مرسيدس تطلق فريقها للرياضات الإلكترونية بقيادة البطل برندون لي

المشاركات
التعليقات
مرسيدس تطلق فريقها للرياضات الإلكترونية بقيادة البطل برندون لي
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
07-08-2018

أعلنت مرسيدس بأنّ أوّل بطل لرياضة الفورمولا واحد الإلكترونية برندون لي سيقود فريقها الافتراضي الجديد للسباقات والذي تخوض به غمار الرياضات الإلكترونية.

سيدافع لي – الذي هزم فابريتسيو دونوسو ديلغادو وسفين زورنر في نهائي أثار جدلًا كبيرًا العام الماضي – عن لقبه للسائقين ضمن صفوف مرسيدس هذا العام.

"يُمثّل الدفاع عن لقب البطولة ضغطًا كبيرًا" قال لي لموقعنا «موتورسبورت.كوم» مطلع هذا العام.

وأضاف: "سأسير إلى الجولات النهائية وأنا أحمل على عاتقي أكبر هدف في حياتي. فقد وصلت حدّة المنافسات إلى ذروتها".

وسيشارك صاحب الـ19 عامًا بجوار أسرع لاعب في العالم وصل إلى النهائيات مع مكلارين هاري جاكس، بطل السباقات الإلكترونية البولندية عدّة مرّات باتريك كروتي وداني بيريزاني الذي تمّ اختياره من قِبَل الفريق في تجارب المحترفين في يوليو/تموز الماضي.

وسيتمركز الفريق في براكلي بجوار الفريق الفعلي للفورمولا واحد ضمن مركز تدريب مُخصص للرياضات الإلكترونية والذي سيوفّر للاعبين منشآت على أعلى مستوى ومعدّات من أجل تطوير مهاراتهم – وفق ما جاء في بيانٍ أصدره الفريق.

وأضاف البيان: "سيتمركز فريق الرياضات الإلكترونية في ذات المبنى حيث يقوم سائقو الفورمولا واحد والتطوير بمنح البيانات الراجعة إلى المهندسين عبر نموذج افتراضي للسيارة".

وأكمل: "برنامج الرياضات الإلكترونية سيستفيد من عناصر قابلة للتحويل تهدف إلى تعزيز إعدادات السيارة ومهارات اللاعبين، كما سيركّز البرنامج على الأداء البشري وسيمنح أعضاء فريق الرياضات الإلكترونية وصولًا إلى مركز الأداء الفعلي المتواجد في المقرّ".

جديرٌ بالذكر أنّ الرُباعي سيبدأ المشاركة في منافسات البطولة في أكتوبر/تشرين الأوّل المُقبل ضمن المرحلة التالية من بطولة العالم الإلكترونية في الفورمولا واحد لموسم 2018.

eSports - المقال التالي
فرق الفورمولا واحد باستثناء فيراري ستشارك في البطولة الإلكترونية 2018

المقال السابق

فرق الفورمولا واحد باستثناء فيراري ستشارك في البطولة الإلكترونية 2018

المقال التالي

فريق مكلارين للرياضات الإلكترونية يضمّ الفائز بسباق فيغاس الإلكتروني

 فريق مكلارين للرياضات الإلكترونية يضمّ الفائز بسباق فيغاس الإلكتروني
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل eSports
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة أخبار عاجلة