فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
56 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

روسي يُحقّق منصّة تتويج ويفوز بفئته في سباق الخليج 12 ساعة

أكمل فالنتينو روسي أسطورة بطولة الموتو جي بي سباق الخليج 12 ساعة في أبوظبي في المركز الثالث في الترتيب العام، كما حقّق الفوز بفئته "برو-آم" لصالح فيراري، وذلك في ظلّ حجز فريق أتيمبتو ريسينغ للمركزين الأوّل والثاني.

روسي ينطلق سابعًا على متن سيارة فيراري في سباق الخليج 12 ساعة

سينطلق فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للموتو جي بي من المركز السابع في سباق الخليج 12 ساعة على حلبة مرسى ياس في أبوظبي اليوم السبت.

نوربورغرينغ 24 ساعة: أودي تحرز الفوز بعد عقوبة بورشه

أحرز فريق "أودي فينيكس" الفوز الخامس له في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة وذلك بعد أن تلقت بورشه التي هيمنت على أغلب فترات السباق عقوبة كبيرة في المراحل الأخيرة.

نوربورغرينغ 24 ساعة: مرسيدس تحجز صف الانطلاق الأول

أحرز مارو إنغل قطب الانطلاق الأول للنسخة الـ 47 من سباق نوربورغرينغ 24 ساعة خلال التصفيات الأخيرة، متقدماً ثنائية مرسيدس.

باثورست 12 ساعة: الكاميرات تلتقط مشجعاً يحاول إخماد النيران في سيارة مشتعلة

التقطت الكاميرات مشجعاً يحاول إطفاء النيران في سيارة بورشه التي يقودها تيم باباس عقب حادثته العنيفة في سباق باثورست 12 ساعة.

فريق "كار كولكشن" يُحرز الفوز بسباق دبي 24 ساعة

نجح فريق "كار كولكشن موتورسبورت" في تحقيق الفوز بسباق هانكوك دبي 24 ساعة على متن سيارة أودي الجديدة من طراز "آر8 ال ام اس جي تي 3" التي سجّلت فوزها الأوّل في ثاني ظهور رسمي لها.

سباق دبي 24 ساعة: فريق غراسير يحرز قطب الانطلاق الأول للعام الثاني على التوالي

أحرز فريق "غراسير ريسينغ " قطب الانطلاق الأول لسباق هانكوك دبي 24 ساعة للعام الثاني على التوالي مع ميركو بورتولوتي الذي سجل أسرع الأزمنة خلال التجارب التأهيلية.

فريق "كيسيل ريسينغ" يحرز الفوز بسباق الخليج 12 ساعة

تفوقت سيارة "كيسيل ريسينغ فيراري 488 جي تي 3" رقم 11 على غريمتيها أودي ومكلارين ضمن معركة ثلاثية على اللقب اشتعلت خلال آخر ساعتين من عمر السباق لتتوّج بالمركز الأول، وللمرة الرابعة على التوالي على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

عبدالعزيز الفيصل: فزنا بأصعب سباقات دبي 24 ساعة

قدّم الأمير عبدالعزيز الفيصل وفريقه فريق "بلاك فالكون" أداءً قوياً خلال منافسات سباق دبي 24 ساعة، ما مكّنه من الهيمنة على مجريات القسم الثاني واجتياز العلم المرقّط بالمركز الأول.

دبي 24 ساعة: فريق "بلاك فالكون" يهيمن على القسم الثاني محرزاً الفوز بالسباق

نجح فريق "بلاك فالكون" في إحراز فوزه الرابع بسباق هانكوك دبي 24 ساعة بعد هيمنة واضحة خلال القسم الثاني مع سيارتَيه "مرسيدس – إيه أم جي جي تي 3".

دبي 24 ساعة: بورتولوتي يحرز قطب الانطلاق الأول لفريق "جي.آر.تي غراسير ريسينغ لامبورغيني"

سجل ميركو بورتولوتي سائق فريق لامبورغيني المصنعيّ رقماً قياسياً جديداً خلال التجارب التأهيلية لسباق دبي 24 ساعة مع دقيقة و56.716 ثانية على أرض حلبة دبي أوتودروم.

دبي 24 ساعة : فريق "أبوظبي للسباقات" يتصدّر التجارب الحرّة الأولى وينطلق ثانيًا

يعود سباق "هانكوك دبي 24 ساعة" الشهير إلى حلبة دبي أوتودروم بنسخته الـ13 حاملاً معه العديد من الفرق والأسماء الكبيرة القادرة على تحقيق الفوز في سباق هذا العام الذي يقام من 11 إلى 13 يناير/كانون الثاني الجاري مع مشاركة ما لا يقل عن 90 سيارة.

