تجارب فبراير في برشلونة
Spain
الحدث

تجارب فبراير في برشلونة (2019)

18 فبراير - 21 فبراير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
29 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب فبراير في برشلونة
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

معرض الصور التقني: أبرز اختبارات الفرق في آخر يومين من تجارب برشلونة الأولى

نختتم معكم في هذا المعرض أبرز الجوانب التقنيّة لسيارات بطولة العالم للفورمولا واحد خلال آخر يومين من التجارب الشتويّة الأولى على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

معرض الصور التقني: أبرز جوانب السيارات في اليوم الثاني من تجارب برشلونة الأولى

نعود معكم إلى التطرّق إلى مجريات اليوم الثاني من تجارب برشلونة الشتويّة الأولى وأبرز الجوانب التقنيّة والاختبارات التي قامت بها فرق الفورمولا واحد على سياراتها الجديدة.

معرض الصور التقني: أبرز تصاميم السيارات في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الأولى

بعد انتهاء التجارب الشتويّة الأولى سنستغلّ فترة الراحة الحاليّة للتطرّق إلى أبرز الجوانب التقنيّة التي التقطتها عدسات كاميراتنا لسيارات الفورمولا واحد ضمن سلسلة من ثلاثة معارض تقنيّة!

بيانات بيريللي تُلمح إلى أفضليّة حقيقيّة لفيراري في تجارب الفورمولا واحد

تُشير الفوارق التقديريّة بين مختلف تركيبات إطارات بيريللي لموسم 2019 إلى أنّ فريق فيراري قد أكمل التجارب الأولى متمتّعًا بأفضليّة تُناهز النصف ثانية.

أجمل الصور من التجارب الشتوية الأولى 2019

اختار لكم موقعنا أجمل الصور من التجارب الشتوية الأولى التي أقيمت على حلبة برشلونة الإسبانية تحضيرًا لموسم 2019 من سباقات الفورمولا واحد.

ريد بُل تتوقّع المزيد من الصبر من فيرشتابن هذا العام

قال هيلموت ماركو مستشار رياضة السيارات في ريد بُل أنّ الحظيرة النمساويّة تتوقّع أن يُظهر ماكس فيرشتابن "الأكثر نضجًا" المزيد من "الصبر" خلال هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بيريللي تكشف عن الفوارق الزمنية بين إطارات 2019

كشفت شركة بيريللي التي تُزوّد فرق الفورمولا واحد بالإطارات عن تقديراتها الأوليّة للفوارق الزمنية بين التركيبات الخمس المختلفة للإطارات المستخدمة في 2019.

ريد بُل: خضنا أفضل تجارب شتوية على الإطلاق في برشلونة

صرّحت ريد بُل بأنّها خاضت أفضل تجارب شتوية على الإطلاق في مسيرتها، وذلك بعد البداية المشجّعة لشراكة الفريق الجديدة مع مزوّد المحرّكات هوندا.

هلكنبرغ الأسرع خلال اليوم الأخير من التجارب الشتوية الأولى 2019

أحرز السائق الألماني نيكو هلكنبرغ أسرع زمنٍ على الإطلاق خلال التجارب الشتوية الأولى 2019، خلال اليوم الرابع والأخير منها، إذ وضع سيارته رينو "آر.أس19" في الصدارة.

كوبتسا: ويليامز تختبر سيارة "غير جاهزة" في برشلونة

اعترف روبرت كوبتسا أنّ فريقه ويليامز يختبر سيارته الجديدة "اف دبليو42" وهي بحالة غير جيّدة وغير جاهزة هذا الأسبوع، وأنّ حصّته الصباحية اليوم لم تكن سلسة قبل تسليمه مهام القيادة إلى زميله جورج راسل لفترة ما بعد الظهر.

ألبون في صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الرابع في برشلونة

سجّل ألكسندر ألبون سائق تورو روسو الزمن الأسرع على الإطلاق في التجارب الأولى لهذا العام حتّى الآن ليضمن صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الأخير على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

ويليامز: "لسنا في وضع الأزمة" ونحتاج لبعض الإصلاحات

أصرّت كلير ويليامز على أنّ فريقها "ليس في أزمة" بعد بدايته المتأخّرة لبرنامجه في تجارب برشلونة الشتوية، لكنّها قالت بأنّه سيكون من الضروري العمل على بعض التغييرات من أجل ضمان عدم تكرار تلك المشاكل في المستقبل.

شتاينر: على هاس حلّ مشكلة الإلكترونيات "غير الواضحة"

يرى غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنه يجب على العلامة الأمريكية إصلاح مشكلة الإلكترونيات "غير الواضحة" التي عانى منها ثلاث مرات خلال اليوم الثالث من التجارب الشتوية لموسم 2019 في الفورمولا واحد.

رينو حلّت مشكلة الجناح الخلفي

قال فريق رينو بأنّ مشكلة الجناح الخلفي التي تسبّبت في التفاف سيارة دانيال ريكاردو خلال تجارب هذا الأسبوع قد تمّ حلّها.

فيرشتابن بغاية السعادة بطريقة عمل ريد بُل وهوندا

أعرب السائق الهولندي ماكس فيرشتابن عن سعادته الغامرة بطريقة عمل ريد بُل وهوندا خلال موسمهما الأوّل من الشراكة معًا هذا العام، إذ قال بأنّ "التركيز والهدوء" محيطان بها.

كفيات يتصدّر اليوم الثالث من التجارب الشتوية الأولى 2019

أحرز سائق تورو روسو دانييل كفيات أسرع زمن على الإطلاق خلال التجارب الشتوية الأولى المقامة على حلبة برشلونة الإسبانية، إذ وضع سيارته في صدارة اليوم الثالث.

فيراري تختبر هيكل إطارات معدنيًا مشابهًا لمرسيدس

اختبر فريق فيراري تصميمًا جديدًا للهيكل المعدني لإطاراته الخلفيّة خلال تجارب برشلونة للفورمولا واحد، حيث يستلهم التصميم من فكرة مرسيدس المثيرة للجدل في نهاية الموسم المنقضي.

رايكونن يتقدّم على فيتيل في الفترة الصباحيّة من اليوم الثالث لتجارب برشلونة

حقّق الفنلندي كيمي رايكونن الزمن الأسرع في تجارب هذا العام حتّى الآن ليتصدّر الفترة الصباحيّة من اليوم الثالث على حلبة برشلونة متقدّمًا على زميله السابق سيباستيان فيتيل سائق فيراري.

فيتيل: الجانح الأمامي الجديد "قبيح للغاية"

يرى سيباستيان فيتيل أن الجانح الأمامي الجديد الأعرض والأكثر بساطة الذي تمّ اعتماده بناءً على القوانين الانسيابية الجديدة لموسم 2019، "قبيح للغاية" مشيراً إلى أن الفورمولا واحد لم تتعلم من الأخطاء السابقة.

غاسلي "تفاجأ" بالحادث على حين غرّة في تجارب برشلونة

قال بيير غاسلي المنضمّ إلى فريق ريد بُل ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد بأنّ الحادث الذي تعرّض له خلال اليوم الثاني من تجارب برشلونة الشتويّة قد "باغته على حين غرّة".

لوكلير يُبقي فيراري في صدارة اليوم الثاني من التجارب الشتوية الأولى 2019

أظهر فريق فيراري مع نهاية اليوم الثاني من التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة الإسبانية بأنه سيكون من أبرز المنافسين في موسم 2019 بعد إحراز سائقه الجديد شارل لوكلير لأسرع زمن.

ريكاردو: رينو "ضمن المنافسة" على المسافات الطويلة

يبدو دانيال ريكاردو متشجعاً حيال أول تجربة له لسيارة رينو 2019 الجديدة، بالرغم من المشكلة التي أصابت الجانح الخلفي وأخرجته إلى المنطقة الحصوية خلال اليوم الثاني من تجارب برشلونة الشتوية.

لوكلير يتصدّر الفترة الصباحيّة من اليوم الثاني في برشلونة

حقّق شارل لوكلير سائق فيراري الزمن الأسرع خلال الفترة الصباحيّة من مجريات اليوم الثاني من تجارب برشلونة الشتويّة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

أجمل الصور من اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الأولى 2019

اختار لكم موقعنا أجمل الصور من اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى لموسم 2019 والمقامة على حلبة برشلونة الإسبانية.