فيراري توقعت تفوقها بنصف ثانية أمام الجميع بعد التجارب الشتوية لموسم 2019
فيرشتابن يستبعد فكرة مزاملة لوكلير ضمن صفوف فيراري
إمكانية مشاركة ياماموتو مع ريد بُل في موسم 2020 المقبل للفورمولا واحد
فيراري: لو كان هناك خرقٌ في محرّكنا لظهر "منذ الفحص الأوّل"
"الميلان الفريد" لحلبة زاندفورت لن يُكرّر ما حدث في سباق أمريكا 2005

ظنّت فيراري أنّها متفوّقة بنصف ثانية في صدارة الأسبوع الأوّل من التجارب الشتوية لموسم 2019 في الفورمولا واحد، إذ كانت واثقة من قدرتها على مقارعة مرسيدس قبل "الدوش البارد" الذي تعرّضت له في الجولة الافتتاحية في أستراليا.

استبعد ماكس فيرشتابن فكرة قيادته في يوم ما بجوار شارل لوكلير ضمن صفوف فيراري، قائلًا أنّه من الخاطئ الحصول على خدمات سائقَين "رقم 1" في ذات الفريق.

أصرّت فيراري على أنّها أثبتت قانونيّة كاملة لمحرّكها خلال موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد كون أيّ خرقٍ كان ليتمّ اكتشافه "منذ التحقّق الأوّل".

أصرّ يان لامرز المدير الرياضيّ الجديد لجائزة هولندا الكبرى أنّ "الميلان الفريد" الذي يتمّ إنشاؤه على حلبة زاندفورت لن يُؤدّي إلى تكرار وقائع جائزة إنديانابوليس الكبرى سيّئة الذكر من موسم 2005 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بوتاس سيحتاج لاستخراج النسخة "2.77" منه للفوز باللقب

قال فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أنّه سيحتاج لأن يستخرج النسخة "2.77" منه من أجل الفوز بلقب بطولة العالم للفورمولا واحد في العام المقبل.

كاري: يجب ألا تتلقى الفرق الجديدة في الفورمولا واحد معاملة "من الدرجة الثانية"

يرى تشايس كاري المدير التنفيذي للفورمولا واحد أنه لا يجب على فرق البطولة الجديدة الاضطرار للمشاركة "كفرق من المرتبة الثانية"، إذ أنّ إزالة بعض القوانين المالية بدءاً من 2021 سيساعد في ذلك.

لماذا ستختبر فيراري سيارتَي فورمولا واحد مختلفتين في فبراير

ستستخدم فيراري سيارة مُهجّنة لاختبار إطارات الـ 18 إنشاً قبل أسبوع واحدٍ من بداية التجارب الشتويّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك كجزء من برنامج تطوير إطارات بيريللي.

مصنعو محركات الفورمولا واحد يتوقعون تقارباً أكبر في مستويات الأداء بعد 2021

يتوقع مصنّعو المحركات في الفورمولا واحد تقارباً أكبر في مستويات الأداء بينهم وذلك عقب عمل مسؤولي البطولة على خطة لتجميد تطوير مكوّناتٍ معينة بعد موسم 2021.

كوبتسا: "درس" 2011 يُظهر عدم استبعاد عودتي مجدّدًا إلى الفورمولا واحد

يعتقد روبرت كوبتسا أنّه قد يكون قادرًا على العودة مجدّدًا إلى بطولة العالم للفورمولا واحد في المستقبل، لكنّه قبِل أنّه "لا يملك أيّ سيطرة" على إذا ما كانت هناك فرصة أخرى ستسنح أمامه.

هاميلتون يتصدّر قائمة مدراء الفرق لأفضل السائقين في موسم 2019

تصدّر لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن القائمة السنويّة اخيارات مدراء فرق البطولة لأفضل عشرة سائقين للعام الخامس على التوالي.

فيراري ستجري مراجعة كاملة لمحرّكها وسيارتها لموسم 2020

ستُجري فيراري "تعديلات كبيرة" على محرّكها ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد إلى جانب "زيادتها للكثير من الارتكازيّة" على سيارتها لموسم 2020 في محاولة منها للتفوّق على غريمتها مرسيدس.

