فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
1 يوم
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
13 يوماً
مواعيد عرض جائزة البرازيل الكبرى 2019
فريق هاس لا يكاد يطيق صبراً كي ينتهي موسم 2019 "السيء"
"فيا" تأمُل أن تساعد فرق الفورمولا واحد في التبليغ عن ثغرات قوانين 2021
هوندا تريد معركة محركات "نظيفة وعادلة" في الفورمولا واحد
فيتيل: على السائقين التشبّث بمواقفهم عند الضرورة بالرغم من أوامر الفريق

يصل قطار بطولة العالم للفورمولا واحد إلى محطته ما قبل الأخيرة من موسم 2019 عندما يتوجّه إلى البرازيل نهاية هذا الأسبوع.

كشف غونتر شتاينر مدير فريق هاس في الفورمولا واحد أنه لا يكاد يطيق صبراً كي ينتهي موسم 2019 الحالي السيء للغاية بالنسبة للعلامة الأمريكية.

أبدى الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" تفاؤله بأنّ بعضًا من فرق الفورمولا واحد ستبلّغ عن أيّة ثغرات مبكّرة في القوانين التقنية الجديدة لموسم 2021 عوضًا عن الاستفادة منها، ولكن ليس لأسباب "خيرية".

أوضح تويوهارو تانابي المدير التقنيّ لقسم الفورمولا واحد لدى هوندا أنه يودّ معركة محركات "عادلة" وذلك على ضوء التكهّنات حيال قانونية تصميم محرك فيراري.

يرى سيباستيان فيتيل أن التعامل مع أوامر فريقه فيراري في الفورمولا واحد مختلف عن حادثة ريد بُل المثيرة للجدل، لكنه يعتقد بأنه على السائقين "التشبّث بمواقفهم" في حال دعت الضرورة.

ليبرتي ميديا: الفورمولا واحد "على طريق" تحقيق الأهداف المالية لموسم 2019

كشف غريغ مافي المدير التنفيذي لدى ليبرتي ميديا أن مجموعة الفورمولا واحد تسير "على طريق" تحقيق الأهداف المالية الموضوعة لموسم 2019 بالرغم من انخفاض العوائد المالية خلال الربع الثالث مقارنة بالموسم الماضي.

وولف: أفضليّة محرك فيراري بلغت 50 حصانًا في بعض مراحل الموسم

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ أفضليّة الطاقة التي تتمتّع بها فيراري هذا الموسم بلغت 50 حصانًا في بعض المراحل.

لوكلير سيتلقى عقوبة على شبكة الانطلاق في البرازيل لحصوله على محرّك جديد

سيحصل شارل لوكلير سائق فيراري ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد على محرّك جديد، ما يعني تلقيه لعقوبة على شبكة الانطلاق في الجولة ما قبل الأخيرة من الموسم في البرازيل وفق ما أكّده الفريق.

الفورمولا واحد تكشف عن خطة من مرحلتين لخفض انبعاثات الكربون إلى الصفر

أعلنت الفورمولا واحد عن تفاصيل خطتها لخفض انبعاثات الكربون إلى الصفر بحلول عام 2030، كما كشفت أن الانبعاثات من السيارات نفسها لا تزيد عن 0.7 بالمئة من إجمالي انبعاثات الكربون للبطولة بأكملها.

وولف: لا ضمانة لبقاء مرسيدس في الفورمولا واحد لما بعد 2021

كشف توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّه لا توجد ضمانة لبقاء الفريق المصنعيّ في الفورمولا واحد لما بعد موسم 2021، لكن جميع المؤشرات تشير إلى ذلك.

فيتيل: تجاهل الفورمولا واحد للمشاكل البيئية سيكون "حماقة"

يرى سيباستيان فيتيل سائق فيراري أن تجاهل الفورمولا واحد لمشاكل العالم الكبيرة مثل الأمور البيئية سيكون "حماقة"، وسط إعلان البطولة عن مبادرة جديدة في هذا الصدد.

تورو روسو تدخل موسم 2020 بنفس تشكيلة سائقيها

أكّد فريق تورو روسو دخول موسم 2020 من سباقات الفورمولا واحد بنف تشكيلة السائقين من خلال الاعتماد على بيير غاسلي ودانييل كفيات.

رسميًا: فريق ريد بُل يُؤكّد بقاء ألبون في صفوفه لموسم 2020

أعلن فريق ريد بُل اليوم الثلاثاء عن بقاء أليسكندر ألبون ضمن صفوفه للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فيراري: فرق الصدارة ستحافظ على مواقعها في 2021

تعتقد فيراري أنّ فرق الصدارة في الفورمولا واحد ستظلّ بعيدة أمام منافسيها في موسم 2021، على الرُغم من التغييرات الجذرية التي ستشهدها القوانين والتي تهدف إلى جعل الرياضة أكثر إثارة للمتابعين.

فيتيل: حاولتُ "التعامي عن الحقيقة" في بداية الموسم

قال سيباستيان فيتيل أنّ المراحل المبكّرة من موسم 2019 في بطولة العالم للفورمولا واحد أثّرت عليها "محاولة الفريق التعامي عن رؤية الحقيقة"، مع تراجع فيراري على نحوٍ أكبر خلف مرسيدس.

وولف يتغيب عن أول سباق فورمولا واحد منذ 2013

يتجه توتو وولف مدير فريق مرسيدس للتغيب عن أول سباق فورمولا واحد لفريقه منذ 2013، حيث سيغيب عن جائزة البرازيل الكبرى المقبلة وذلك بعد أن حسم فريقه لقبَي السائقين والمصنّعين لهذا الموسم.

وولف: معادلة عدد ألقاب شوماخر "مهمة صعبة جداً" أمام هاميلتون

لا يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن هناك أي سبب يمنع سائقه لويس هاميلتون من تحقيق لقب عالم سابع في الفورمولا واحد بحلول الموسم المقبل، لكنه اعترف أنّ معادلة رقم مايكل شوماخر ستكون "مهمة صعبة جداً".

ريد بُل تتوقع منافسة متقاربة على لقب موسم 2020 المقبل

يرى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ الفورمولا واحد ستشهد معركة متقاربة على لقب موسم 2020 المقبل، ما سيكون أمراً مثيراً للتهكّم نظراً للتغييرات الكبيرة المقبلة التي ستشهدها البطولة في 2021 بهدف تقريب مستويات المنافسة.

ألفا روميو كانت تتوقع "مركزاً أفضل" من الثامن ضمن ترتيب البطولة

اعترف فريدريك فاسور مدير فريق ألفا روميو أنه كان "يتوقع موقعاً أفضل" من المركز الثامن ضمن ترتيب بطولة المصنعين لموسم 2019 الجاري في الفورمولا واحد، وذلك بعد سلسلة من الجولات الخالية من النقاط والتي استمرت حتى أوستن.

ما خطوة لويس هاميلتون التالية بعد اعتزاله الفورمولا واحد؟

قال لويس هاميلتون أنّ فكرة بقائه مع مرسيدس بعد انتهاء مسيرته في الفورمولا واحد ومشاركته على نحوٍ أكبر مع شركتها الأم دايملر تبدو "جذّابة للغاية".

فيراري: أداء تحديثات سيارتنا فاق التوقّعات

قال ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أنّ تطويرات الحظيرة الإيطاليّة لسيارتها لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد قد "فاقت التوقّعات" وأنّ لقدر الارتكازيّة الذي أضافته تأثيرات متتابعة.

وولف سيسعى للتعامل بشكلٍ أفضل مع الوضع التعاقدي لبوتاس

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّه قادرٌ على التعامل مع الوضع التعاقدي لفالتيري بوتاس بشكلٍ "أفضل" في المستقبل، وذلك على إثر وصف الفنلندي للضبابيّة التي أحاطت طوال الوقت بمسيرته بـ "المزعجة".

ماسا: لوكلير قد يفوز بلقب الفورمولا واحد قبل فيرشتابن

قال فيليبي ماسا سائق الفورمولا واحد السابق أنّه لا يستبعد فوز شارل لوكلير بلقب البطولة قبل ماكس فيرشتابن.

هاميلتون ما يزال بوسعه التقدّم أكثر من أجل "تحفته التي لم تنته بعد"

قال لويس هاميلتون أنّ بوسعه التحسّن أكثر كسائق فورمولا واحد كونه يعمل على "تحفة لم تنتهِ بعد"، بالرغم من حسمه للقبه السادس في الفئة الملكة.

بروست: امتلاك سبعة ألقاب "حافز من نوع خاص" لهاميلتون

قال آلان بروست أنّ السعي وراء لقب سابع في بطولة العالم للفورمولا واحد في 2020 سيمنح لويس هاميلتون "حافزًا من نوع خاص".

تطبيقنا الجديد!
قم بالتحميل الآن

يجلب لك تطبيق موتورسبورت.كوم جميع المعلومات حول سلاسل السباقات المفضلة لديك ويقدم لك وصولاً مباشراً لأفضل المحتويات، النتائج والإحصائيات مع الكثير من الميزات الخاصة الإضافية