هوبير يكمل تشكيلة سائقي فريق "فان اميرسفورت"

سينتقل سائق الفورمولا رينو أنطوان هوبير للمنافسة في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية في موسم 2016، عقب إعلان انضمامه كسائق رابع إلى صفوف فريق "فان أميرسفورت ريسينغ".

حصل هوبير، صاحب الـ 19 ربيعاً، على لقب الفورمولا 4 الفرنسية موسم 2013 وكان جزءاً من فريق «تيك 1 ريسينغ» في الفورمولا رينو 2.0 خلال الموسمين الماضيين.

وتمكن في موسم 2015 من احتلال المركز الخامس في سلسلة الـ "يورو كاب"، حيث فاز بأربعة سباقات من أصل ستة شارك فيها في نسخة "آلبس" من البطولة، كما احتل مركز الوصافة في السباقين اللذين لم يفز بهما.

وقال فريتس فان أميرسفورت: "كنا نتابع تطور أنطوان منذ فترة من الزمن".

وأضاف: "إزداد إعجابنا بمهاراته ونتائجه بشكل كبير - وخاصة بعد حصده لقطب الانطلاق الأوّل مرّتين وتحقيقه انتصارين في شوارع « باو» الصعبة خلال مشاركته في الفورمولا رينو آلبس عن طريق بطاقة دعوة".

وتابع: "قررنا دعوة أنطوان للقيام بالتجارب على جهاز المحاكاة حيث قام بعمل جيدٍ جداً. نحن سعداء جداً بانضمامه لتشكيلة سائقينا في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية. إذ يعتبر أنطوان من السائقين القادرين على تحقيق المفاجآت الكبيرة".

سينضمّ الفرنسي إلى تشكيلة جديدة كلياً من السائقين في الفريق الهولندي، والتي توسعت من ثلاث سيارات إلى أربع، حيث تضمّ كلاً من بيدرو بيكيه وهاريسون نيوي، وكذلك كالوم إلوت الذي يخوض موسمه الثاني في البطولة.

حقق فريق فان أميرسفورت نجاحاً كبيراً في الفورمولا 3 من خلال ضمّه للسائقين الجدد في موسميه الماضيين، مع تحقيق ماكس فيرشتابن لـ 10 انتصارات في عام 2014، وشارل لوكلير لأربعة انتصارات أخرى في العام الماضي.

وقال هوبير: "تابعت نتائج فريق «فان أميرسفورت ريسينغ» في الفورمولا 3 لعدّة سنوات، ويجب أن أشير إلى إعجابي الشديد بنتائجها الأخيرة مع السائقين الجدد مثل ماكس فيرشتابن وشارل لوكير".

واختتم قائلاً: "أنا متحفزٌ ومتحمسٌ جداً للانضمام الى هذا الفريق الأسطوري في الفورمولا 3، وأريد أنّ أتقدم بالشكر إلى جميع الموظفين على منحي هذه الثقة: هيا بنا الى العمل!".

تشكيلة سائقي الفورمولا 3 الأوروبيّة لموسم 2016:

الفريق السائقون
 بريما باورتيم

 لانس سترول

 رالف آرون

 نيك كاسيدي

 ماكسيميليان غونتر

 فان أميرسفورت ريسينغ

 بيدرو بيكيه

 كالوم إيلوت

 هاريسون نيوي

 أنطوان هوبير

 كارلين

 ريان تفيتر

 أليسيو لوراندي

 ميوك موتورسبورت

 دافيد بيكمان

 ميكيل ينسن

 موتوبارك

 نيكو كاري

 سيرجيو سيتي كامارا

 جويل إريكسون

 غوان يو تشو

 هايتيك جي بي

 جورج راسل

 نيكيتا مازيبين

 بين بارنيكوت

 تي-سبورت  أرجون مايني
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
قائمة السائقين أنطوان هوبير
قائمة الفرق فان أميرسفورت ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً