فورمولا 3: زهو يبقى مع فريق "بريما" لموسم ثالث

أصبح غوان يو زهو السائق الثالث ضمن أكاديمية فيراري الذي يوقع مع فريق "بريما باورتيم" للموسم الحالي في الفورمولا 3 الأوروبية.

سيواصل زهو مشواره لموسم ثالث في البطولة، حيث سينضمّ إلى ماركوس أرمسترونغ ناشئ الفورمولا 3 وروبرت شوارتزمان ضمن تشكيلة فريق بريما.

ويدخل صاحب الـ 18 عاماً القادم من شنغهاي المنافسة بهدف إحراز فوزه الأول في الفورمولا 3، على الرغم من أنه أحرز عدة منصات تتويج على مدى الموسمين الماضيين، كما احتل المركز الثامن ضمن الترتيب العامّ في 2017.

أحرز زهو مركز الوصافة في الفورمولا 4 الإيطالية مع بريما لموسم 2015، أول مواسمه ضمن سباقات السيارات، قبل أن ينتقل إلى "موتوبارك" في موسم 2016 ومن ثم "بريما" العام الماضي.

وقد أشارت المصادر إلى أنّ فيراري ترعى مسيرته سعياً لانتقال محتمل إلى الفورمولا 2 في 2018، لكنّ الوضع قد تغير خلال الخريف حيث عاد للانضمام إلى بريما خلال التجارب مع نهاية العام الماضي.

وقال: "آخر موسمين من العمل أتت ثمارها بالفعل بالنسبة لي والفريق كان ناجحاً كذلك. إنني أتطلع قدماً إلى عام رائع آخر – أشعر أنني أكثر من جاهز للموسم المقبل".

واختتم: "الموسم الماضي قدم أداءً رائعاً، لكننا واثقون من أنه سيقدم أداء أفضل، لذا لا نكاد نطيق صبراً لنراه على أرض الحلبة".

من جهته قال رينيه روزين مدير فريق بريما: "يعبتر زهو بكل تأكيد سائقاً مثيراً للاهتمام، ويمتلك الكثير من الإمكانيات، لذا فإننا متحمسون للعمل معه في موسم 2018".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
قائمة السائقين غوان يو تشو
قائمة الفرق بريما باورتيم
نوع المقالة أخبار عاجلة