فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
4 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
18 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
32 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
81 يوماً
Spain
الحدث

تجارب برشلونة الشتويّة الثانية (2017)

07 مارس - 10 مارس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب برشلونة الشتويّة الثانية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد تجارب برشلونة الشتويّة الثانية

الشبكة
القائمة

بالأرقام: حصيلة ثمانية أيّام من التجارب في برشلونة

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم أهمّ الإحصائيّات التي شهدتها التجارب الشتويّة لموسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد والتي أبرزت تباينًا بين فرقٍ قدّمت أداءً لافتًا بينما عانت أخرى.

رايكونن: كان بإمكاننا تسجيل أزمنةٍ أسرع في التجارب الشتوية

أكّد كيمي رايكونن بأنه كان بمقدوره تسجيل أزمنةٍ أسرع خلال التجارب الشتوية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ شدّد بأنّ ذلك لا يُمثّل الهدف وراء هذه الاختبارات.

رايكونن يختتم التجارب الشتوية لموسم 2017 بتحقيقه لأسرع توقيت

كشفت فيراري عن لمحةٍ من أدائها خلال اليوم الأخير من التجارب الشتوية لموسم 2017، إذ أحرز الفنلندي كيمي رايكونن أسرع زمنٍ على الإطلاق خلال الأيام الثمانية من الاختبارات.

تجارب برشلونة الثانية: رايكونن يُسجّل أسرع زمن وألونسو يتوقف مرّتين

أبقى السائق الفنلندي كيمي رايكونن فريقه فيراري في صدارة الأزمنة خلال الفترة الصباحية من اليوم الأخير من التجارب الشتوية لموسم 2017، في الوقت الذي توقفت فيه سيارة مكلارين مرّتين على المسار.

شتاينر: ثلاثي المقدّمة أسرع بـ1.5 ثانية من بقيّة الفرق

صرّح مدير فريق هاس غونتر شتاينر بعد تحليلٍ أوّلي لبيانات التجارب الشتويّة بأنّ ثلاثي المقدّمة؛ فيراري، مرسيدس وريد بُل قد يكونون متقدّمين بفارقٍ يصل إلى 1.5 ثانية عن ملاحقيهم.

قلّة اللفّات الطويلة لم تُسعف مكلارين في العثور على المزيد من المشاكل

قال ستوفل فاندورن بأن عجز فريقه مكلارين في إكمال أي طلعاتٍ طويلة في التجارب الشتوية للفورمولا واحد تعني بأنه ما يزال هنالك احتمالية لحصول مشاكل لم يكونوا قادرين على "اكتشافها".

ريكاردو: ريد بُل كانت في حيرةٍ من أمرها حيال إعدادات السيارة

اعترف دانيال ريكاردو بأنه ينبغي على فريقه ريد بُل الاستفادة القصوى من اليوم الرابع والأخير من التجارب الشتوية لموسم 2017، بعدما "ارتبك" خلال تجارب اليوم الخميس في برشلونة.

تجارب برشلونة الثانية: فيتيل يُنهي اليوم الثالث في الصدارة

أحرز سيباستيان فيتيل أسرع زمنٍ شهدته التجارب الشتوية لموسم 2017 على حلبة برشلونة الإسبانية، إذ تقدّم على سائق مرسيدس لويس هاميلتون.

فيتيل يقلّل من أفضلية فيراري خلال التجارب الشتوية 2017

أصرّ سيباستيان فيتيل على أنّ فريق مرسيدس ما زال المرشّح الأبرز للمنافسة على لقب موسم 2017 بالرغم من وتيرة القلعة الحمراء خلال التجارب الشتويّة، إذ أشار الألمانيّ إلى قدرة السهام الفضيّة على الانتقال لوتيرةٍ أسرع بين التجارب والسباق الأوّل.

تجارب برشلونة الثانية: فيتيل يُحرز الزمن الأسرع على الإطلاق صباح اليوم الثالث

حقّق سيباستيان فيتيل أسرع زمن على الإطلاق شهدته التجارب الشتوية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ تقدّم على منافسيه صباح اليوم الخميس.

أجمل الصور من اليوم الثاني لتجارب برشلونة 2017

يُقدّم لكم موقع "موتورسبورت.كوم" أجمل الصور من اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

تجارب برشلونة الثانية: بوتاس يحقق الزمن الأسرع في اليوم الثاني

أحرز سائق مرسيدس فالتيري بوتاس أسرع زمن خلال اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية المقامة على حلبة برشلونة الإسبانية، إذ كسر الزمن الذي سجّله الأسبوع الماضي.

تجارب برشلونة الثانية: بوتاس يُسجّل أسرع زمن في الفترة الصباحية من اليوم الثاني

حقّق السائق الفنلندي فالتيري بوتاس أسرع زمن على الإطلاق خلال التجارب الشتوية لموسم 2017، إذ قام بلفته السريعة خلال الفترة الصباحية من اليوم الثاني للتجارب الثانية والأخيرة.

تحليل تقني: أسباب تغييرات مرسيدس الانسيابيّة الأخيرة

حافظت مرسيدس على وعدها ببدء اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الثانية من خلال تقييم أجزاء انسيابيّة إضافيّة على سيارتها "دبليو08"، حيث يُواصل الصانع الألماني سعيه لتحسين أدائه وتحديد الأجزاء التي سيستخدمها خلال السباقات الأولى من الموسم.

فيرلاين يفيد بأنه "لا يعاني من آلامٍ" في أول تجاربه مع ساوبر

قال السائق الألماني باسكال فيرلاين بأنه بأتمّ العافية للاستمرار بخوض التجارب الشتوية للفورمولا واحد هذا الأسبوع، وذلك إثر تصريحه بأنه لم يعانِ من آلامٍ في الظهر مع عودته للجلوس في سيارة فريقه ساوبر اليوم الثلاثاء.

أجمل صور اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الثانية

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" باقة مختارة من أجمل صور اليوم الأوّل من التجارب الشتويّة الثانية لبطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

ريكاردو: مرسيدس وفيراري في المقدّمة لكنّنا قريبون

يعتقد الأسترالي دانيال ريكاردو أنّ فريقَي مرسيدس وفيراري يتمتّعان بالأداء الأقوى في موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك مع نهاية اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الثانية، لكنّه أكّد في المقابل على تواجد ريد بُل على مقربة منهما.

ماسا: سنشهد تجاوزاتٍ أقلّ خلال السباقات في موسم 2017

انضمّ فيليبي ماسا إلى مجموعة السائقين الذين يتوقعون أن تُصبح التجاوزات أكثر صعوبة في الموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

تجارب برشلونة الثانية: ماسا يقود ويليامز لتصدّر اليوم الأوّل

أنهى السائق البرازيلي فيليبي ماسا اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية على حلبة برشلونة الإسبانية في الصدارة، إذ تقدّم على سائق ريد بُل دانيال ريكاردو.

بولييه: علاقة مكلارين–هوندا في أقصى درجات التوتر

اعترفت مكلارين أنّ مشاكل المحرك الأخيرة تضع العلاقة مع هوندا في "أقصى" درجات التوتر، لكنّه عبّر عن ثقته بقدرة الصانع اليابانيّ في التغلب على تلك المصاعب قريبًا.

تغيير محرك هوندا على سيارة فاندورن بعد مشكلة كهربائية

استمرّت معاناة الصانع الياباني هوندا خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية على حلبة برشلونة، إذ واجه مشكلة أخرى بمُحركه خلال الفترة الصباحية.

بيريللي: سنعلم معدّل تآكل الإطارات الحقيقي هذا الأسبوع

ترى بيريللي أنّ أولى الإشارات الصحيحة حيال معدلات تآكل الإطارات في الفورمولا واحد لموسم 2017 ستظهر بشكل واضح خلال الأسبوع الثاني والأخير للتجارب الشتوية حين تبدأ الفرق بالضغط لتسجيل أسرع الأزمنة.

ساينز متفاجئ من قدرة بعض الفرق على تخطي حاجز الـ100 لفة

قال كارلوس ساينز الإبن بأنه لا يعلم كيف تمكّنت بعض فرق الفورمولا واحد من قطع الكثير من اللّفات خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتوية لموسم 2017.