فيراري  تشعر "بالإطراء الكبير" لاهتمام هاميلتون وغيره من السائقين بالانضمام إليها

أكد لويس كاميلليري المدير التنفيذي لدى فيراري أن اللقاء الذي جمع بين لويس هاميلتون سائق مرسيدس وجون إيلكان رئيس فيراري، قد أُخرِج من سياقه، لكنه أشار إلى بطل العالم ستّ مرات في الفورمولا واحد أبدى بعض الاهتمام بإمكانية الانتقال إلى الحصان الجامح.

تحديد موعد الكشف عن سيارة فيراري 2020

أعلن فريق فيراري بأنه سيكشف النقاب عن سيارته الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في 11 فبراير/شباط.

مكلارين تبدأ العمل على جهاز محاكاة جديد بالكامل لموسم 2020 في الفورمولا واحد

ستبدأ مكلارين بالعمل على جهاز محاكاة جديد بالكامل - من الجيل الثالث - لموسم 2020 في الفورمولا واحد، حيث سيمثل "تحسناً هائلاً" بالمقارنة مع الجهاز السابق، وفقاً لما صرّحه جايمس كي المدير التقني للفريق.

معرض صور: حدث المبادلة بين هاميلتون وروسي في فالنسيا

جمعنا لكم أجمل الصور من حدث تبادل لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا واحد سيارته مرسيدس مع فالنتينو روسي بطل الموتو جي بي سبع مرّات ودرّاجته ياماها خلال حدثٍ أُقيم يوم أمس الأربعاء على حلبة فالنسيا الإسبانيّة!

مدير فريق ياماها "معجبٌ للغاية" باختبار هاميلتون لدرّاجة الموتو جي بي

قال لين جارفيس مدير فريق ياماها ريسينغ أنّ لويس هاميلتون "جعل نفسه فخورًا" باختباره لدرّاجة فالنتينو روسي في الموتو جي بي على حلبة فالنسيا هذا الأسبوع.

روسي: "الكثير تغيّر" منذ آخر مرّة قدت فيها سيارة فورمولا واحد

قال فالنتينو روسي أسطورة سباقات بطولة الموتو جي بي أنّ "الكثير تغيّر" منذ آخر مرّة قاد فيها سيارة فورمولا واحد – وهي سيارة فيراري "اف2008" في برشلونة في 2010.

هاميلتون وروسي يكملان مبادلة مُقاتلتيهما على حلبة فالنسيا

تبادل لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا واحد سيارته مرسيدس مع فالنتينو روسي بطل الموتو جي بي سبع مرّات ودرّاجته ياماها خلال حدثٍ أُقيم اليوم الأربعاء على حلبة فالنسيا الإسبانيّة.

الكشف عن التصميم المعدّل لحلبة فيتنام للفورمولا واحد

كشف منظّمو جائزة فيتنام الكبرى عن التصميم المحدّث للحلبة التي ستستضيف النسخة الأولى من سباق الفورمولا واحد في العاصمة هانوي خلال موسم 2020 بعد إضافة منعطف جديد.

غروجان يعترف بضرورة تحسين انطلاقاته في السباقات

يرى رومان غروجان سائق هاس أنه بحاجة للتركيز على انطلاقات سباقاته في موسم 2020 المقبل للفورمولا واحد، معترفاً أنه عانى من هذه النقطة في موسم 2019 المنصرم.

لوكلير "لم يكن ليصدق" النتائج التي حققها في 2019

اعترف شارل لوكلير أن موسمه الأول مع فيراري كان أفضل مما توقع، إذ لم يكن ليصدق قدرته على تسجيل تلك النتائج الجيدة في 2019.

هورنر يشكّ بأن سائقي الصدارة سيغيرون فرقهم في 2021

يعتقد كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنه لا يوجد سبب يدفع سائقي الصدارة في الفورمولا واحد لتغيير فرقهم في موسم 2021.

بالتفصيل: مُحرّك هوندا الذي يُغذّي سيارة ريد بُل في الفورمولا واحد

يُسلّط موقعنا "موتورسبورت.كوم" الضوء على التصميم المعقّد لوحدة الطاقة التي أنهت جفاف انتصارات هوندا في بطولة العالم للفورمولا واحد خلال موسم 2019.

باتريك هيد: قوانين 2021 "المتردية" ضروريّة لتقليص التباين بين الفرق

قال باتريك هيد أسطورة التصميم في فريق ويليامز أنّ الخطوة "المتردية" التي ستُقدم عليها بطولة العالم للفورمولا واحد في 2021 من خلال تقليص حريّة الهندسة بمثابة "الشرّ الضروري" لإيقاف حرب الإنفاق التي تُدمّر البطولة.