كوبتسا يعلن مشاركته في سباق دبي 24 ساعة على متن سيارة بورشه جي تي 3

سيبدأ روبرت كوبتسا سائق الفورمولا واحد السابق موسمه 2017 بالمشاركة في سباق دبي 24 ساعة وفق ما أعلنه البولنديّ اليوم الخميس.

سيقود كوبتسا سيارة "بورشه جي تي 3" في مشاركته الأولى على الإطلاق ضمن سباق تحمل مدته 24 ساعة، حيث سيقام الحدث في مدينة دبي أثناء الفترة ما بين 12 إلى 14 يناير/كانون الثاني الجاري.

"أودّ تأكيد مشاركتي في سباق دبي 24 ساعة المقام في الفترة ما بين 12 – 14 يناير/كانون الثاني الجاري. سأنضم إلى فريق محليّ خلف مقود سيارة بورشه جي تي 3 وسأجرّب المنافسة في سباقات التحمل التي يبلغ طولها 24 ساعة" قال كوبتسا.

يشار إلى أنّ السائق صاحب الـ 32 عاماً قاد سيارة الفريق المستقلّ "بايكوليس" الذي يشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" خلال تجارب ما بعد موسم 2016، حيث صرّح لموقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ إصابته لن تعيقه عن إكمال مسيرته ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

وعاد سائق الفورمولا واحد السابق إلى سباقات الحلبات في مارس/آذار 2016 بعد انقطاع دام خمس سنوات حين شارك في سباق موجيللو 12 ساعة.

من الجدير بالذكر أن كوبتسا نافس في جولة سبا من "كأس رينو الرياضي" حيث أنهى السباق الأول على منصة التتويج وكذلك في سباق روما 6 ساعات في فاليلونغا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات التحمل الأخرى
قائمة السائقين روبرت كوبتسا
نوع المقالة أخبار عاجلة