مقابلة خاصة مع أحمد الحارثي: "زائر" منصة التتويج باستمرار في موسم 2017

لم يعد خافيًا على أحد بأنّ السائق العُماني أحمد الحارثي مرّ بمرحلة مثالية في مسيرته الاحترافية في سباقات السيارات إذ ذاع صيته بشكل مستحّق بعد النتائج الرائعة التي أحرزها هذا الموسم وكان آخرها اعتلاؤه لمنصة التتويج في سباق الخليج 12 ساعة.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" يفوز للعام الثالث على التوالي

حقّقت السيارة 11 الخاصة بفريق "كيسيل ريسينغ" الفوز بسباق الخليج 12 ساعة للعام الثالث على التوالي بعد أداء قويٍ على فترتَيه اليوم السبت في مواجهة فريق رينالدي ريسينغ على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" في الصدارة بعد مرور 6 ساعات

مع بقاء 6 ساعات في نسخة 2017 من سباق الخليج 12 ساعة، تتصدّر السيارة رقم 11 لفريق "كيسيل ريسينغ فيراري"، التي يتشارك مهام قيادتها كلٌّ من مايكل برونيزيفسكي، دايفيد ريغون وميغيل مولينا، النصف الأوّل من السباق بعد مرور 145 لفّة.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" يحرز قطب الانطلاق الأول في أبوظبي

أحرز فريق "كيسيل ريسينغ فيراري" قطب الانطلاق الأول لسباق الخليج 12 ساعة في أبوظبي مع سيارته رقم 11 بقيادة مايكل برونيزيفسكي، دايفيد ريغون وميغيل مولينا بعد تسجيل توقيت وسطي قدره دقيقتان و09.450 ثانية

الحارثي يشارك في سباق الخليج 12 ساعة مستهدفًا منصّة التتويج

يتطلّع السائق العُماني أحمد الحارثي لمواصلة إنجازاته في سباقات التحمّل عبر المشاركة في النسخة السابعة من سباق الخليج 12 ساعة والتي تُقام على حلبة مرسي ياس الإماراتيّة نهاية هذا الأسبوع.

حلبة مرسى ياس تستضيف سباق الخليج 12 ساعة للتحمل

تستعد حلبة مرسى ياس لاستضافة منافسات سباق الخليج 12 ساعة، إضافة إلى سلسلة سباقات ياس التي تتميز بالمتعة والإثارة لجميع أفراد العائلة.

نوربورغرينغ 24 ساعة: فريق "لاند أودي" يخطف فوزاً غير متوقع في اللفة الأخيرة

اقتنص كيلفن فان دير ليندي فوزاً غير متوقع خلال اللفة الأخيرة من سباق نوربورغرينغ 24 ساعة بعد أن سارت الأمور وبشكل مفاجئ لصالح فريق "لاند أودي موتورسبورت".

نوربورغرينغ 24 ساعة: فريق غليكنهاوس يحرز قطب الانطلاق الأول

تمكن فريق جايمس غليكنهاوس مع سيارته "إس.سي.جي003 سي" من إحراز قطب انطلاق أول مفاجئ لسباق نوربورغرينغ 24 ساعة، متفوقاً على الفرق المدعومة من قبل أودي، بي أم دبليو، مرسيدس وبورشه.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: مُلهِم السعوديين في سباقات التحمّل

اقترن اسم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بسباقات التحمّل خلال السنوات الأخيرة، إذ بات يُنظر إليه على أنه سفير المملكة العربية السعودية وشعبها في تلك السباقات التي كانت تُعتبر سابقًا غريبةً عن مُحيطنا العربي.

كوبتسا يسعى للمشاركة في المزيد من سباقات التحمل بعد دبي 24 ساعة

كشف روبرت كوبتسا سائق الفورمولا واحد السابق أنه يسعى لخوض المزيد من سباقات التحمل في 2017 بعد أن شارك في سباق دبي 24 ساعة.

القطري عمرو الحمد يخرج خالي الوفاض من جولة دبي أوتودروم

لم تسر جولة دبي أوتودروم الافتتاحيّة ضمن سلسلة بروتوتايب للتحمّل 3x3 كما كان يرجو القطري عمرو الحمد، إذ أنّ سلسلة من المشاكل الميكانيكيّة تسبّبت في وضع حدٍ لآماله في السباق بالرغم من الأداء اللافت خلال التجارب التأهيليّة.

سباق دبي 24 ساعة: فريق "هيربيرث" يقود بورشه لإحراز المركزين الأول والثاني

أحرز فريق "هيربيرث موتورسبورت" الفوز بسباق هانكوك دبي 24 ساعة، أمام فريق "مانثي ريسينغ" لتتمكن بورشه من تحقيق المركزين الأول والثاني وهو الانتصار الأول للعلامة الألمانية في سباقات الـ 24 ساعة مع الجيل الجديد من سياراتها "911 جي تي 3 آر".