألمانيا الكبرى التي من المتوقّع أن تشهد معركة حامية على قطب الانطلاق الأوّل بين الفرق الثلاثة الكبرى على حلبة هوكنهايم.

لوكلير الأسرع مجدّدًا أمام فيرشتابن في التجارب الثالثة في هوكنهايم

واصل شارل لوكلير وتيرته القويّة مع تقدّم مجريات عطلة نهاية أسبوع جائزة ألمانيا الكبرى عبر تحقيقه الزمن الأسرع في الحصّة الثالثة، ليتفوّق على ماكس فيرشتابن الذي دخل المعركة بين ثنائيّة فيراري.

زاك براون: بات "من الممتع اﻵن" خوض المنافسة في السباقات

يرى زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين أنه بات اﻵن "من الممتع" خوض المنافسة في جولات الفورمولا واحد معترفاً بأن شيئاً ما كان ناقصاً خلال المواسم الماضية حين كان الفريق يعاني على صعيد اﻷداء.

لوكلير: الأجواء الحارة تُساعد فيراري في هوكنهايم

قال شارل لوكلير سائق فيراري أنّ سيارته "اس.اف90" قادرة على توفير المزيد من الأداء خلال الأجواء الحارة التي شهدتها تجارب الجمعة من جائزة ألمانيا الكبرى، مُعترفًا في الوقت ذاته بأنّ الحظيرة الإيطاليّة ستوجّه تحديًا مع انخفاض درجات الحرارة غدًا.

بوتاس: كنّا لنعاني كثيرًا لولا تحديث جوانب التبريد في السيارة في هوكنهايم

يعتقد فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أنّ سيارة "دبليو10" كانت لتفتقر أكثر للأداء على حلبة هوكنهايم خلال الأجواء الحارة لولا حزمة التحديثات التي جلبها الفريق لتحسين مستويات التبريد.

فيرشتابن: لسنا سريعين بالقدر الكافي بعد لمنافسة مرسيدس وفيراري في هوكنهايم

يعتقد ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل أنّ السيارة ليست سريعة بالقدر الكافي بعد لمقارعة مرسيدس وفيراري، وذلك بعد إنهاء الهولندي لتجارب الجمعة ضمن منافسات جائزة ألمانيا الكبرى في المركز الخامس بفارق 0.684 ثانية عن المتصدّر شارل لوكلير.

فيتيل يتقدّم على لوكلير في التجارب الأولى في هوكنهايم

بدأت فيراري عطلة نهاية أسبوع جائزة ألمانيا الكبرى للفورمولا واحد بشكلٍ جيّد عبر تواجد سائقَيها سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير في المركزين الأوّل والثاني مع نهاية التجارب الحرّة الأولى على حلبة هوكنهايم.

ثنائي مرسيدس يأمل بسباق ممطر في هوكنهايم

يأمل ثنائي فريق مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس بسباق ماطر في جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم بالنظر إلى مشكلات التبريد التي عانى منها الفريق في سباق النمسا الشهر الماضي.

فريق ويليامز يُعوّل على تحديثات سباق ألمانيا للاقتراب من الفرق الأخرى

تأمل كلير ويليامز أن تُساعد الجهود الاستثنائية التي بذلها فريقها لتقديم الحزمة الجديدة من التحديثات خلال جائزة ألمانيا الكبرى في اقترابه أكثر من الفرق الأخرى.

ريسينغ بوينت تسعى "لاستعادة التوازن" عبر حزمة تحديثات جديدة في هوكنهايم

جلب فريق ريسينغ بوينت حزمة تحديثات جديدة إلى جائزة ألمانيا الكبرى في الوقت الذي يسعى فيه إلى "إعادة التوازن" إلى سيارته "آر بي19".

مرسيدس تكشف النقاب عن كسوة سيارتها الاحتفاليّة في هوكنهايم

تمّ كشف النقاب عن كسوة مرسيدس المميّزة للاحتفال بالعيد الـ 125 لتواجدها في عالم رياضة السيارات وذلك عشيّة انطلاق مجريات جائزة ألمانيا الكبرى في هوكنهايم.

ميك شوماخر يتوقع استعراضاً "حماسياً" بسيارة والده لموسم 2004

أوضح ميك شوماخر أن الفرصة لقيادة سيارة والده مايكل، فيراري "أف2004" أمام الجماهير في جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم "أمرٌ مذهل للغاية".

مواعيد عرض جائزة ألمانيا الكبرى 2019

يصل قطار موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد إلى محطّته الـ 11 من بوابة جائزة ألمانيا الكبرى، حيث سيحطّ المتنافسون الرحال على حلبة هوكنهايم.

ريد بُل تتجه نحو جائزة ألمانيا الكبرى "بمزيد من الثقة"

أوضحت ريد بُل أنها تتجه إلى جائزة ألمانيا الكبرى مع مزيد من "الثقة" حيال فرصها وذلك بناءً على الوتيرة القوية التي أظهرتها في سيلفرستون.

مرسيدس تتّجه لاعتماد كسوة احتفاليّة في هوكنهايم بإكمالها 125 عامًا في رياضة السيارات

تّتجه مرسيدس لاعتماد كسوة لونية خاصّة خلال نهاية أسبوع جائزة ألمانيا الكبرى احتفالًا بمرور 125 عامًا على تواجد الصانع الألماني في عالم رياضة السيارات.

ريسينغ بوينت: تحديثات ألمانيا تكاد تعني سيارة "جديدة بالكامل"

يخطط فريق ريسينغ بوينت لاعتماد حزمة تحديثات كبيرة لجائزة ألمانيا الكبرى، حيث وصفها أندي غرين المدير التقني للفريق بأنها ستحول "السيارة إلى أخرى جديدة بالكامل".