Spain
الحدث

تجارب برشلونة الثانية (2016)

01 مارس - 04 مارس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
25 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب برشلونة الثانية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب برشلونة الثانية

الشبكة
القائمة

ماسا: ويليامز تمتلك "الطموح" لمنافسة مرسيدس

صرح البرازيلي فيليبي ماسا أن فريق ويليامز يمتلك الطموح اللازم للمنافسة بشكل مباشر مع فريق مرسيدس خلال موسم 2016.

تحليل تقني: كيف نقلت مرسيدس مفهوم قناة-"أس" إلى مستوى مغاير

يلقي جورجيو بيولا ومات سومرفيلد نظرةً على بعض الحلول الذكية التي قامت بها كلٌ من مرسيدس وتورو روسو لرفع مكاسب قناة-"أس" إلى مستوى آخر في الفورمولا واحد.

تحليل: هل كشفت لفّة رايكونن المخفيّة وتيرة فيراري الحقيقيّة؟

هل كانت لفّة غير مكشوفة من كيمي رايكونن خلال تجارب برشلونة الثانية هذا الأسبوع كفيلة بزيادة مخاوف مرسيدس من اقتراب فيراري؟ يقوم جوناثان نوبل بالبحث في هذا الموضوع.

بالأرقام: التجارب الشتوية الثانية والأخيرة في برشلونة

يُقدّم لكم موتورسبورت.كوم مُلخصًا بالأرقام للتجارب الشتوية الثانية والأخيرة التي أقيمت على حلبة برشلونة الإسبانية، إذ نستعرض وإياكم العدد الإجمالي للفات التي قطعتها الفرق والمُحركات خلال هذا الأسبوع.

روزبرغ: لسنا مُتأكدين ما إذا كنا أمام فيراري أو خلفها

قال نيكو روزبرغ أنّ البيانات التي جمعها فريقه مرسيدس من التجارب الشتويّة تشير لاقتراب فريق فيراري بشكل كبير، بل ويمكن أنّ تكون متقدمةً عليهم مع بداية موسم الفورمولا الواحد.

روزبرغ مُستمرّ بتأييده لتصميم الطوق

أعرب سائق مرسيدس نيكو روزبرغ عن إعجابه بتصميم الطوق الذي يهدف إلى تعزيز سلامة السائقين، على الرُغم من بعض الانتقادات التي وجهّت للمفهوم الجديد وتحديدًا من قبل زميله بالفريق لويس هاميلتون.

فيتيل الأسرع في اليوم الأخير من التجارب الشتوية لموسم 2016

حقّق الألماني سيباستيان فيتيل أسرع زمن في اليوم الرابع والأخير من التجارب الشتوية الثانية في برشلونة، إذ سجّل زمنه على الإطارات فائقة اللّيونة "سوبر سوفت".

فيتيل يقول بأنّ نظام الطوق كان ليُنقذ حياة ويلسون وسورتيز

يرى سيباستيان فيتيل بأن الخواص الجمالية لنظام "الطوق" الجديد لن تكون مهمةً طالما أنه سيساعد في إنقاذ حياة سائقي الفورمولا واحد.

غروجان: فريق هاس يحتاج حلاً سريعاً لمشاكل نظام الكبح

قال رومان غروجان أنّ فريقه هاس مطالبٌ بحل مشكلة نظام الكبح السلكي بأسرع وقت ممكن من أجل مواصلة الاستعداد بشكل جيد لموسمه الأول في الفئة الأولى.

رايكونن: اليوم كان واحدًا من أفضل الأيام في التجارب الشتوية

أكّد كيمي رايكونن بأنّ اليوم الخميس كان واحدًا من أفضل الأيام التي اختبرها فريقه خلال التجارب الشتوية التي أقيمت حتّى الآن.

رايكونن يعترف بأنّ تصميم "الطوق" أثّر بشكل طفيف على الرؤية

كشف الفنلندي كيمي رايكونن بأنّ تصميم "الطوق" الذي اختبره للمرّة الأولى صباح اليوم الخميس على حلبة برشلونة أحدث تغييرًا طفيفًا على الرؤية من داخل قمرة القيادة.

ألونسو "حزين" للوضع الذي وصلت إليه الفورمولا واحد

انتقد الإسباني فرناندو ألونسو الحالة التي وصلت إليها الفورمولا واحد في عدم معرفة النظام التأهيلي الذي سيُطبّق في الجولة الأولى في أستراليا، إذ عبّر عن استيائه من التعقيدات التي تُحيط بقمة رياضة السيارات.

رينو واثقة من تقليص الفارق مع مُحركي مرسيدس وفيراري

أبدت رينو ثقتها في تقليص الفارق بينها وبين مرسيدس وفيراري هذا الموسم، بعد تحسنها بنصف ثانية في اللفة الواحدة مع محركها الجديد لسباقات الفورمولا واحد.

هاس واثق من إصلاحه لمشاكل الشاحن التوربيني

أكد غونتر شتاينر مدير فريق هاس بأنه واثق من قدرة فريقه على المشاركة في اختبارات يوم غدٍ الخميس دون عوائق بعد أن عصفت به المشاكل في أول يومين من الاختبارات على حلبة برشلونة هذا الأسبوع.

ساينز: ما يقوم به فريق تورو روسو لا يصدق بعد شتاء صعب

صرح الإسباني كارلوس ساينز الإبن سائق فريق تورو روسو بأن المسافة التي قطعها فريقه خلال الإختبارات تعد إنجازاً رائعاً بعد أن واجه بعض المصاعب في الفترة الماضية قبل بدء التحضيرات للموسم.

ريكاردو لن يرفع من سقف طموحاته لسباق أستراليا

قال سائق ريد بُل دانيال ريكاردو بأنه لا يُريد رفع آماله لسباق جائزة أستراليا الكُبرى بعدما أنهى يومه ما قبل الأخير من التجارب الشتوية الثانية على حلبة برشلونة الإسبانية.

بوتاس يضع ويليامز في صدارة اليوم الثاني ومشاكل لهاس

تصدّر الفنلندي فالتيري بوتاس اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية التي أقيمت اليوم الأربعاء إذ سجّل أسرع زمنٍ له على متن سيارة ويليامز مُستخدمًا الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت).

هاميلتون الأسرع في الفترة الصباحية من اليوم الثاني للتجارب الشتوية الثانية

حقّق السائق البريطاني لويس هاميلتون أسرع زمن في الفترة الصباحية من اليوم الثاني للتجارب الشتوية الثانية على متن الإطارات اللّينة (سوفت)، إذ تقدّم على سائق رينو كيفن ماغنوسن.

تحليل تقني: فرق الفورمولا واحد تطلق تحديثاتها مع بداية التجارب الشتوية الأخيرة

يقوم الخبيران التقنيان في الفورمولا واحد جورجيو بيولا ومات سومرفيلد بتقديم لمحة عن تحديثات اليوم الأول من الأسبوع الثاني للتجارب الشتويّة على حلبة برشلونة، مع اقتراب ساعة الصفر لبداية الموسم في ملبورن.

ماغنوسن: رينو ستبدأ الموسم بالقرب من مراكز النقاط

صرح الدنماركي كيفن ماغنوسن بأنه يشعر أن فريقه رينو سيكون قريباً من مركز الحصول على النقاط في سباق أستراليا الإفتتاحي لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في مدينة ملبورن في شهر مارس/أذار الحالي.

روزبرغ يتصدر اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية في برشلونة

استطاع السائق الألماني نيكو روزبرغ تحقيق أسرع زمن في اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية التي أقيمت على حلبة برشلونة الإسبانيّة، مع إقدام مرسيدس على استخدام الإطارات اللّينة للمرّة الأولى.

مرسيدس لن تستعمل الإطارات اللّينة السريعة خلال التجارب الشتوية الثانية

صرحت مرسيدس مجدداً أنها لن تستخدم سوى الإطارات اللينة "سوفت" خلال التجارب الشتوية الثانية والأخيرة قبيل انطلاق الموسم، ما يعني أن قدرة السيارة الجديدة "دبليو07" الكاملة لن يُكشف عنها قبل سباق ملبورن الافتتاحي.

فيراري تبحث عن حلول للموثوقية والأداء خلال التجارب الأخيرة

تمكنت فيراري من تصدر الأزمنة المسجلة خلال التجارب الأولى على حلبة برشلونة الإسبانية الأسبوع الماضي، لكن الفريق يعلم تماماً أن عليه إيجاد الحلول للموثوقية والأداء مع توجهه لخوض التجارب الشتوية الثانية.

مرسيدس تكشف عن سرعتها في صباح اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانية

مع انطلاق اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، أحبّ الصانع الألماني مرسيدس أن يُظهر لمحةً عن أداء سيارته "دبليو07".