أودي تهيمن على الصف الأوّل في التجارب التأهيليّة لسباق دبي 24 ساعة

حقّقت سيارة أودي الجديدة آر8 "آل.أم.أس" بداية مثاليّة في التجارب التأهيليّة لسباق دبي 24 ساعة بعد لفتين طائرتين في الدقائق الأخيرة لكل من كريستر يونس وكريستوفر مايس.

استطاع يونس صاحب السيارة رقم 4 والذي يقود لصالح فريق "سي.أبت ريسينغ" من وضع سيارة أودي في المقدمة قبل ثلاث دقائق من نهاية التجارب التأهيليّة، بعدما كان نيكي باستوريلي الذي يقود لصالح فريق "في8 ريسينغ" في الصدارة لمعظم مُجريات الحصة.

ولم تتمكّن سيارة شيفروليه كورفيت بقيادة باستوريلي من تحسين زمنها حيث تقدّم سائق لاند موتورسبورت كريستوفر مايز إلى المركز الثاني بفارق ثلاثة أعشار من الثانية.

ونُشير إلى أنّ أسرع زمن في الحصة التأهيليّة بلغ دقيقة واحدة و57.892 ثانية، إذ لم يكن فريق أبوظبي للسباقات-بلاك فالكون قريبًا منه ليحتلّ المركز الخامس بفارق 0.9 ثانية.

كما لم تكن بداية سيارة مرسيدس الجديدة "آي.أم.بي جي.تي.3" إيجابيّة بالنسبة لفريق بلاك فالكون الآخر الذي اكتفى بالمركز السابع بواسطة يلمر بورمان.

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق "سي.أبت ريسينغ" الألماني والذي يتألف فضلاً عن كريستر يونس، من أندرياس فيسهاوبت وإسحاق توتوملو لوبيز، وماتياس هينكولا ودانيال أبت.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات التحمل الأخرى
الحدَث سباق دبي 24 ساعة
حلبة دبي أوتودروم
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً