اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فورمولا 3 الأوروبية: هابسبرغ يخوض موسمه الثاني في البطولة في 2018

سيبقى صاحب المركز الرابع في جائزة ماكاو الكبرى العام الماضي فردناند هابسبرغ ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة لموسمٍ ثانٍ مع فريق كارلين في 2018.

فرديناند هابسبورغ، كارلين

فرديناند هابسبورغ، كارلين

فيا فورمولا 3

لم يكن إعلان فريق كارلين بأنّه سيُبقي على خدمات النمساوي صاحب الـ20 عامًا أمرًا مفاجئًا، فقد أظهر هابسبرغ مع نهاية الموسم الماضي أنّه يستحقّ البقاء في الفورمولا 3.

وقد أحرز هابسبرغ فوزًا وحيدًا ضمن موسمه الأوّل في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، في جولة سبا-فرانكورشان، كما أكمل جائزة ماكاو الكبرى رابعًا عقب محاولة تجاوز متهورة على متصدّر السباق سيرجيو سيتي كامارا عند المنعطف الأخير من السباق، ليصطدم كلا السائقين بالحواجز قبل أن يزحف النمساوي بسيارته ليعبر خطّ النهاية بسيارة متضررة.

وشارك هابسبرغ في سباق دايتونا 24 ساعة نهاية الأسبوع الماضي، منهيًا إيّاه في المركز الخامس ضمن مشاركته الأولى في الحدث.

يُشار إلى أنّ النمساويّ هو السائق الرابع الذي يتمّ تأكيد مشاركته ضمن تشكيلة سائقي كارلين لموسم 2018 – حيث سيُجاور كلًّا من جيهان داروفالا، حامل لقب فورمولا رينو يوروكاب ساشا فينيستراز وديفلن ديفرانسيسكو.

"أنا سعيدٌ بأنّ أعلن بقائي ضمن صفوف كارلين لهذا العام. فلا أطيق الانتظار من أجل العودة إلى التسابق مع هذا الفريق الذي باتت تجمعني علاقة قريبة للغاية مع أعضائه على مدار الأشهر الـ14 الماضية" قال هابسبرغ.

وأضاف: "ستُمثّل الراحة التي أشعر بها داخل الفريق نقطة قوة كبيرة سنستفيد بها هذا العام – حيث أثق بأنّنا سنحظى ببداية قوية لهذا الموسم منذ الجولة الأولى. فالفريق يملك تاريخًا رائعًا في تطوير أفضل السائقين في العالم، إذ سأعمل جاهدًا من أجل أن أكون مصدر فخرٍ لهم".

من جهته علّق مالك الفريق تريفور كارلين في هذا الصّدد قائلًا: "التقدّم الذي أحرزه فردناند داخل السيارة منذ انضمامه لنا في 2017 كان رائعًا، كما أنّ شغفه وإصراره كانا واضحين للجميع في ماكاو".

وأكمل: "كما يبقى فردناند احترافيًا للغاية خارج السيارة، إذ أنّه أحد ألطف السائقين عندما تتعامل معه – لذا لا يُساورني شكٌّ بأنّه سيكون أحد أعمدة الفريق في 2018".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فريق بريما يتعاقد مع شفارتزمان ناشئ فيراري في الفورمولا 3
المقال التالي فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يخوض موسمه الثاني في البطولة في 2018

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط