فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
197 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

صوفيا فلوريش تعود إلى الحلبة للمرّة الأولى منذ حادثها المروّع في ماكاو

سجّلت سائقة الفورمولا 3 صوفيا فلوريش عودتها داخل قمرة القيادة للمرّة الأولى بعد أقلّ من أربعة أشهر من الحادث المميت الذي تعرّضت له على سرعة عالية في جائزة ماكاو الكبرى.

ريد بُل تؤكد خطة برنامج للناشئين مرتبط بهوندا لموسم 2019

كشفت ريد بُل بشكل رسمي عن خططها لبرنامجها الجديد للناشئين في 2019ن حيث أكدت انتقال دان تيكتوم ولوكاس آور إلى سوبر فورمولا  كجزء من ارتباطها مع "مشروع فورمولا دريم" لهوندا.

الكشف عن سيارة بطولة الفورمولا 3 الجديدة لموسم 2019

تمّ الكشف عن السيارة التي ستُعتمد في بطولة الفورمولا 3 الجديدة - والتي ستحلّ مكان سلسلة الجي بي 3 ضمن حزمة السباقات الداعمة للفورمولا واحد - إلى جانب نظام الحدّ من الجرّ "دي آر اس" وتصميم الطوق أو ما يُعرف بـ"الهايلو".

هاميلتون: ميك شوماخر سيصل إلى الفورمولا واحد "100 بالمئة"

قال لويس هاميلتون بأنّه متأكّدٌ بنسبة 100 بالمئة من أنّ ميك شوماخر نجل بطل العالم في الفورمولا واحد سبع مرّات مايكل سيصل إلى الفئة الملكة في المستقبل.

بيرغر: ميك شوماخر "يذكّرني بمايكل"

قال غيرهارد بيرغر مدير بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" وسائق الفورمولا واحد السابق بأنّ ميك شوماخر يُذكّره بوالده مايكل على عدّة أوجه، كما يعتقد بأنّ الألماني الشاب سيصل إلى الفورمولا واحد في حال واصل تقديم الأداء الذي منحه لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة.

فيبس "أُخبر" بأن يتوقّع حادثًا مع آرون قبيل سباق الفورمولا 3 الختامي

زعم يوري فيبس نجم بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة بأنّه قد تمّ تحذيره مسبقًا بأنّ مواطنه رالف آرون سيُخرجه من السباق الختامي لجولة هوكنهايم الأخيرة.

فورمولا 3 الأوروبية: شوارتزمان يختتم الموسم بفوز مستحق في هوكنهايم

فرض ناشئ فيراري روبرت شوارتزمان سيطرة مُطلقة على السباق الثالث والأخير في جولة هكونهايم الختامية لموسم 2018 من منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية.

ميك شوماخر "يعيش الحلم" بعد فوزه بلقب الفورمولا 3

قال الألماني ميك شوماخر بأنّه يعيش الحلم الآن بعد فوزه بلقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة خلال السباق الثاني من جولة هوكنهايم الختاميّة.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يحسم اللقب وفيبز يفوز بالسباق الثاني في هوكنهايم

حسم ميك شوماخر لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية من بوابة السباق الثاني لجولة هوكنهايم الختامية الذي حلّ فيه ثانيًا خلف الفائز يوري فيبز.

فورمولا 3 الأوروبية: زهو يفوز بالسباق الأوّل في جولة هوكنهايم الختامية

أحرز ناشئ فيراري غوان يو زهو الفوز بالسباق الأوّل للجولة الختامية لموسم الفورمولا 3 الأوروبية في هوكنهايم، في الوقت الذي بات فيه حسم اللقب معلقًا بالنسبة لميك شوماخر بعد الحادث الذي تعرّض له في اللفّة الأولى.

فورمولا 3 الأوروبية: فيبز ينطلق أولًا وشوماخر يقترب من اللقب في هوكنهايم

أحرز يوري فيبز قطب الانطلاق الأوّل في التصفيات الثانية لجولة هوكنهايم الختامية ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية، في الوقت الذي تقدّم فيه ميك شوماخر خطوة كبيرة نحو حسم اللقب بحجزه مكانين على صف الانطلاق الآوّل لآخر سباقَين.

