فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
25 يوماً
آر
جائزة المجر الكبرى
16 يوليو
-
19 يوليو
الحدث التالي خلال
39 يوماً
31 يوليو
-
02 أغسطس
الحدث التالي خلال
54 يوماً
آر
جائزة بلجيكا الكبرى
27 أغسطس
-
30 أغسطس
الحدث التالي خلال
81 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
03 سبتمبر
-
06 سبتمبر
الحدث التالي خلال
88 يوماً
17 سبتمبر
-
20 سبتمبر
الحدث التالي خلال
102 يوماً
آر
جائزة روسيا الكبرى
24 سبتمبر
-
27 سبتمبر
الحدث التالي خلال
109 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
-
11 أكتوبر
الحدث التالي خلال
123 يوماً
22 أكتوبر
-
25 أكتوبر
الحدث التالي خلال
137 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
29 أكتوبر
-
01 نوفمبر
الحدث التالي خلال
144 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
12 نوفمبر
-
15 نوفمبر
الحدث التالي خلال
158 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
26 نوفمبر
-
29 نوفمبر
الحدث التالي خلال
172 يوماً
جائزة المجر الكبرى تجدد عقدها مع الفورمولا واحد حتى 2027
برون: "أطراف جدية" تقيّم الاستثمار في ويليامز
هورنر: ريد بُل ليس لديها ما تخشاه من سقف النفقات
فيراري تتجهّز لاستئناف الموسم عبر تجارب في فيورانو مع لوكلير وفيتيل
فريق أستون مارتن للفورمولا واحد لا يتطلع "لضم أسماء كبيرة" في 2021

ستبقى جائزة المجر الكبرى على روزنامة الفورمولا واحد حتى 2027، وذلك بعد الاتفاق بين المروجين والبطولة على تمديد العقد الحالي بعام إضافي.

قال روس برون رئيس الفورمولا واحد أنّ بعض "الأطراف الجدية" تقيّم فكرة الاستثمار في فريق ويليامز.

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بٌل أنّ العلامة النمساوية ليس لديها ما تخشاه حيال سقف النفقات الذي سيتمّ تطبيقه في الفورمولا واحد، على الرُغم من أنّه قد يتسبب بضرر أكبر لفرق الصدارة.

سيكون سائقا فيراري قادرين على العودة للجلوس خلف مقود سيارة فورمولا واحد بعد فترة الإقفال المطوّلة. كما سيكون الفريق قادرًا على تقييم إجراءاته الجديدة المضادة لفيروس "كوفيد-19" التي قدّمتها "فيا" من أجل تقنين سلوك الأطقم في خطّ الحظائر.

أكد أوتمار زافناور مدير فريق ريسينغ بوينت أنه لا نية للبحث عن سائق جديد تزامناً مع التحول إلى الفريق المصنعي لأستون مارتن في موسم 2021.

برون: تغيير تركيبات الإطارات قد يُعوّض شبكة الانطلاق المعكوسة في الفورمولا واحد

لا تزال بطولة العالم للفورمولا واحد تبحث عن طرق لزيادة الحماس في السباق الثاني من كلّ جولة مزدوجة على ذات الحلبة هذا الموسم، حيث قال روس برون مدير رياضة المحرّكات في البطولة أنّ خلط تركيبات الإطارات بين الحدثين من أبرز الأفكار التي تتمّ دراستها.

"فيا" تفرض المزيد من القيود على حيل المحرّكات في الفورمولا واحد

تحرّك الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" لفرض المزيد من القيود على حيل المحرّكات في بطولة العالم للفورمولا واحد، في الوقت الذي بدأت فيه فرق البطولة بالتجهّز للعودة إلى التسابق.

برون: موسم أوروبي من 8 سباقات مؤهّل لاعتباره بطولة للعالم في الفورمولا واحد

قال روس برون المدير الرياضي للفورمولا واحد أنّ الروزنامة الأوروبية من 8 سباقات التي تمّ الكشف عنها في وقت سابق من الأسبوع الجاري يُمكن اعتبارها رسميًا بطولة عالم، حتّى ولو لم تتم إقامة سباقات أخرى.

مرسيدس بصدد إجراء تجارب في سيلفرستون استعدادًا لعودة السباقات

يعود لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس إلى قمرة فيادة سيارة مرسيدس في الفورمولا واحد الأسبوع المُقبل عندما يجري الفريق الألماني تجارب من يومين على حلبة سيلفرستون.

جائزة روسيا الكبرى منفتحة على إقامة جولتين للفورمولا واحد

قال منظّمو جائزة روسيا الكبرى أنّهم منفتحون على فكرة إقامة جولتين متتاليتين من بطولة العالم للفورمولا واحد للمساعدة على ملء الروزنامة.

وولف يسخر من شائعات وجود توتر في علاقته مع الرئيس التنفيذي لمرسيدس

سخر توتو وولف مدير فريق مرسيدس في الفورمولا واحد من شائعات وجود خلاف بينه وبين أولا كالينيوس رئيس دايملر، حيث أكّد النمساوي على نيّته البقاء ضمن صفوف الفريق الألماني بطل العالم.

بيريز وغاسلي يُسجّلان مشاركتهما الأولى في جائزة أذربيجان الكبرى الافتراضيّة

سيُعزّز سيرجيو بيريز وبيير غاسلي تشكيلة سائقي الفورمولا واحد المشاركة في الجولة ما قبل الأخيرة من سلسلة الجوائز الكبرى الافتراضيّة للفورمولا واحد يوم الأحد المقبل.

وولف: تعليقات الاهتمام بخدمات فيتيل ليست "مجرّد كلام"

أصرّ توتو وولف مدير فريق مرسيدس على أنّ اهتمام السهام الفضيّة بخدمات سيباستيان فيتيل للموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد ليس "مجرّد كلام".

مرسيدس تشرح سبب معارضتها لخطّة شبكة الانطلاق المعكوسة

شرح توتو وولف مدير فريق مرسيدس الأسباب التي دفعت فريقه لمعارضة اختبار سباقات تصفيات بشبكات انطلاق معكوسة هذا العام، مصرًا على أنّ الرياضة لا تحتاج لـ "الحيل المصطنعة" من أجل زيادة الحماس.

أليسون: "فيا" لم تكن تصدق أن مرسيدس قادرة على جعل نظام "داس" يعمل

كشف جايمس أليسون المدير التقني لدى فريق مرسيدس في الفورمولا واحد أنّ الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لم يكن يصدق أنّ السهام الفضية قادرة على جعل نظام التوجيه مزدوج المحور "داس" يعمل إضافة إلى امتثاله الكامل للقوانين، وذلك بعد أن تم رفض الفكرة الأولية.

كيف ساهمت محادثة سرية على طائرة خاصة في عودة رايكونن إلى ساوبر

كشف بيت زيندر المدير العام لفريق ألفا روميو أنّ محادثة سرية على طائرة خاصة في 2017 قد ساهمت في انتقال كيمي رايكونن من فيراري إلى فريقه العام الماضي.

الفورمولا واحد تأمل عودة الجمهور إلى السباقات بحلول الخريف

أبدى تشايس كاري رئيس الفورمولا واحد أمله في أن تكون الرياضة قادرة من جديد على استقبال المشجعين في الحلبات بحلول خريف هذا العام.

لا موعد نهائي لإتمام ما تبقى من روزنامة 2020 في الفورمولا واحد

لن تشرع الفورمولا واحد على الأرجح في الانتهاء من باقي روزنامة 2020 حتّى نهاية يونيو/حُزيران الجاري على أقرب تقدير، حيث تسعى البطولة لتجنّب القرارات المندفعة بخصوص السباقات المعاد جدولتها.

ريد بُل: لا بد من ضرورة حسم تفاصيل سقف النفقات في الفورمولا واحد

ترى ريد بُل أنه لا بدّ من حسم التفاصيل الصغيرة المتعلقة بسقف النفقات، على أمل تفادي تحول الفورمولا واحد إلى "بطولة عالمية في مهارات المحاسبة".

الفورمولا واحد ترغب باختبار صيغ سباقات مختلفة لكن من دون "أيّ حيل"

قال تشايس كاري الرئيس التنفيذي للفورمولا واحد أنّ الرياضة "ستُواصل النظر في المزيد من الأفكار" لاختبار صيغ سباقات مختلفة في 2020 بالرغم من أنّ خطّة سباقات تصفيات بشبكات انطلاق معكوسة أيّام السبت قوبلت بالرفض.

انسحاب فريق أو سائق فورمولا واحد بسبب الفيروس لن يُوقف السباقات

قال تشايس كاري الرئيس التنفيذي للفورمولا واحد أنّ انسحاب فريقٍ ما بسبب إصابة أحد موظّفيه بالفيروس، أو حتّى إصابة سائقٍ ما لن تُوقف السباقا من هنا فصاعدًا عند استئناف الموسم.

الغضب يغمر هاميلتون بسبب أحداث الولايات المتّحدة الأمريكيّة

عبّر لويس هاميلتون بطل العالم ستّ مرّات في الفورمولا واحد عن غضبه إزاء الصدامات الأخيرة بين السلطات والمحتجين المناهضين للعنصريّة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

الفورمولا واحد لن تعرض المزيد من السباقات المجانيّة في الأسواق الأخرى في 2020

أشارت بطولة العالم للفورمولا واحد إلى أنّها لا تخطّط لعرض المزيد من التغطية المجانيّة للسباقات هذا العام بالرغم من عدم قدرة الجماهير على حضور السباقات.

خطّة سباقات التصفيات ذات شبكات الانطلاق المعكوسة في الفورمولا واحد تتعطّل

تعطّل مقترح إقامة سباق تصفيات يمتدّ لـ 30 دقيقة بشبكة انطلاق معكوسة في بطولة العالم للفورمولا واحد ضمن عطلة نهاية الأسبوع الثانية من الجولات المزدوجة ويبدو بأنّه من غير المرجّح أن يتقدّم أكثر.

الفورمولا واحد تؤكد رسمياً السباقات الثمانية الأولى ضمن روزنامة 2020 المعدلة

أكدت الفورمولا واحد رسمياً ثمانية سباقات للقسم الأوروبي من موسم 2020 المعلق حتى الآن.