فورمولا 1 الإخبارية

الفورمولا واحد لن تستبدل جائزة روسيا الكبرى الملغاة مع الإبقاء على روزنامة من 22 سباقًا
أندريتي يريد منح السائقين الأمريكيين فرصة "حقيقية" في الفورمولا واحد
كابيتو: مشاكل التصفيات تلقي بظلالها على الإمكانيات الحقيقية لسيارة ويليامز
مواعيد عرض جائزة إسبانيا الكبرى 2022
ألبين تحدد موعد حسم قرارها بشأن مستقبل ألونسو وبياستري لموسم 2023

أكد مايكل أندريتي أنه متحمس "لتمهيد الطريق" أمام السائقين الأمريكيين للوصول إلى الفورمولا واحد مع "فرصة حقيقية"، في حال نجحت مساعيه للدخول بفريق جديد إلى البطولة.

قال يوست كابيتو مدير فريق ويليامز في الفورمولا واحد أن على فريقه إيجاد حلول لمشاكله في التصفيات من أجل إظهار القدرات الحقيقية لسيارة "اف.دبليو44".

يعود قطار الفورمولا واحد إلى القارة العجوز من بوابة جائزة إسبانيا الكبرى الجولة الكلاسيكيّة البالغة الأهميّة.

ترغب ألبين بالانتظار إلى قُرب توقيت جائزة بريطانيا الكبرى من أجل اتّخاذ قرارها بشأن مستقبل كل من فرناندو ألونسو وأوسكار بياستري في الفورمولا واحد لموسم 2023.

باكو تُعدّل مدخل خطّ الحظائر وتهدف لاستضافة سباقٍ قصير في 2023

ستُجري باكو تعديلات على مدخل خطّ الحظائر لسباق الشهر المقبل على إثر الجدل المتعلّق بمستويات السلامة في نسخة العام الماضي من سباق الفورمولا واحد.

ريد بُل: قلّة الخصوصيات في سيارة 2022 تُساعد بيريز

يعتقد كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ "قلّة الخصوصيات" في سيارة "آر.بي18" تُساعد سيرجيو بيريز على تقديم أداء "مستوى عالٍ جدًا" حتّى الآن في هذا الموسم.

ألبين ستجلب جناحًا خلفيًا جديدًا في جائزة إسبانيا الكبرى

ستجلب ألبين جناحًا خلفيًا جديدًا ضمن جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا واحد كجزء من تحديثاتها لمساعدة فرناندو ألونسو وإستيبان أوكون على تحقيق تقدّمٍ أكبر في الترتيب.

لوكلير يتعرض لحادثة على سيارة فيراري للراحل لاودا خلال استعراضها على حلبة موناكو

حطّم شارل لوكلير متصدر ترتيب الفورمولا واحد سيارة فيراري الكلاسيكية للراحل نيكي لاودا خلال استعراضها على حلبة مونتي كارلو ضمن حدث "تاريخ موناكو" اليوم الأحد.

فيرشتابن: سباقا ميامي وفيغاس لن ينتقصا من مكانة موناكو في الفورمولا واحد

يشكّ ماكس فيرشتابن بأن تحوّل الفورمولا واحد نحو أحداث جديدة مثل ميامي ولاس فيغاس سينتقص أي شيء من مكانة موناكو على روزنامة البطولة.

هورنر: المعركة مع فيراري في الفورمولا واحد أقل استفزازًا بعد الاشتباكات مع وولف العام الماضي

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أن معركته مع فيراري على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد تشهد استفزازًا أقل من المعركة مع مرسيدس في 2021.

فيراري تبحث عن أجوبة حيال ضعف أدائها المفاجئ في المنعطفات البطيئة في ميامي

قال الحصان الجامح فيراري أنّه يبحث عن أجوبة لسبب تبخّر أفضليّته في المنعطفات البطيئة التي تمتّع بها طوال بداية هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد خلال جائزة ميامي الكبرى.

وولف: مقاربة راسل مع مرسيدس تبدو وكأنه يقود معنا منذ فترة بعيدة

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنه يبدو وكأن جورج راسل يقود مع السهام الفضية منذ فترة بعيدة جدًا، وذلك بعد السباقات الأولى للبريطاني الشاب مع الفريق.

يوم تصوير فيراري "عالي السرية" يُشعل التكهنات حيال تحديثات السيارة

أشعل الإغلاق الكامل لحلبة مونزا من قبل فيراري خلال يوم التصوير، التكهنات حيال التحديثات التي تسعى العلامة الإيطالية لاعتمادها في جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا واحد.

فريق ألفا روميو "مسرور" من أداء بوتاس بالرغم من خطأ ميامي

قال فريدريك فاسور أن فريقه ألفا روميو "أكثر من مسرور" عقب المركز السابع في سباق ميامي بالرغم من الخطأ الذي كلف فالتيري بوتاس مركزَين.

ألبين تسعى لنقاشٍ مع "فيا" حيال عقوبة ألونسو "غير المبررة إطلاقاً"

تخطط ألبين للطلب من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" مزيداً من الإيضاحات حيال التعليمات التي تتلقاها الفرق من إدارة السباق، وذلك بعد العقوبة "غير المبررة مطلقاً" التي تلقاها فرناندو ألونسو في سباق ميامي للفورمولا واحد.

ريد بُل تنفي استنزافها ميزانية التطوير في الفورمولا واحد

قللت ريد بُل من التكهنات التي تفيد بأنها قد تشهد تراجعًا في معركة اللقب عبر إنفاقها من ميزانية التطوير في الفورمولا واحد أكثر من غريمتها فيراري.

ألفا روميو تسعى لخوض "نهاية أسبوع سهلة" مع التحديثات في برشلونة

يأمُل فريد فاسور مدير فريق ألفا روميو في الفورمولا واحد أن يخوض فريقه "نهاية أسبوع سهلة" بعد دراما إيمولا وميامي عندما يقدّم حزمة تحديثات كبيرة في برشلونة.

ألبين: عقوبة ألونسو في ميامي "يصعُب تقبّلها"

تعتقد ألبين أنها كانت لتنجح في التصدّي لعقوبة فرناندو ألونسو التي تلقاها عقب سباق جائزة ميامي الكبرى والتي كلّفته نقطتين في الفورمولا واحد، واصفة القرار بأنه "يصعُب تقبّله".

فيراري: أفضلية ريد بُل بحدود 0.2 ثانية فقط

ترى فيراري أنها لا تتأخر خلف منافستها ريد بُل إلا بـ 0.2 ثانية فقط على مدار اللفة الواحدة، ضمن سعيها لإغلاق الفارق خلف العلامة النمساوية.

نوريس: مكلارين بحاجة "لدفعة صغيرة" لمنافسة مرسيدس وألفا روميو

يرى لاندو نوريس أن فريقه مكلارين يحتاج "لدفعة صغيرة" كي يتمكن من منافسة فريقي مرسيدس وألفا روميو على صدارة مجموعة الوسط.

ساينز يكشف معاناته البدنية في سباق ميامي للفورمولا واحد

يرى كارلوس ساينز سائق فيراري بأنه دفع الثمن في سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا واحد، وذلك بسبب انسحابه المبكر من سباقي أستراليا وإيميليا رومانيا.

أوكون: المركز الثامن في ميامي أشبه "بالفوز" بعد الانطلاق من آخر الترتيب

قال إستيبان أوكون سائق ألبين أن تقدمه إلى المركز الثامن من آخر الترتيب خلال سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا واحد، بدا أشبه بتحقيق "الفوز".

شتاينر محبطٌ بعد تبخّر آمال هاس في ميامي

قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس في الفورمولا واحد أنّه "لا يُمكن لوم أيّ أحدٍ آخر" سوى الفريق نفسه حيال ضياع فرصة تحقيق نقاط ثمينة ضمن جائزة ميامي الكبرى.

بيريز كان "قريباً جداً" من الانسحاب في ميامي

كشفت ريد بُل أنّ سائقها سيرجيو بيريز كان "قريباً جداً" من الانسحاب في سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا واحد، نتيجة مشكلة مستشعر المحرك التي تسببت ببطء سيارته.