فورمولا 3 الأوروبية: زهو ينطلق أولًا بفارق 0.02 ثانية في سباق هوكنهايم الافتتاحي

تمكّن ناشئ فيراري غوان يو زهو من العودة إلى سابق تأدياته ليقتنص قطب الانطلاق الأوّل للسباق الافتتاحي في جولة هوكنهايم الختامية ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية.

ريد بُل تنتقد تيكتوم عقب تصريحاته حيال شوماخر

انتقد كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل تصريحات دان تيكتوم الذي "يتكلم قبل أن يفكر" وذلك عقب تعليقات السائق الشاب حول نتائج ميك شوماخر الأخيرة.

فورمولا 3 الأوروبية: تيكتوم يُشكّك في سبب هيمنة شوماخر مؤخّرًا

أبدى ناشئ ريد بُل دان تيكتوم تشكّكه حيال التحوّل المفاجئ الذي شهده أداء غريمه على لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر في الفترة الأخيرة، لكنّه نفى أن يكون بذلك يتّهم الألماني بقيادة سيارة غير قانونية.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يواصل زحفه ويفوز بالسباق الثاني في ريد بُل رينغ

فرض ميك شوماخر سيطرته على السباق الثاني لجولة ريد بُل رينغ، مُحرزًا فوزه الخامس على التوالي ضمن منافسات هذا الموسم من بطولة الفورولا 3 الأوروبية، في الوقت الذي تعرّض فيه غريمه على اللقب دان تيكتوم لحادثة وانسحب من السباق.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر ينطلق أوّلًا في سباقَي الأحد ويقترب من اللقب

أحرز ميك شوماخر خطوة أخرى نحو تحقيق لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية هذا الموسم عندما نجح بتسجيل قطب الانطلاق الأوّل لآخر سباقَين في جولة ريد بُل رينغ يوم غدٍ الأحد.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يفوز في ريد بُل رينغ ويتصدّر البطولة

سجّل ميك شوماخر فوزه الرابع على التوالي من بوابة السباق الأوّل لجولة ريد بُل رينغ ضمن أجواء رطبة، ليخطف صدارة بطولة الفورمولا 3 الأوروبية من غريمه دان تيكتوم.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يواصل هيمنته ويفوز بالسباق الثاني في نوربورغرينغ

واصل ميك شوماخر فرض سيطرته على مجريات جولة نوربورغرينغ ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية من خلال فوزه بالسباق الثاني على التوالي نهاية هذا الأسبوع.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يفوز بالسباق الافتتاحي في نوربورغرينغ

اقتنص ميك شوماخر فوزًا مستحقًا بالسباق الافتتاحي لجولة نوربورغرينغ ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية بعدما تمكّن من خطف الصدارة عند المنعطف الأوّل من اللفّة الافتتاحية.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يتقدّم رباعية "بريما" في سباق ميزانو الافتتاحي

نجح ميك شوماخر بترجمة قطب الانطلاق الأوّل إلى فوز مستحق بالسباق الافتتاحي لجولة ميزانو ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية.

فورمولا 3 الأوروبية: فيبز يفوز بالسباق الثالث في سيلفرستون وتيكتوم يوسّع صدارته

تمكّن السائق الإستوني الناشئ يوري فيبز من تسجيل فوزه الثاني في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية من بوابة السباق الثالث والأخير لجولة سيلفرستون.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يُهيمن على السباق الثاني في سيلفرستون

سجّل ميك شوماخر فوزه الثاني بعد فترة طويلة في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 الأوروبية من بوابة السباق الثاني على حلبة سيلفرستون البريطانية.

فورمولا 3 الأوروبية: تيكتوم يفوز بالسباق الأوّل في سيلفرستون ويستعيد الصدارة

تفوّق ناشئ ريد بُل دان تيكتوم على سائق كارلين ساشا فينيستراز ليحقق الفوز بالسباق الأوّل لجولة سيلفرستون ضمن منافسات بطولة الفورمولا 3 الأوروبية ويستعيد صدارة الترتيب.

فورمولا 3 الأوروبية: شوماخر يسجّل فوزه الأوّل من بوابة السباق الثالث في سبا

تقدّم ميك شوماخر – نجل الأسطورة الألمانية مايكل شوماخر - ضمن معركة ثلاثية محتدمة ليُحرز أوّل فوزٍ له في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية من بوابة السباق الثالث لجولة سبا-فرانكورشان.