سباق الخليج 12 ساعة: الحارثي يحقق المركز الثالث لصالح "عمان ريسينغ"

تمكن فريق "عمان ريسينغ" من إنهاء سباق الخليج 12 ساعة في المركز الثالث على منصة التتويج مع سائقيه أحمد الحارثي، جوني آدم ودارن تورنر خلف مقود السيارة رقم 44 "أستون مارتن فانتاج في12 جي تي3" على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

بعد تحقيق قطب الانطلاق الأول بفضل الأداء الرفيع خلال التجارب التأهيلية، دخل "عمان ريسينغ" في منافسة محتدمة على مراكز منصة التتويج، ترجمها بإحراز المركز الثالث على منصة التتويج في منافسة صعبة للغاية وعمل مجهد ومضنٍ لكامل طاقم الفريق.

حيث قال أحمد الحارثي: "إننا سعيدون للغاية بمركزنا على منصة التتويج، لقد كان هذا طموحنا منذ البداية، وأعتقد أن المركز الثالث هو أفضل ما كنا نستطيع الحصول عليه".

وأكمل: "إن إحراز قطب الانطلاق الأول خلال المشاركة الأولى للفريق ولأستون مارتن في سباق الخليج 12 ساعة، ومن ثم تحقيق المركز الثالث مع نهاية السباق لهو شهادة نعتز بها تتوّج جميع الجهود التي بذلها طاقم الفريق".

ثم أضاف: "لقد كان الدعم من الفريق رائعاً، والمركز الثالث هدية مثالية لهم. لقد تعلمتُ الكثير من زميليّ دارن وجوني فهما سائقان رائعان، والسباق برمّته كان تجربة مميزة بالفعل".

دخل الفريق مع سائقيه أحمد الحارثي، جوني آدم ودارن تورنر في معركة على المراكز الأولى مع خالد القبيسي، قبل أن يتقدم عليهما دايفيد ريغون لاحقاً، ما أدى إلى تراجع سيارة الفريق إلى المركز الرابع ومن ثم اكتسابها مركزاً إضافياً لتحتل المركز الثالث بفضل جهود سائقيها.

حافظ الفريق على المركز الثالث طوال السباق، قبل أن يتمّ إنهاء السباق تحت العلم الأحمر بعد الحادث الكبير الذي جمع سيارتي فيراري.

وهكذا أسدل الستار على منافسات سباق الخليج 12 ساعة، وتمكن "عمان ريسينغ" من إضافة إنجاز جديد إلى مسيرته في عالم السباقات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات التحمل الأخرى
الحدَث سباق الخليج 12 ساعة
حدث فرعي سباق الخليج 12 ساعة
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين أحمد الحارثي , دارين تيرنر , جوناثان آدم
قائمة الفرق عمان رايسينغ
نوع المقالة تقرير السباق