اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
تقرير التجارب التأهيليّة

بايكوليس وبورشه في قطب الانطلاق الأوّل لسباق لومان 24 ساعة الافتراضي

سينطلق فريق بايكوليس المشارك في فئة "ال.ام.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" من المركز الأوّل في سباق لومان 24 ساعة الافتراضيّ بعد أن حقّق سائق المحاكاة الخاص به يرنيي سيمونسيتش أسرع الأزمنة في التصفيات.

بايكوليس رقم #4: طوم ديلمان، إستيبان غورييري، ييرني سيمونسيتش، جيسبر بيدرسن

بايكوليس رقم #4: طوم ديلمان، إستيبان غورييري، ييرني سيمونسيتش، جيسبر بيدرسن

ايه سي او

بتنظيمه من قبل "دبليو إي سي"، ونادي سيارات الغرب وموتورسبورت للألعاب، سيُقام سباق التحمّل الافتراضيّ في عطلة نهاية الأسبوع الحاليّة التي كان من المفترض أن يُقام فيها سباق لومان 24 ساعة قبل تأجيله إلى سبتمبر.

ونجح سيمونسيتش اللاعب السلوفيني المختصّ في منصّة "آر.فاكتور2" في تحقيق أسرع الأزمنة البالغ 3:23.380 دقيقة خلال حصّة التصفيات الممتدّة لـ 20 دقيقة.

ويتشارك السلوفيني سيارة فريق بايكوليس الوحيدة مع جيسبر بيدرسون سائق المحاكاة الآخر، إلى جانب إستيبان غورييري وصيف بطولة العالم للسيارات السياحيّة لموسم 2019 وتوم ديلمان سائق الفورمولا إي السابق الذي شارك مع فريق بايكوليس في النسختين السابقتين من لومان.

في المقابل سينطلق من المركز الثاني فريقٌ مدعومٌ من "دبليو آر تي" عبر سائقين دريس فانتور وكيلفن فان دير ليندي، بينما أكمل فريق سيز موتورسبورت ترتيب الثلاثة الأوائل.

وتواجدت سيارة ريبيليون الأولى – وهو الفريق المدعوم من قبل ويليامز للرياضات الإلكترونيّة - في المركز الرابع، بينما ستنطلق سيارة فريق ريدلاين التي يتشارك قيادتها نجما الفورمولا واحد ماكس فيرشتابن ولاندو نوريس من المركز الخامس.

أمّا ستوفيل فاندورن الفائز مؤخّرًا بتحدّي سباقات المحاكاة في الفورمولا إي فقد كان من بين قلّة من سائقي الواقع الذين شاركوا في الحصّة، وتأهّل في مركزٍ سادسٍ مثيرٍ للإعجاب لصالح فريق فيلوس إي.سبورست في مواجهة أغلب المشاركين من متسابقي المحاكاة المختصين.

وتواجدت سيارتا جوتا في المركزين السابق والتاسع، وتوسّطتها سيارة ريبيليون/ويليامز الثانية.

وأكملت سيارة فيلوس ترتيب العشرة الأوائل بحضور حامل لقب الرياضات الإلكترونيّة في لومان جايمس بالدوين بجوار ساشا فينيتراز سائق السوبر فورمولا.

في أثناء ذلك سينطلق فرناندو ألونسو وروبنز باريكيللو من المركز الـ 13، بينما ستنطلق سيارات تويوتا من المراكز 17، و18 و22 على التوالي.

يُشار إلى أنّ Motorsport.tv وموتورسبورت.كوم سيقومان ببثّ الحدث بأكمله، مع تغطية تنطلق من الساعة الواحدة 12:30 بتوقيت غرينتش اليوم السبت. كما ستكون هناك الكثير من الأخبار والتقارير على كامل مواقع شبكتنا وحسابات التواصل الاجتماعي.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق ما هو الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية وكيف سرق الأضواء مؤخراً؟
المقال التالي سباق الأبطال الافتراضي يفتح باب المشاركة أمام جميع سائقي المُحاكاة حول العالم

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط