إقامة نهائيات "مشروع مكلارين شادو الشرق الأوسط" في مجمّع الأفنيوز في البحرين

المشاركات
التعليقات
إقامة نهائيات
19-11-2018

بدأ العدّ التنازليّ لانطلاق نهائيات "مشروع مكلارين شادو الشرق الأوسط" للسباقات  الإلكترونية، حيث يستعد 16 مشاركاً لخوض الحدث يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني من أجل فرصة تمثيل المنطقة ضمن التصفيات العالمية في مركز مكلارين التقنيّ شهر يناير/كانون الأول 2019 في المملكة المتحدة.

الفائز في بطولة "مشروع مكلارين شادو" سيحصل على مقعد ضمن فريق الفورمولا واحد الجديد للسباقات الإلكترونية، حيث سينضمّ إلى برنامج مكلارين التطويري للسباقات الإلكترونية حيث سيتمكن من صقل مهاراته والعمل مع فريق مكلارين للفورمولا واحد.

تمّ إطلاق "مشروع مكلارين شادو الشرق الأوسط" شهر يوليو/تموز كنتيجة للشراكة المتميزة ما بين شركة أطياف وما بين مكلارين ووكالة "أم.بي.إيه الإبداعية لرياضة السيارات" وذلك بهدف الكشف عن النجم المستقبلي من منطقة الشرق الأوسط.

سيقام الحدث بدءاً من يوم الخميس 22 نوفمبر/تشرين الثاني حتى يوم السبت 24 من الشهر نفسه في مجمع الأفنيوز، البوابة الثالثة.

وقد بات أولي باهكالا "المخضرم" نسبياً في أمور السباقات الإلكترونية، أحد أهم الأشخاص في هذا المجال بعد أن أنهى ثالثاً في بطولة "آي ريسينغ" العالمية المرموقة قبل أن يحصل على مقعد له في نصف نهائيات "فيزا فيغاس للسباقات الإلكترونية" في 2017. وسيكون متواجداً للالتقاء بالزوار ومشاركة خبرته ومشاهداته في عالم سباقات المحاكاة.

حيث قال الدكتور محمد أحمد جمعان الشريك المؤسس ومدير "أطياف إي-ريسينغ": "تملؤنا الحماسة لرؤية أول حدث لمشروع شادو، يُقام هنا في البحرين. لدينا خطة طويلة الأمد حيال هذا البرنامج مع شركائنا في مكلارين، ونحن نودّ رؤيته ينمو أكثر ضمن المنطقة. سنقوم بمتابعة الفائز في هذه المسابقة إلى المملكة المتحدة وسنقوم بالتسويق لمشواره ضمن متابعينا المحليين لتشجيع المشاركة في النشاطات المستقبلية، وربما إيجاد النجم المستقبلي!".

من جهة أخرى، تخطط أطياف بالفعل لإقامة عدد من الفعاليات الترفيهية للجمهور: حيث ستتم إقامة عرض للألعاب الكلاسيكية ما يسمح للأهالي وأطفالهم باكتشاف عالم الألعاب منذ بداياته مع ألعاب مثل سوبر ماريو كارت، إضافة إلى عدة أجهزة "كونسول" وشاشات للعرض. كما ستكون هناك منطقة للعب المجاني حيث سيتمكن الزائرون من اختبار مهاراتهم على أجهزة "إكس بوكس ون" ولعبة "فورزا موتورسبورت 7".

يوم السبت، سيفتتح الحدث الرئيسي أبوابه أمام الجمهور، ما سيسمح للأصدقاء والعائلات بالمنافسة في مواجهة بعضهم البعض ضمن سباقات مصغّرة.

أخيراً وليس آخراً، سيتمّ تقديم محاضرة تثقيفية حيال معايير السلامة على الطرقات والقيادة الآمنة عن طريق أنظمة "الواقع الافتراضي".

المقال التالي
برندون لي يحرز لقب بطولة الفورمولا واحد الإلكترونية ومرسيدس تفوز ببطولة الفرق

المقال السابق

برندون لي يحرز لقب بطولة الفورمولا واحد الإلكترونية ومرسيدس تفوز ببطولة الفرق

المقال التالي

مشارك بحريني يحرز الفوز في نهائيات "مشروع مكلارين شادو" الشرق الأوسط

مشارك بحريني يحرز الفوز في نهائيات "مشروع مكلارين شادو" الشرق الأوسط
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل eSports