اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فورمولا 3: هيوز يحصد المقعد الأخير ضمن تشكيلة سائقي فريق "هايتيك" لموسم 2017

سينتقل جيك هيوز من المُشاركة في سلسلة "جي بي 3" إلى منافسات فورمولا 3 الأوروبيّة في 2107، مُتمّمًا تشكيلة سائقي فريق "هايتيك".

جايك هيوز، دامس

جايك هيوز، دامس

المركز الإعلامي للجي بي 3

المنصة: المركز الثاني جويل إريكسون، موتوبارك
جاك هيوز، كارلين
جاك هيوز، كارلين
المنصة: الفائز بالسباق  جايك هيوز، دامس، المركز الثاني جاك إيتكن، أردين انترناشيونال، المركز الثالث
ساندي ستوفيك، تريدنت و جايك هيوز، دامس

شارك صاحب الـ 22 عامًا ضمن صفوف فريق "دامس" في سلسلة "جي بي 3" هذا العام، حيث أنهى الموسم في المركز الثامن بعد إحرازه فوزين في هوكنهايم وأبوظبي.

كما خاض الجولة الختاميّة لسلسلة الفورمولا 3 في هوكنهايم مع فريق كارلن، إذ أكمل السباق الثالث على منصّة التتويج، قبل أن يُحرز المركز السادس خلال ظهوره الأوّل في جائزة ماكاو الكُبرى مع ذات الفريق.

مع ذلك، وعوضًا عن البقاء مع فريق كارلن، ينضمّ هيوز إلى صفوف "هايتيك" بجوار السائقَين الذَين تمّ الإعلان عنهما بالفعل رالف آرون ونيكيتا مازبين بعد أن شارك في اختبارات الفريق في عدّة مناسبات.

"أنا سعيدٌ للغاية بانضمامي إلى فريق «هايتيك جي بي» ضمن منافسات بطولة فورمولا3 الأوروبيّة لموسم 2017" قال هيوز، مُضيفًا: "استمتعت بكلّ دقيقةٍ على متن السيارة خلال الاختبارات وتأقلمت بشكلٍ جيّدٍ مع طاقم الفريق، نحن جميعًا نعمل بشكلٍ جيّدٍ سويًا".

وأردف: "دائمًا ما قيّمت الفورمولا 3 كإحدى البطولات الرائعة – إذ أنّك بالطّبع تحصل على وقتٍ كبير على المسار وكذلك الفرصة للظهور أمام العديد من الأشخاص المؤثّرين".

وتابع: "بالنسبة لي، حتّى بالرُغم من أنّه سيكون موسمي الكامل الأوّل في الفورمولا 3، إذ أنّك لا تتوقف مُطلقًا عن التعلُّم، إلّا أنّ لديّ شعورًا جيّدًا حيال السيارة وكيف يُمكننا أن نكون تنافسيّين على متنها".

وأكمل: "سأواجه العديد من السائقين الأقوياء للغاية ضمن عامهم الثاني في السلسلة وفرقًا فازت بلقب البطولة، بيد أنّني سأبذل أقصى ما لديّ لأكون منافسًا لهم".

من جهته أضاف مدير فريق «هايتيك» أوليفر أوكس في هذا الصّدد قائلًا: "نحن مسرورون للغاية بانضمام جيك لنا للموسم المُقبل. فلقد أبهرنا ليس فقط خلال المشاركات التي ظهر فيها لمرة واحدة في الفورمولا 3 ولكن كذلك بعمله الرائع الذي قام به هذا العام في سلسلة «جي بي 3»".

واستدرك: "تأقلم جيك بشكلٍ جيّدٍ مع الفريق خلال الاختبارات الشتويّة التي أكملناها إذ أتطلّع قُدمًا لرؤية الفريق يُنافس على الفوز في 2017".

واختتم حديثه بالقول: "من الواضح أنّ جيك يتمتّع بقدراتٍ كبيرة، فإنّه سائقٌ يافعٌ سريعٌ وقابلٌ للتكيّف إذ ستلتفت الأنظار إليه بكلّ تأكيدٍ خلال الموسم المُقبل من الفورمولا 3".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فورمولا 3: نوريس ينضمّ رسميًا إلى فريق كارلن لموسم كامل في 2017
المقال التالي ميك شوماخر ينضمّ إلى فريق بريما في الفورمولا 3

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط