فريق "كيسيل ريسينغ" في الصدارة بعد انتهاء القسم الأول من سباق الخليج 12 ساعة

تمكّن فريق "كيسيل ريسينغ" بسيارته فيراري "488 جي تي 3" بقيادة مايكل برونيزيفسكي، جياكومو بيشيني ودايفيد ريغون من التقدم وتصدّر القسم الأول من سباق الخليج 12 ساعة على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

احتلّ بيشيني الصدارة بعد مرور 115 لفة ليعبر العلم الشطرنجي بفارق 37.162 ثانية أمام سيارة "دراغون ريسينغ فيراري 488 جي تي 3" رقم 88 مع نيك ميناسيان، بعد مرور ست ساعات من عمر السباقات.

خسرت سيارة "كيسيل ريسينغ" صاحبة قطب الانطلاق الأول الصدارة لصالح سيارة "ليجييه جيه إس بي3" رقم 24 بقيادة أليكسندر كوغنو في اللفة الثالثة، لكن سيارات الفئة الثالثة "إل إم بي3" لم تكن قادرة على البقاء أمام سيارات "جي تي"، وذلك بسبب توقفات الصيانة الإلزامية.

بعد مرور ست ساعات، تقدمت سيارة "ليجييه" رقم 24 إلى الصدارة عن فئة "بروتو"، مع سيارة الفريق رقم 5 في المركز الثاني خلف المتصدّر بفارق تسع ثوانٍ. بينما احتلّت سيارة "يونايتد أوتوسبورت" رقم 23 المركز الثالث.

تصدرة سيارة "سبيريت ريسينغ" رقم 51 صدارة فئة "المحترفين الهواة"، بينما كانت الصدارة لسيارة "هيربيرث موتورسبورت بورشه" رقم 99 ضمن فئة "جنتلمان". ضمن فئة "جي تي إكس" احتلت سيارة "سكوديريا فيوربا كورسي مازيراتي إم سي جي تي 4" رقم 50 الصدارة.

يشار إلى أنّ السباق شهد حادثتين؛ الأولى: تصادم سيارة "بيرويل موتورسبورت لامبورغيني" مع إحدى سيارات "إل إم بي3" ومن ثمّ ارتطامهما بالحاجز.

بينما كانت الثانية حادثة سيارة "جي دي إل ريسينغ الشرق الأوسط" رقم 61 لامبورغيني هاريكان بقيادة جيم ميشاليان ما أدى إلى تضرّر الحاجز جراء قوة الحادث.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات التحمل الأخرى
الحدَث سباق الخليج 12 ساعة
حدث فرعي القسم الأول
حلبة حلبة ياس مارينا
نوع المقالة تقرير السباق